close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الفاونديشن أساس في حقيبة مكياجكِ... تسوّقي أجدد المستحضرات منه لخريف 2021

انطلق فصل الخريف وحان الوقت لتجدّدي حقيبة مكياجكِ تماماً كما تجدّدين خزانتكِ. طبعاً من أهم المستحضرات في حقيبة المكياج هو الفاونديشن كونه يزوّد البشرة بسحنة موحّدة اللون كما يخفي البقع الداكنة، التصبغات والبثور. من هنا، سنقدّم لكِ في ما يلي أجدد مستحضرات كريم اساس لخريف وشتاء 2021-2022، اختاري الأنسب لكِ منها.

الايلاينر والكحل سرّ جمال مكياج العيون... أضيفي أجدد المستحضرات منهما إلى حقيبتكِ في خريف 2021

اجدد فاونديشن لخريف وشتاء 2021-2022

1- فاونديشن شانيل CHANEL Ultra Le Teint

فاونديشن كريم اساس فاونديشن شانيل مكياج تسوقكريم اساس شانيل يمزج في تركيبته بين البودرة والكريم في الوقت عينه، ليساهم في منح البشرة مكياج طبيعي ومشرق في آن واحد. كذلك، يساعد هذا المنتج في ترطيب البشرة والمحافظة على نعومتها، ويمكن أن يبقى ثابتاً على الوجه لمدّة 24 ساعة بحسب موقع العلامة.

تسوّقيه بسعر 60 دولار
Shop Now

2- فاونديشن كيكو ميلانو KIKO MILANO Precious Rituals Velvet Flawless Vegan Foundation

فاونديشن كريم اساس فاونديشن كيكو ميلانو مكياج تسوقإذا كنتِ تبحثين عن فاونديشن فيجان وخالي من أي مواد حيوانية، فعليكِ تجربة فاونديشن كيكو ميلانو. هذا ليس كلّ شيء، يحتوي هذا المستحضر على مكوّنات معالجة ومرطّبة، لذا سيكون بمثابة علاج لبشرتكِ أيضاً.

تسوّقيه بسعر 14 دولار
Shop Now

3- فاونديشن فنتي بيوتي FENTY BEAUTY Pro Filt’r Mini Soft Matte Longwear Foundation

فاونديشن كريم اساس فاونديشن فنتي بيوتي مكياج تسوقفاونديشن فنتي بيوتي يتميّز بتغطيته التي ممكن أن تتراوح من متوسّطة إلى عالية جداً. كما أنه مات وبالتالي لا يزيد من إفرازات البشرة. بأتي بـ50 تدرّج مختلف لتتأكدي من اختيار اللون المثالي لكِ.

أفضل منتجات فاونديشن يمكنكِ ابتياعها الآن ومن على كنبتكِ

تسوّقيه بسعر 15 دولار
Shop Now

4- فاونديشن ايف سان لوران YVES SAINT LAURENT Nu Bare Look Tint Skin Tint Foundation

فاونديشن كريم اساس فاونديشن ايف سان لوران مكياج تسوق فاونديشن ايف سان لوران يتميّز بتركيبته الخفيفة التي تخبّئ شوائب البشرة بطريقة طبيعية، كما أنّه يزوّدها بكلّ الترطيب اللازم بفضل احتوائه على الكثير من المكوّنات المرطّبة والمغذية التي تعيد الحياة إلى البشرة.

تسوّقيه بسعر 38 دولار
Shop Now

5- فاونديشن تارت TARTE Amazonian clay 16-hour full coverage foundation

فاونديشن كريم اساس فاونديشن تارت مكياج تسوقإذا لم تجرّبي هذا الفاونديشن من قبل فعليكِ شرائه الآن بإصداره الجديد. يزوّدكِ بتغطية عالية جداً ممكن أن تدوم لـ16 ساعة بحسب موقع العلامة، كما أنه غني بالطين الأمازوني كما الفيتامين E وبالتالي بشرتكِ ستتغذّى من كلّ استخدام.

تسوّقيه بسعر 50 دولار
Shop Now

6- فاونديشن سيفورا SEPHORA COLLECTION Best Skin Ever Foundation

فاونديشن كريم اساس فاونديشن سيفورا مكياج تسوق فاونديشن سيفورا يتّسم بتركيبة تجمع ما بين منتجات العناية بالبشرة والفاونديشن في الوقت عينه، لذا يساهم في تغطية شوائب البشرة مع ترطيبها ومنحها كلّ الإشراقة اللازمة. يحتوي على مكوّنات مرطبة كما حمض الهيالورونيك الذي يعالج مختلف مشاكل البشرة.

تذكير: اختاري الفاونديشن بحسب نوع بشرتكِ

تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 29 دولار
Shop Now

7- فاونديشن GLOWISH Multidew Vegan Skin Tint Foundation

الفاونديشن أساس في حقيبة مكياجكِ... تسوّقي أجدد المستحضرات منه لخريف 2021كريم اساس يوحّد لون البشرة ويساعد في التخفيف من آثار حب الشباب، البقع الداكنة، التصبغات وغيرها بشكل طبيعي جداً ليمنحكِ ميك اب خالي من التكتلات.

تسوّقيه بسعر 37 دولار
Shop Now