بشرة مشرقة وملامح خالية من الشوائب: تفاصيل مدهشة تجعلنا نحتار أمام جمال المرأة اليابانيّة الطبيعي. سرّها؟ خطوات سهلة وبسيطة في العناية بالبشرة، مكوّنات طبيعية وتقنيات في غسل الوجه تضمن لها الحصول على بشرة نضرة وخالية من الأوساخ. من هنا، سنعرّفك على تقنيات في غسل الوجه تلجأ إليها المرأة اليابانية. شاهدي الفيديو أعلاه لكلّ التفاصيل.

هل تريدين أن تستيقظي من نومك، تغسلي وجهك، وتذهبي إلى العمل من دون أن تكوني مضطرة لاتّباع روتين المكياج الصباحي أو أن تبدو بشرتكِ مشرقة من دون مكياج؟ إذاً عليك بدء يومكِ بحيلة أساسية ستضيء بشرتكِ وتجعلها أكثر نعومة وهي غسل الوجه بمكوّن تلجأ إليه النساء اليابانيات. هذا المكوّن يحمل نسبة من ثاني أوكسيد الكربون الذي يوصل الأوكسيجين إلى أنسجة البشرة من خلال الدورة الدموية لتبقى البشرة منتعشة وقادرة على تحمّل العوامل الخارجية التي تؤذي الجلد. اكتشفي ما هو هذا المكوّن في الفيديو أعلاه.

كما سنعرّفك على تقنيّة أخرى اشتهرت بها النساء اليابانيات، تساعدك في الحصول على بشرة نضرة ونظيفة والتخلّص من كلّ الأوساخ المتراكمة على البشرة بخطوات سهلة وبسيطة. فعلى المدى البعيد تساعد هذه التقنية في تجنب تراكم الأوساخ التي تسد مسام البشرة وتؤدي إلى ظهور البثور. كما تقوم بتجديد خلايا البشرة عن طريق التخلص من خلايا الجلد الميت بانتظام. من هنا يكون من السهل عليكِ الحصول على بشرة ناعمة، متوهجة، تشع حيوية ونضارة. اكتشفي ما هي التقنية في الفيديو أعلاه.