close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تقشير جيت للبشرة: كل المعلومات التي عليكِ معرفتها عنه

تقشير جيت تقشير البشرة

تهدف معظم المستحضرات التجميلية إلى ترطيب البشرة وزيادة إشراقها وتوهجها وهذا هو الغرض بالتحديد من تقشير جيت للبشرة.

ما هو تقشير جيت للبشرة؟

تعتمد هذه التقنية على إعادة الترطيب للبشرة عن طريق بخار قوي من الأمصال التي تطلقها آلة الضغط العالي وتعمل في إتجاه معاكس للتقشير الكيميائي.

يرتكز تقشير جيت على حقن البشرة بمصل مقشر ثم مصل مرطب وبفضل ضغط الهواء تخترق الأمصال عمق الجلد بحوالي 4 مم وهو المكان الذي يقوم فيه بوظيفته. بهذه الطريقة تتخلصين من كل الجلد الميت والدهون الزائدة الموجودة في الوجه.

هذه ليست الخطوة الأساسية بل هي البداية فقط حيث تعمل على تنظيف البشرة وتنقيتها وسماحها باستقبال الخطوات التالية بعد ذلك تأتي الخطوة الأساسية للتقشير التي تستعمل فيها ماء الديتوكس للتخلص من السموم. هو مصنوع من الصبار ومحلول الملح والصوديوم لاكتات وأوكسيد الفضة... كل هذا يساعد على إزالة الجلد الميت والبثور.

ما هو المكون الأساسي في تقشير جيت للبشرة؟

الهياليورونيك أسيد هو المكون الأساسي وهو شديد الفعالية في ترطيب الجلد الجاف ويمكنك الاختيار بين عدة أمصال حسب حاجة بشرتك مثل المصل المضاد للتقدم في السن لشد بشرتك ومقاومة الترهل ومصل من أجل التقشير المتوسط والشديد.

هل يصلح تقشير جيت لكل أنواع البشرة؟

نعم يعطي تقشير جيت نتائج مذهلة على البشرة الجافة، المختلطة والدهنية المعرضة لحب الشباب.

كيفية تطبيق تقشير جيت للبشرة

تعرضين وجهك لتيار هواء يشبه التيار القادم من مروحة قريبة ثم تقشرين وجهك بمصل الماندليك وحمض الساليسيلك وهو لطيف على البشرة المعرضة لحب الشباب والبشرة الدهنية لاحتوائه على خصائص مضادة للبكتيريا. في النهاية تختارين بين عدة أمصال لوضعها على البشرة مثل مصل فيتامين C الذي يمنح البشرة توهجاً صحياً من الداخل والخارج. ينصح بعدم غسل الوجه أو وضع أي مكياج إلا بعد 6 ساعات حتي يستطيع المصل التوغل في الجلد وأداء وظيفته.

ما هو الفرق بين تقشير جيت للبشرة والتقشير الكيميائي؟

هناك فرق كبير بين التقشير الكيميائي وتقشير جيت. عند تطبيق حمض الجليكوليك بنسبة 5-10% يحدث تشققات في البشرة لكنك لا تستطيعين تقشيرها. أما في تقشير جيت يمكنك الحصول على نفس النتيجة الصادرة من تطبيق حمض الجليكوليك 40% على البشرة لكن بدون جفاف أو أضرار على البشرة.