close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

دار Sisley: نشأتها، مراحل تطوّرها وأبرز ما تقدّمه لعالم الجمال

دار Sisley: نشأتها، مراحل تطوّرها وأبرز ما تقدّمه لعالم الجمالعائلة d’Ornano

مكوّنات فيها طاقة النباتات، تكنولوجيا حديثة ممزوجة بالعلوم، ابتكار وخبرة في مجال العناية بالبشرة، كل تلك العناصر جعلت Sisley دار رائدة في مجال Phyto-Cosmetology أي التجميل النباتي. على مدى أكثر من أربعة عقود، قامت الدار بترميم شباب البشرة وإعطائها إشراقة من خلال تطبيق حسّي استثنائي. بدأت الحكاية في العام 1976 مع Hubert d’Ornano مؤسّس الدار الذي كان يمتلك شغفاً كبيراً ويؤمن أن علم النباتات لطالما كان مستقبل العناية بالبشرة. على مرّ 3 أجيال، تابعت العائلة المسيرة بخلق مستحضرات عناية بالبشرة عالية الجودة، مكياج، عطور وقد ضمّت مؤخّراً مستحضرات عناية بالشعر.

دار سيسيلي العناية بالبشرة العنااية بالشعر مكياج عطورمختبرات Sisley

دار Sisley: نشأتها، مراحل تطوّرها وأبرز ما تقدّمه لعالم الجمال

Sisley هي واحدة من الشركات الرائدة عالمياً وتملك مختبرات ومراكز أبحاث خاصّة مرتكزة في باريس. اليوم، يطال سوقها أكثر من 90 بلد في القارات الخمسة تحت إدارة Philippen d'Orano وشقيقته Christine d'Orano. من أجل خلق المستحضرات، تنتقي Sisley أفضل أنواع النباتات من كل فئة، وتستخدم منها الجزء الأنسب لحلّ المشكلة التي تريد الدار معالجتها. لذلك، تحصد النباتات في الوقت المناسب التي تكون فيها الخصائص أكثر نشاطاً. تلتزم الدار في تقديم مجموعة مستحضرات شاملة تهتمّ بالمرأة والرجل فتعتني بالجسم، الوجه والشعر وتحمي أيضاً من الشمس. تحت إشراف Isabelle d’Ornano، تستعين Sisley بالخبراء لخلق مكياج يعتني بالبشرة نذكر من بينها مجموعة Le-Phyto Teint Ultra Eclat Foundation التي تقي من الشمس وتحصّن البشرة من التأثيرات المضرّة الناتجة عن نمط الحياة العصري. حيث نذكر أن هناك تقريباً 4000 موظّف عالمياً لدى الدار من أكثر من 100 جنسية.

أبرز محطات دار Sisley

دار سيسيلي العناية بالبشرة العنااية بالشعر مكياج عطورLa Maison Sisley

- تمّ إنشاء مؤسسة The Sisley-d’Ornano Foundation في العام 2007، وتعمل في مجالات التعليم والثقافة، الصحة والبيئة.

- فُتحت أبواب La Maison Sisley في العام 2017 في موقع سhحر في جادة Champs-Elysées في باريس ضمن مساحة تمتدّ على 4000 قدم مربع. ينقسم إلى 5 غرف للعناية، Café Sisley وLa Boutique.

- بعد مرور 39 عام على إطلاقه، ما زال Ecological Compound مستحضر العناية بالبشرة من Sisley الأكثر مبيعاً في العالم. فيتمّ بيع قارورة واحدة كل 45 ثانية!

- عام 1999 أطلقت الدار Sisleÿa Global Anti-Âge، وأحدثت ثورة في مجال علامات التقدّم في السن، بعد ابتكارها تركيبة تطلّبت 10 أعوام من الأبحاث. أكثريّة مستحضرات محاربة الشخوخة تحتوي على 10 مكوّنات منشّطة، بينما هذا المستحضر يحتوي على 50!

- عام 2011 فُتح المركز الجديد للأبحاث والعمليات أبوابه في موقع تبلغ مساحته 13Acre في باريس.

- عام 2016 تحوّل Sisleÿa Global Anti-Âge إلى Sisleÿa L’Intégral Anti-Âge. تركيبته الجديدة هي مستوحاة من اكتشاف جديد مرتبط بالشيخوخة السلوكية والذي حاز على جائزة نوبل.

بعض أبرز منتجات دار Sisley

دار سيسيلي العناية بالبشرة العنااية بالشعر مكياج عطورSISLEY Sisleÿa L'Integral Anti-Âgeدار سيسيلي العناية بالبشرة العنااية بالشعر مكياج عطورSISLEY Eau Du Soir Limited Edition 2019دار سيسيلي العناية بالبشرة العنااية بالشعر مكياج عطورSISLEY All Day All Year Soin Essentiel de Jour Anti-Âge