close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لون شعر بني Expensive Brunette هو الصيحة التي عليكِ تجربتها في شتاء 2023

لون شعر بني Expensive Brunette هو الصيحة التي عليكِ تجربتها في شتاء 2023مصدر الصورة: انستقرام Kim Kardashian

صيحة للمرأة التي لا تحب اللوكات الصاخبة! هذا الشتاء ابرزي جمال وصحّة خصلاتكِ من خلال صيحة لون الشعر البني Expensive Brunette، التي هي فعلاً بغاية البساطة ولكن بغاية الجمال في الوقت عينه. تعرفين ما أفضل ما في الأمر؟ هو أن هذه الصيحة لا تتطلّب عناية فائقة وتناسب مختلف النساء. تابعي القراءة لتعرفي كلّ التفاصيل وتري بعض الصور لتستوحي منها.

قصات شعر طويل مدرج ستجعل شعركِ يبدو أكثر كثافة

ما هو لون شعر بني Expensive Brunette؟

لون شعر Expensive Brunette هو حتماً في أعلى القائمة ضمن مجموعة صيحات شتاء 2023. في العادة تحب النساء اللجوء إلى ألوان الشعر الداكنة في الشتاء مثل البني، الأسود وغيرهما، وهذا الموسم نحن نشجّعكِ أيضاً على القيام بهذه الخطوة. هذا اللون ليس بجديد، إنمّا هو ببساطة شعر بني لكن ذو لمعة واضحة ومع تداخل بعض الدرجات التي تُعطيه لمسة مضيئة. فصيحة Expensive Brunette تعني شعر بني ذو مظهر لامعـ صحي وقوي، لتُعطي انطباع المرأة القوية، الغنية، والتي لديها كلّ شيء تحت السيطرة. لذا فإذا كان شعركِ من تدرّجات البني ويتميّز بلمعة ظاهرة وكثافة واضحة، فأنت أتقنت صيحة Expensive Brunette.

لون شعر بني Expensive Brunette هو الصيحة التي عليكِ تجربتها في شتاء 2023مصدر الصورة: بنترست behindthechair

ما الذي يجب أن أطلبه للحصول على لون شعر بني Expensive Brunette؟

صيحة Expensive Brunette ليست لون واحد معيّن ويمكن الحصول عليه من خلال تقنيات متعدّدة وألوان مختلفة. إذا كنتِ صاحبة شعر بني بالفطرة، فيمكنكِ أن تتطلبي من مصفف الشعر أن يقوم بعلاج أو تقنية تساعد على زيادة لمعان الشعر وتكثيفه فحسب. بالإضافة إلى ذلك، وفي حال أردت القيام بتغيير بسيط يمكنكِ أن تطلبي إدخال بعض الخصلات البنية الفاتحة بين الشعر بطريقة طبيعية جداً وغير ظاهرة لإضاءة الشعر وجعله يبدو حيوي أكثر.
إذا كنتِ صاحبة شعر أسود وتريدين اتّباع صيحة Expensive Brunette، فيمكنكِ ترك الجذور بلونها الطبيعي وتفتيح الشعر من الأسفل مع إدخال بعض الخصلات البنية الفاتحة.
أمّا إذا كنتِ من صاحبات الشعر الأشقر فللحصول على تأثير Expensive Brunette عليكِ أوّلاً تغيير اللون إلى البني مع إدخال بعض التموّجات الفاتحة بطريقة طبيعية وغير ظاهرة جداً.

لون شعر بني Expensive Brunette هو الصيحة التي عليكِ تجربتها في شتاء 2023مصدر الصورة: بنترست fabmood

كيف أحافظ على لون شعر بني Expensive Brunette؟

على عكس الشعر الأشقر والبلاتيني، صيحة شعر Expensive Brunette لا تتلطّب عناية فائقة للحفاظ على اللون وجماله. طبعاً، عليكِ دائماً تطبيق مستحضرات عناية بالشعر تزيد من لمعانه وكثافته وننصحكِ أيضاً بزيارة الصالون كلّ فترة للقيام بالعلاجات المناسبة. إذا كنتِ من صاحبات الشعر الأسود وقمت بصبغ الشعر باللون البني، فسيكون عليكِ صبغ الشعر كلّ فترة خصوصاً عند الجذور، والأمر نفسه ينطبق على صاحبات الشعر الأشقر.

صور شعر بني Expensive Brunette

لون شعر بني Expensive Brunette هو الصيحة التي عليكِ تجربتها في شتاء 2023مصدر الصورة: بنترست Hair adviser

لون شعر بني Expensive Brunette هو الصيحة التي عليكِ تجربتها في شتاء 2023مصدر الصورة: بنترست Itakeyou Wedding

لون شعر بني Expensive Brunette هو الصيحة التي عليكِ تجربتها في شتاء 2023مصدر الصورة: بنترست wattpad

لون شعر بني Expensive Brunette هو الصيحة التي عليكِ تجربتها في شتاء 2023مصدر الصورة: بنترست Weheartit