عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

بيوديرما مزيل مكياج بيوديرما بيوديرما مزيل مكياج ماء ميسيلارbioderma

من مزيل مكياج إلى آخر، جرّبت مراراً وتكراراً منتجات لم تتوافق مع نوع بشرتي، إذ تسبّبت بتهيّجها وظهور البثور عليها. لكن وفي إحدى المرّات، اقترحت عليّ إحدى رفيقاتي بأن أجرّب مزيل مكياج وماء ميسيلار بيوديرما BIODERMA Sensibio H2O Make-Up Removing Micelle Solution. جرّبته، وقعت في غرامه، وها إنّي اليوم لا أتخلّى عنه أبداً، حتّى أنّني أنصح كلّ مَن حولي باستخدامه!

تجربتي مع مزيل مكياج وماء ميسيلار بيوديرما BIODERMA Sensibio H2O Make-Up Removing Micelle Solution

ما إن قمت بشراء مزيل مكياج بيوديرما، حتّى أصبح هذا المنتج من المستحضرات الأساسية بالنسبة لي للعناية بالبشرة! هو لا يساعدني في إزالة المكياج فحسب، بل أستخدمه أيضاً لأهداف جمالية أخرى!

بيوديرما مزيل مكياج بيوديرما بيوديرما مزيل مكياج ماء ميسيلارbioderma

مزيل مكياج بيوديرما هو مرجعي الوحيد لإزالة المكياج بمسحة واحدة فقط! أمرّر قطنة مبلّلة به على بشرتي، فيزيل كلّ الميك اب بشكلٍ فوري وبطريقة سلسة حتّى إن كنت مستخدمة منتجات مكياج بتركيبة ثقيلة، من دون الحاجة إلى تمرير القطنة مرّة أخرى أو الفرك والضغط كثيراً. حتّى أن الماسكارا المقاومة للمياه والأيلاينر القويّ يختفيان بلمح البصر، من دون أي تلطّخ. أجمل ما في هذا المنتج أيضاً، هو أنّني لست بحاجة إلى غسل بشرتي بالمياه بعد الإنتهاء من إستخدامه! 

بيوديرما مزيل مكياج بيوديرما بيوديرما مزيل مكياج ماء ميسيلارbioderma

هذا ليس كلّ شيء! أنا لا أستخدم ماء ميسيلار بيوديرما لإزالة المكياج فقط، بل ألجأ إليه بمثابة غسول للوجه أيضاً. في الصباح، أبدأ بتنظيف بشرتي به، وفي المساء، قبل النوم، ألجأ إليه حتّى إن كنت لا أضع المكياج، وهذه الخطوة لم تفارق يوماً روتيني الجمالي خلال فترة الحجر المنزلي. كيف لا وهو يلعب دور مهمّ في تنظيف بشرتي المختلطة من الإنتاج المفرط للزيوت في بشرتي، من دون أن يتسبّب بجفافها: بشرة مشرقة وخالية من البثور دائماً! كذلك، وبعد أن أصبحت الكمامة من الأساسيّات في يوميّاتي ويوميّات الجميع، قد تعاني بشرتي من التعرّق والإنتاج المفرط للزيوت نتيجة وضع الكمامة لوقت طويل، ما يتسبّب بظهور البثور. والحلّ؟ طبعاً ماء ميسيلار بيوديرما لتنظيف بشرتي بين الحين والآخر، وذلك كي أتفادى ظهور حبوب الوجه الناتجة عن وضع الكمامة لساعات طويلة.

إستخدامات أخرى لمزيل مكياج بيوديرما

يزيل المكياج، يعمل كغسول للوجه وأيضاً أستخدمه لتصحيح الأيلاينر! أعترف بأنّي لا أجد تطبيق رسم ايلاينر بطريقة ناجحة، لكن ماء ميسيلار يلعب دور مهمّ في تصحيح الخطّ، من دون أن يتسبّب بتلطّخ منتج المكياج. يكفي أن أبلل فرشاة ذات أطراف محدّدة بواسطة منتج Bioderma، وأن أستخدمها فيما بعد بمثابة ممحاة لتصحيح رسم الايلاينر وتحديده. كذلك، ألجأ إلى مزيل مكياج بيوديرما لتنظيف تلطّخات الماسكارا على جفني العلوي، بكلّ سهولة ومن دون أن يتخرّب مكياج العيون!

بيوديرما مزيل مكياج بيوديرما بيوديرما مزيل مكياج ماء ميسيلارbioderma

هل علمتِ الآن لماذا لا أتخلّى أبداً عن مزيل مكياج وماء ميسيلار بيوديرما، ولماذا أصبح من بين الأساسيّات في مستحضرات العناية بالبشرة؟! حتّى إنّني أخزّنه بمختلف الأحجام كي لا أفوّت فرصة استخدامه عند الحاجة وليرافقني طيلة الوقت. قارورة بقياس 850 ميللتر لا تفارق الشوفنيرة، قارورات بقياس 500 ميللتر في خزانتي، وقارورة بمقاس صغير أو Travel Size موجودة دائماً في حقيبتي.

بيوديرما مزيل مكياج بيوديرما بيوديرما مزيل مكياج ماء ميسيلارbioderma

تسوّقي مزيل مكياج بيوديرما على موقع امازون السعودية بسعر 24 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية 

تسوّقي مزيل مكياج بيوديرما على موقع امازون الامارات بسعر 22 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية 

5 حقائق إضافية عن مزيل مكياج بيوديرما ستدفعكِ إلى شراء هذا المنتج الآن

  • مزيل مكياج بيوديرما طبّي وهو من بين أوّل منتجات تنظيف البشرة التي ينصح به أطبّاء الجلد.
  • كلّ 3 ثوانٍ، تُباع قارورة مزيل مكياج بيوديرما حول العالم.
  • على الموقع الخاص بالعلامة، هذا المستحضر حائز على 4.5 نجمة بحسب تقييم المستخدمين.
  • على الموقع الخاص بالعلامة، هذا المستحضر حائز على 1383 تعليق إيجابي.
  • على موقع التسوّق امازون الامارات، هذا المستحضر هو من الأكثر مبيعاً Bestseller.

والآن، حان دوركِ لتحصلي أنتِ أيضاً على هذا المستحضر! فماذا تنتظرين بعد لتسوّقه؟

بيوديرما مزيل مكياج بيوديرما بيوديرما مزيل مكياج ماء ميسيلارbioderma