close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

استبدلي المرآة العادية بمرآة ذكية لوضوح ودقة لا مثيل لهما...تسوّقيها الآن

عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

تتعدد الابتكارات والتقنيات الجديدة التي دخلت عالم الجمال في السنوات الأخيرة، وأبرزها المرآة الذكية. فهذا الإبتكار ليس حديث جداً لكنّه يتطوّر بشكل كبير وتزداد مزاياه التي تسهّل عليكِ حياتكِ وروتين العناية ببشرتكِ. تتعدد أنواع المرآة الذكية وتختلف لكن غالباً ما تتميّز بنظام LED للإضاءة الذي يساعد على عكس الألوان الحقيقية ويسهّل تطبيق المكياج بدقّة. من هنا، جمعنا لكِ موديلات من المرآة الذكية لتتسوّقي ما يعجبكِ منها.

ما هي المرآة الذكية وما هي أبرز مميّزاتها؟

المرآة الذكية هي عبارة عن مرآة زجاجية تساعد على تكبير وتوضيح الصورة وغالباً ما تتّسم بنظام LED للإضاءة. من جهة أخرى، ممكن أن تكون مُرفقة بشاشة الكترونية تساعدكِ على تحليل مشاكل بشرتكِ وتقدم لكِ نصائح في روتين العناية بالبشرة. بعض أشكال المرآة الذكية يتميّز بخدمة البلوتوث Bluetooth والـUSB كما أنه قابلة للشحن. اختاري من بين المجموعة التالية المرآة الذكية الأنسب لكِ من أجل العناية جيداً ببشرتكِ وتطبيق المكياج بالطريقة الصحيحة.

1- مرآة ذكية من Anself

مرآة ذكية- مرآة - امازون Smart Mirror Amazon
نسبةً لنظام إضاءة LED توفّر لكِ هذه المرآة 3 درجات للإضاءة: أبيض دافئ ، أبيض بارد، أبيض طبيعي أي تساعد على عكس الألوان الحقيقية لتطبيق المكياج بدقة. كما أنها تتميّز بحجمها العملي أي يمكنكِ حملها معكِ أينما كنتِ، إضافةً إلى الـUSB الذي يجعلها قابلة لإعادة الشحن.

تسوّقيها على موقع امازون السعودية بسعر 22 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

2- مرآة ذكية من Jranter

مرآة ذكية- مرآة - امازون Smart Mirror Amazonتتميّز هذه المرآة بخدمة الـSensor، فعندما تقربين وجهكِ من المرآة سيشتعل الضوء وينطفىء عندما تبتعدين عن المرآة لمدة 15 ثانية. مقارنةً بالمرآة العادية، توضح هذه المرآة الصورة بنسبة 6 مرات أكثر. كما أن نظام الإضاءة قابل للتعديل ما بين طبيعي، دافىء أو بارد.

تسوّقيها على موقع امازون السعودية بسعر 137 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

3- مرآة ذكية من Impressions Vanity

مرآة ذكية- مرآة - Smart Mirror Revolveإضافةً إلى إضاءة LED فائق السطوع، تتميّز هذه المرآة الذكية بمكبر صوت لاسلكي يعمل بالبلوتوث وشاحن طاقة USB.

تسوّقيها على موقع Revolve بسعر 159 دولار
Shop Now

4- مرآة ذكية من Tweezerman

مرآة ذكية- مرآة - Smart Mirror اوناس ounass saudi arabia السعوديةتوفّر هذه المرآة رؤية مكبرة جداً إضافةً إلى نظام الإضاءة القويّ الذي يسهّل عملية تطبيق المكياج. كما أنها سهلة الإستخدام نسبةً لحجمها الصغير والقاعدة التي تساعد على تثبيتها في أي مكان.

تسوّقيها على موقع اوناس بسعر 40 دولار
Shop Now

5- مرآة ذكية من HiMirror

مرآة ذكية- مرآة - Smart Mirror  والمارت walmartتقوم هذه المرآة بتحليل حالة بشرتك والتجاعيد والخطوط الدقيقة، الهالات السوداء، البقع الداكنة والحمراء، الخشونة والمسام، من خلال صورة فقط. إضافةً إلى الإضاءة على الأطراف وميزات ذكية أخرى كسماع الموسيقى وزيارة مواقع التواصل الإجتماعي.

تسوّقيها على موقع Walmart بسعر 149 دولار
Shop Now

6- مرآة ذكية من DJDL

مرآة ذكية- مرآة - Smart Mirror  امازون السعودية الاماراتتتميّز هذه المرآة بزوايا عدّة إذ يمكنكِ اختبارها وتحديد الزاوية الأنسب لكِ لتطبيق المكياج وهي قابلة للدوران 180 درجة، كما أنها تتّسم بإضاءة قوية على الزوايا توضّح لكِ الصورة.

تسوّقيها على موقع امازون السعودية بسعر 54 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

تسوّقيها على موقع امازون الإمارات بسعر 43 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

7-مرآة ذكية من Simplehuman

مرآة ذكية- مرآة - Smart Mirror  السعودية الامارا نت بورتي Net-a-porterتكبّر هذه المرآة الصورة 5 أضعاف مقارنةً بالمرآة العادية، كما أنها مزوّدة بنظام Sensor يساهم بإضاxة المرآة عند الإقتراب منها.

تسوّقيها على موقع NET-A-PORTER بسعر 264 دولار
Shop Now