close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تريدين اكتساب لون برونزي في فصل الصيف؟ جمعنا لكِ 6 مستحضرات زيوت لتسمير البشرة

ها هو فصل الصيف قد أتى! كثيرات ينتظرنَ هذا الموسم للإستفادة من أشعة الشمس التي تمنحهنّ تان لا مثيل له، يزيدهنّ جمالاً وسحراً. لا شكّ أن تطبيق زيت مسمّر يساعد في اكتساب لون برونزي ساحر بعد يوم واحد من الذهاب إلى البحر. من هنا، سنقدّم لكِ في ما يلي 6 مستحضرات زيوت للتسمير، اختاري منها الأنسب لكِ!

BEESLINE Suntan Oil

زيت بيزلاينيحتوي مستحضر بيزلاين تان على مواد طبيعية 100% وتحديداً على مستخلصات الجزر، شمع النحل وزيوت طبيعية. كل هذه المواد ستساهم في التسمير ومنح بشرتكِ تان طويل الأمد. إضافةً إلى أن مستحضر بيزلاين سيرطّب البشرة ويعزز مرونتها.

MOROCCANOIL Sun Oil SPF 15

زيت ماروكون اويلمستحضر ماروكان ايول يتميّز بتركيبته الخفيفة التي تدخل بسرعة إلى الجلد ويساعد بالتالي في تحسين عملية التسمير والحصول على بشرة متوهّجة من أشعة الشمس. هذا ويحتوي هذا الزيت على مؤشر حماية بدرجة 15 ليحمي أيضاً البشرة من أشعة الشمس ما فوق البنفسجية UVA والأشعة ما فوق البنفسجية المتوسطة الموجة UVB.

NIVEA Tanning Oil

زيت نيفيازيت نيفيا يساهم في التسمير ومنح البشرة لوناً ذهبياً لا مثيل له، يدوم طويلاً. إضافةً إلى أنه يحمي البشرة من حروق الشمس المزعجة كما يمنحها ملمساً ناعماً وحريرياً.

CAUDALIE Beautifying Suncare Oil SPF 30

زيت كوداليزيت كودالي يغذّي البشرة ويسرّع عملية اسمرار الجلد ليمنحه أيضاً مظهراً مضيئاً جميلاً. كما أنه يؤمن هذا المستحضر حماية من من أشعة الشمس ما فوق البنفسجية UVA والأشعة ما فوق البنفسجية المتوسطة الموجة UVB وذلك بفضل احتوائه على مؤشر حماية بدرجة 30.

HAWAIIAN TROPIC Dark Tanning Oil

زيت يعطي زيت هاوايان تروبيك البشرة لوناً داكناً ومضيئاً في الوقت عينه. إضافةً إلى أنه يلعب دوراً مهماً في ترطيب البشرة ومنحها رائحة زيت جوز الهند اللذيذة.

GARNIER Ambre Solaire Golden Protect Sun Oil SPF30

زيت غارنييهزيت غارنييه غني بزبدة الشيا التي تسرّع عملية تسمير البشرة وتمنحها مظهراً ذهبياً ومضيئاً، إضافةً إلى أن هذا المستحضر يحمي الجلد من أشعة الشمس الضارة ويردع البشرة من المعاناة من الحروق وذلك بفضل احتوائه على مؤشر حماية بدرجة 30.