close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

المستحضر الذي يعمل بمثابة غسول للوجه، تونر ومزيل للمكياج في الوقت عينه: مجموعة MicellAIR Rose Water من Nivea

المستحضر الذي يعمل بمثابة غسول للوجه، تونر ومزيل للمكياج في الوقت عينه: مجموعة MicellAIR Rose Water  من Nivea

التمتّع ببشرة نضرة، شابّة ومشرقة يندرج تحت لائحة الأهداف الجماليّة لدى كلّ امرأة. مَن منّا نحن السيّدات لا تريد الحصول على وجهٍ خال من الشوائب؟! روتين جماليّ واحد دليلكِ المثاليّ لتحقيق هدفكِ. الإفتتاح والإختتام مع مجموعة MicellAIR Rose Water من Nivea. تركيبة تجمع غسول الوجه، التونر ومزيل المكياج في الوقت عينه، كما تؤمّن لكِ بشرة نظيفة، صحّية ونضرة!

3 مستحضرات ميسيلار تقدّمها لكِ Nivea للمرّة الأولى بتوليفة ترتكز على ماء الورد تزيل المكياج، تنظّف وتوحّد لون البشرة:

MicellAIR Skin Breathe Micellar Rose water with Oil وMicellAIR Skin Breathe Micellar Rose Water Wash Gel وMicellAIR Skin Breathe Micellar Rose Water Wipes. أربعة منافع مشتركة تجمع بينها وتجعل من كلّ واحد منها بديل لأكثر من مستحضر في خزانتكِ:

  • تزيل بلطف المكياج حتّى المضاد للمياه.
  • تنظّف البشرة.
  • تنقّي البشرة.
  • تترك البشرة جميلة، نضرة ومنعشة وتعمل على تصغير المسامات.

NIVEA MicellAIR Skin Breathe Micellar Rose water with Oil:

المستحضر الذي يعمل بمثابة غسول للوجه، تونر ومزيل للمكياج في الوقت عينه: مجموعة MicellAIR Rose Water  من Niveaأزيلي المكياج عن بشرتكِ، عينيكِ وشفتيكِ بواسطة هذا المستحضر! ينزع حتّى المكياج المضاد للمياه بشكلٍ لافت. إضافةً إلى ذلك، هذا المستحضر ينقّي وينظّف البشرة من الأعماق من دون أن يترك أي أثر دهنيّ على الجلد.

سواء كنتِ تتمتّعين ببشرة حسّاسة، جافّة، دهنيّة، عاديّة أو مختلطة، فأنتِ حتماً ستستفيدين من منافع هذا المستحضر إذ يتماشى مع كلّ أنواع البشرة!

NIVEA MicellAIR Skin Breathe Micellar Rose Water Wash Gel:

المستحضر الذي يعمل بمثابة غسول للوجه، تونر ومزيل للمكياج في الوقت عينه: مجموعة MicellAIR Rose Water  من Niveaتماماً مثل المستحضر أعلاه، فإنّ هذا الجيل يعمل بمثابة مزيل للمكياج، منظّف للوجه وموحّد للون البشرة. إنّه يزيل مكياج الوجه والشفاه، كما بالإمكان استخدامه على العيون شرط أن تكون مغلقة. افركي الوجه بواسطة القليل من هذا المستحضر بشكلٍ دائريّ ومن ثمّ اغسليه بالماء الفاتر.

سبب إضافيّ لتعشقي هذا الغسول؟! إنّه مناسب لأنواع البشرة كافّة!

NIVEA MicellAIR Skin Breathe Micellar Rose Water Wipes:

المستحضر الذي يعمل بمثابة غسول للوجه، تونر ومزيل للمكياج في الوقت عينه: مجموعة MicellAIR Rose Water  من Niveaأينما ذهبتِ وأينما تواجدتِ، هذه المناديل لن تفارقكِ أبداً! ضعيها داخل حقيبتكِ واستفيدي من منافعها كافّة. تماماً مثل المستحضرين الآخرين، فإنّ هذه المناديل تزيل المكياج عن الوجه، العينين والشفاه كما تحارب المكياج المضاد للمياه. هي أيضاً تتلاءم مع كلّ أنواع البشرة.

منافع هذه المستحضرات لا تتوقّف عند هذا الحد! فإنّ باقة MicellAIR Rose Water من Nivea تدعم روتينكِ الجماليّ بفوائد مصدرها واحد ألا وهو ماء الورد:

  • ماء الورد يعدّل نسبة حموضة البشرة.
  • ماء الورد يعزّز إنتعاش البشرة.
  • ماء الورد يوحّد لون البشرة.
  • ماء الورد ينقّي وينظّف البشرة.
  • ماء الورد يمنح البشرة رائحة طيّبة.
  • ماء الورد يرطّب البشرة.

3 مستحضرات تعمل بتكنولوجيا ماء ميسيلار، مهما اخترتِ من بينها ستكوني قد جمعتِ بين غسول الوجه، التونر ومزيل المكياج في الوقت عينه. حان الوقت لتقولي وداعاً للطخات المكياج العنيدة!