عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

ديرما رولر تجربتيهذه هي حال بشرتي: جافة، متعبة وأكياس منتفخة تحت عيناي! كنتُ دائماً أشتكي لصديقاتي وحتى لأمّي من وجهي، خصوصاً أنّني أتّبع روتين جماليّ في الصباح والمساء، وهذا ما كان يحيّرني. المهمّ، في أحد الأيّام، أتذكّر تماماً بينما كنتُ أتصفّح الانستقرام فور استيقاظي، شاهدتُ فيديو لإحدى المدوّنات تدلّك بشرتها بأداة ديرما رولر DermaRoller، ووفقاً لما قالته فالنتائج كانت مُرضية لها! لذلك، قرّرتُ أن أستعين بهذه الأداة وأجرّبها بنفسي، وخير ما فعلت! النتيجة التي حصلتُ عليها لم أكن أتوقّعها أبداً: بشرة نضرة ورطبة  اليوم سأشاركك تجربتي بالتفصيل مع ديرما رولر، فربما ستتشجّعين بدوركِ لتسوّق هذه الأداة والإستعانة بها أيضاً.

ملاحظة: قمتُ بشراء ديرما رولر تُصلح لاستخدامها على بشرة الوجه والعيون، فافعلي ذلك أنتِ أيضاً في حال أردتِ الإستفادة منها من كل النواحي.

تجربتي مع أداة ديرما رولر للوجه

في الواقع، ما إن قمتُ بشراء ديرما رولر حتى أصبحت من الأدوات الجمالية التي لا أتخلّى عنها في روتيني المسائي بشكل خاص. طريقة استخدام ديرما رولر سهلة ودقيقة في الوقت عينه، فكلّ ما أفعله هو اتّباع هذه الخطوات التالية: 

  • عادةً أختار بكرة الإبرة ذات الـ0.2 ملم، أمّا إذا أردتُ اختراق الجلد بشكل أعمق ألجأُ إلى إبرة الـ0.5 ملم أو 1 ملم. 
  • أقوم بتنظيف الأداة بواسطة المطهّر، حتى لا تنتقل أيّة بكتيريا على بشرتي.
  • أغسلُ وجهي ويداي جيداً وأجفّفهما باستخدام منشفة نظيفة.
  • أطبّق سيروم ليلي على بشرتي، بعدها أمرّر أداة ديرما رولر على الخدّين، الذقن، الجبين وحول محيط العينين، عمودياً، أفقياً وبعدها بشكل مائل على وجهي كلّه، ولبضع دقائق. 
  • أخيراً أقوم بترطيب بشرتي بواسطة كريم مرطب لزيادة النضارة والإستفادة أكثر من ديرما رولر للوجه وأخلدُ إلى النوم.  

ماذا حصل لبشرتي عندما استخدمتُ أداة ديرما رولر؟

أوّلاً بدأتُ باستخدام ديرما رولر للوجه مرّة كل أسبوعين، حتى تعتاد بشرتي عليها وأتأكّد من أنّها لن تسبّب لي أيّة حساسية. لأكون صريحة، لم أكن أتوقّع أن 3 مراحل من علاج المايكرونيدل كافية لرؤية النتائج. ملاحظة: كل مساء، كنتُ أتبع الخطوات عينها التي سبق أن ذكرتها أعلاه. 

- المرحلة الأولى: في أوّل أسبوعين، لاحظتُ أن بشرتي -التي عادةً ما تكون جافة- أصبحت ناعمة ورطبة أكثر. لكن في الوقت غينه، لم يخلو الأمر من احمرار البشرة، وهذا أمر طبيعي جرّاء بكرة الإبرة. كما أن منتجات العناية التي استخدمها بعد تدليك البشرة بالديرما رولر، مثل كريم الليل، باتت تتغلغل بشكل أسرع في الجلد. أيضاً في اليوم التالي، لاحظتُ أن بشرتي كانت متوهّجة! 

- المرحلة الثانية: بينما لم يستمرّ التوهّج لأكثر من بضعة أيّام، إلّا أن بشرتي بقيت ناعمة! خلال المرحلة الثانية، ركّزتُ على المناطق الحساسة أكثر مثل الشفتين. طبعاً استخدمتُ إبرة بكرة لا تزيد عن 0.5 ملم، حتى لا تكون قاسية على بشرة الشفتين وبالتالي تؤذيها. 

