بشرة ماسك للوجه بشرة تجاعيد بشرة نضرة غزت الأقنعة الورقيّة عالم الجمال وأصبحت من أبرز مستحضرات العناية بالبشرة التي تتهافت عليها النساء في جميع أنحاء العالم. هو ماسك يمنحكِ وفي غضون دقائق معدودة، بشرة مشرقة، نضرة وبيضاء كالثلج كأنّكِ كنتِ تتبّعين روتين جماليّ لسنواتٍ طويلة. ماسك يناسب كل سيّدة لا تملك الوقت ولكن مهووسة بجمالها، إذ إنّ طريقة تطبيقه سهلة جداً وتناسب كل أنواع البشرة؛ فهذا ما تفعلينه: تضعين القناع الورقي على بشرتكِ لمدّة 20 دقيقة مثلاً (بحسب ما يرد على غلاف الماسك) ثم تزيلنه. هذه هي الطريقة التقليدية التي اعتدتِ على أن تقومي بها، لكن ما رأيكِ أن تقومي بخدعة تضاعف فعالية الماسك؟

ماسك للوجه: الخدعة الذكية التي ستمنحكِ نتيجة مضاعفة عند تطبيقه

في المرة المقبلة، عندما تريدين تطبيق ماسك للوجه مصنوع من الورق، ضعيه لمدة نصف مقدار الوقت. على سبيل المثال، إن كان يجب أن تضعيه لمدة 20 دقيقة، اتركيه لمدة 10 دقائق، ثمّ أزيليه، اقلبيه إلى الخلف أي من الجهة الأخرى  وضعيه على بشرتكِ لمدة 10 دقائق أخرى. 

ماسك للوجه: لماذا وضعه من الجهة الخلفية يضاعف من فعاليته؟

يحتوي ماسك الوجه المصنوع من الورق على السيروم الذي يتغلغل إلى أعماق القناع من الجهتين؛ الأمامية والخلفية. من هنا، إن قلب ماسك الوجه عند نصف المدة المحددة، سيساعدكِ في الإستفادة من الجهتين وإضافة جرعة مضاعفة من فوائد السيروم لبشرة نضرة ومشرقة.
 هذه الخدعة ستجعل مفعول ماسك الوجه أقوى في تنظيف الوجه وتجعله متوهّجاً عند استخدام الجهتين منه.

 هذه ليست الخدعة الوحيدة التي تساعدكِ في الإستفادة من ماسك الوجه بشكل مضاعف، إذ هناك أيضاً حيلة تتبعها المرأة الكورية تزوّد بشرتها بمنافع زائدة.

ماسك الوجه: ما هي الخدعة التي تلجأ إليها المرأة الكورية لمضاعفة دوره؟

 أشارت خبيرة كورية إلى أن تسخين ماسك الوجه المصنوع من القماش القطني هي حيلة تعتمدها النساء في بلدها للتمتّع ببشرة نضرة خالية من الشوائب. قبل إخراجه من غلاف النيلون، تقوم المرأة الكورية بوضع القناع في مياه معتدلة الحرارة لدقائق قليلة. المياه الدافئة والبخار الناتج عنها يساهمان في تنعيم الجلد وتمدّد الأوعية الدموية التي تسهّل وصول الأوكسيجين والعناصر الغذائية إلى الوجه. كما أن القناع الورقي يصبح مفعوله أقوى في تنظيف الوجه وجعله نضراً لدى تسخينه، فالحرارة تساعد في توسيع المسام كي يتغلغل المستحضر جيداً في البشرة.