- المرحلة الثالثة: في آخر أسبوعين، بشرتي ما تزال ناعمة وبدأتُ ألاحظُ تغييراً واضحاً فيها: وجه متوهّج ورطب. أمّا الأمر الذي لم أكن أتوقّعه، فهو أنّ ندبات حب الشباب التي كنتُ أعاني منها قد تقلّصت وهذا الأمر لم ألاحظه إلّا في آخر مرحلة. 

النتيجة التي حصلتُ عليها بعد استخدام ديرما رولر مرّة كل أسبوعين، دفعني إلى اللجوء إليها مرّة كل أسبوع، فبشرتي اعتادت عليها أيضاً. 

هل أنصحكِ بتجربة أداة ديرما رولر؟

نعم بإمكانكِ تجربة ديرما رولر، فهي مناسبة بشكل عام لجميع أنواع البشرة. لكن إن كنتِ صاحبة بشرة حساسة فمن المفضّل عدم الإفراط في استخدامها كما أنّه من المستحسن اللجوء إلى طبيب للقيام بتقنية المايكرونيدل. أمّا إن كنتِ تعانين من بشرة ملتهبة للغاية ومن حب الشباب بكثرة، فلا تمرّري الأداة عليها، إذ يمكن أن تنتشر البكتيريا في جميع أنحاء وجهكِ وتسبّب لكِ مشاكل أنتِ في غنى عنها. إكتشفي الآن منافع ديرما رولر على البشرة بشكل عام:

  • إعادة توهّج البشرة من جديد
  • تقشير البشرة
  • معالجة الهالات السوداء والانتفاخ
  • تعزيز إنتاج الكولاجين 
  • التخفيف من التجاعيد
  • تغلغل كريمات العناية بالبشرة إلى عمق الجلد، ما يساهم في الإستفادة من المستحضرات لنتيجة أفضل
  • معالجة ندبات حب الشباب

لكن عليكِ التقيّد ببعض النصائح إن أردتِ أن تحصلي على نتائج فعّالة تماماً مثلما استفادت بشرتي:

نصائح عليكِ التقيّد بها عند التدليك بأداة ديرما رولر للوجه

  • لا تنسي أبداً تنظيف بكرة الإبرة قبل استخدامها
  • قومي بتنظيف البشرة واليدين قبل تدليك الوجه بأداة ديرما رولر، فهذه خطوة أساسية لا بد منها حتى تضمني عدم انتقال البكتيريا إلى وجهكِ.
  • إبدئي ببكرة إبرة 0.5 كحد أقصى خصوصاً في المرحلة الأولى حتى تعتاد بشرتكِ عليها، إذ إن البكرة التي تكون 1 ملم أو أكثر قد تكون قاسية على وجهكِ وتسبّب لكِ بعض الجروحات.
  • قومي بتدليك البشرة بأداة ديرما رولر مرّة كل أسبوعين حتى تعتاد بشرتكِ، بعدها باستطاعتكِ أن تستخدميها مرّة إلى 3 مرّات في الأسبوع.  
  • عند الانتهاء قومي بترطيب البشرة لنتيجة فعّالة أكثر.
  • عند استخدام بكرة الإبرة بشكل مكثّف في الأسبوع عليكِ التخلّص منها واستبدالها كلّ شهر.

أدوات ديرما رولر للوجه

الآن حان دوركِ أن تستخدمي ديرما رولر، لتستفيدي من منافعها على بشرتكِ. جمعتُ لكِ مجموعة من ديرما رولر لتتسوّقيها.

MONICO Derma Roller 6 in 1 Tool Set Titanium Roller
تسوّقيها على موقع امازون السعودية بسعر 15 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

ديرما رولر DIOUGENS Micro Needle Derma Roller White
تسوّقيها على موقع نون بسعر 34 دولار Shop Now

مجموعة ديرما رولر DIAGTREE Titanium Derma Roller 192
تسوّقيها على موقع امازون السعودية بسعر 42 دولار Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

ديرما رولر NANNETTE DE GASPÉ Art of Noir - Roller Noir net
تسوّقيها على موقع NET-A-PORTER بسعر 46 دولار Shop Now

ديرما رولر BOOBEAUTY 4-in-1 Derma Roller Kit White
تسوّقيها على موقع نون بسعر 14 دولارShop Now

ديرما رولر ANSELF 0.5mm Micro Needle Roller Skin Derma Dermatology for Eye Face Small Area
تسوّقيها على موقع امازون السعودية بسعر 10 دولار Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية