close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

فوائد زيت جوز الهند للبشرة والشعر ومستحضرات منه

عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

فوائد زيت جوز الهند للشعر – فوائد زيت جوز الهند لتطويل الشعر – فوائد زيت جوز الهند للبشرةفوائد زيت جوز الهند على الجمال تختلف وتتعدّد، ليساعد بالتالي في التمتّع ببشرة نضرة وجميلة، وشعر صحي وطويل. في هذا المقال، سنعرّفكِ على فوائد زيت جوز الهند للبشرة والشعر، كما سنقدّم لكِ منتجات تحتوي عليه، يمكنكِ اللجوء إليها إن كنتِ تريدين الإستفادة من منافعه الجمالية.

فوائد زيت جوز الهند للبشرة

زيت جوز الهند ينظّف البشرة

يحتوي هذا الزيت على مواد مضادة للجراثيم، ما يساعد في تنظيف الوجه بشكل فعّال من كلّ الأوساخ العالقة.

زيت جوز الهند يزيل المكياج

يعمل زيت جوز الهند على إزالة المكياج حتّى لو كانت المستحضرات مضادة للمياه.

زيت جوز الهند يعمل على ترطيب البشرة

يعمل هذا الزيت على ترطيب البشرة من الأعماق، كونه غنيّ بالفيتامين E. الدراسات أثبتت أنّ هذا النوع من الزيوت يحسّن البشرة ويرطّبها من الأعماق ليزيد جمالها ونقاوتها.

زيت جوز الهند يساعد في صنفرة البشرة

يساعد زيت جوز الهند في تقشير البشرة لإزالة الجلد الميّت، الحدّ من البقع الداكنة وبالتالي تبيضه. احرصي على ألاّ تفرطي في عملية التقشير، إذ كلّ ما زاد عن حدّه نقص. الجئي إلى هذه العملية مرّتين في الأسبوع فقط.

زيت جوز الهند يحارب التجاعيد

يحتوي هذا الزيت على مواد مضادة للأكسدة التي تحارب تلف البشرة وظهور علامات الشيخوخة. إضافة إلى ذلك، هذا النوع من الزيت غنيّ بالفيتامينين A وE والبروتينات الضروريّة لتعزيز إنتاج الكولاجين ممّا يحافظ على نضارة البشرة، يجدّد خلاياها ويحدّ من التجاعيد والخطوط الرفيعة.

- منتجات للعناية بالبشرة، تحتوي على زيت جوز الهند

زيت للشفاه MARC JACOBS BEAUTY Coconut Lip oil، موجود لدى موقع سيفورا Sephora

فوائد زيت جوز الهند للشعر – فوائد زيت جوز الهند لتطويل الشعر – فوائد زيت جوز الهند للبشرةمنتج مارك جاكوبس بيوتي يساعد في ترطيب الشفايف بفضل احتوائه على coconut oil إلى جانب الفيتامين E والألوفيرا، ليساهم في التمتّع بشفاه جميلة وخالية من التشققات.

ماسك للعيون TARTE Pack Your Bags Undereye Patches

فوائد زيت جوز الهند للشعر – فوائد زيت جوز الهند لتطويل الشعر – فوائد زيت جوز الهند للبشرةماسك عيون تارت يحتوي على سيروم مصنوع من زيت جوز الهند ليساعد في ترطيب منطقة العيون وإعادة المرونة إلى الجلد، ما يساهم في التخلّص من التجاعيد والخطوط الرفيعة.

منظف وجه BAMFORD Cleansing Balm، موجود لدى موقع NET-A-PORTER

فوائد زيت جوز الهند للشعر – فوائد زيت جوز الهند لتطويل الشعر – فوائد زيت جوز الهند للبشرةمنظف وجه بام فورد الذي يأتي على شكل مرهم، يلعب دور مهمّ في تنظيف البشرة من كلّ الأوساخ، إلى جانب ترطيبها بفضل احتوائه على زيت جوز الهند وزيت الارغان.

ماسك للوجه EARTH TU FACE Honey Coconut Mask، موجود لدى موقع NET-A-PORTER

فوائد زيت جوز الهند للشعر – فوائد زيت جوز الهند لتطويل الشعر – فوائد زيت جوز الهند للبشرةهذا الماسك يحتوي على زيت جوز الهند، العسل وأوراق اللافندر والورد. مزيج هذه المكوّنات بعضها مع البعض يلعب دور مهمّ في إزالة إلتهابات البشرة، شدّ مسامات الوجه وترطيب الجلد.

ماسك للوجه KOCOSTAR Coconut Slice Mask، موجود لدى موقع نمشي Namshi

فوائد زيت جوز الهند للشعر – فوائد زيت جوز الهند لتطويل الشعر – فوائد زيت جوز الهند للبشرةماسك للوجه من كوكوستار الغني بزيت جوز الهند يهدّىء البشرة المتضرّرة ويرطّبها، ليساعد في الحصول على وجه نضرة ومشرق.

كريم مرطب COSMYDOR Net Sustain E/2 Essential Care Tonka Ultra Moisturizing & Softening Cream، موجود لدى موقع NET-A-PORTER

فوائد زيت جوز الهند للشعر – فوائد زيت جوز الهند لتطويل الشعر – فوائد زيت جوز الهند للبشرةهذا الكريم المرطب يعالج البشرة الجافة إذ يرطّبها بفضل احتوائه على زيت جوز الهند وزيت الزيتون، كما أنّه يزيل البقع الداكنة ويمنح الوجه كلّ الإشراقة اللازمة.

فوائد زيت جوز الهند للشعر

زيت جوز الهند يعالج الشعر الجاف

يعمل هذا الزيت على ترطيب الشعر وفروة الرأس على حدّ سواء، بفضل احتوائه على الأحماض الدهنية والفيتامين E.

زيت جوز الهند يعالج الشعر التالف

يخترق الفيتامين E الموجود في هذا الزيت بصيلات الشعر، ممّا يجعله أقوى وأكثر صحيّاً. من هنا، استخدام زيت جوز الهند على الشعر يساعد في الخصلات أقلّ عرضة للتكسّر والتقصّف.

زيت جوز الهند يعالج القشرة

يساهم هذا المكوّن في قتل البكتيريا المسبّبة لظهور القشرة، بفضل احتوائه على حمض اللوريك. هذا الأخير يقوم بدوره بترطيب فروة الرأس وينظّف الشعر بالكامل.

زيت جوز الهند يساعد في تطويل الشعر

أثبتت الدراسات أن تطبيق زيت جوز الهند على الشعر، يساهم في تعزيز نموّه من خلال تحفيز الدورة الدموية في فروة الرأس. هذا الأمر يمنع تساقط خصلاتكِ ويساعد في إطالة شعركِ وتكثيفه.

كيف تستخدمين زيت جوز الهند على شعركِ بحسب نوعه؟

- منتجات عناية بالشعر، تحتوي على زيت جوز الهند

شامبو BRIOGEO Scalp Revival Charcoal Coconut Oil Exfoliating Scalp Scrub Shampoo، موجود لدى موقع سيفورا Sephora

فوائد زيت جوز الهند للشعر – فوائد زيت جوز الهند لتطويل الشعر – فوائد زيت جوز الهند للبشرةيرتكز شامبو بريوجيو بشكلٍ أساسي على coconut oil والفحم، فيساعد بالتالي في تنظيف فروة الرأس من العمق والتخلّص من الأوساخ، ما يلعب دور مهمّ في إعادة الصحّة إلى فروة الرأس، وتقوية الشعر من الجذور.

شامبو GARNIER Smoothing Shampoo With Coconut Oil & Cocoa Butter Extracts

فوائد زيت جوز الهند للشعر – فوائد زيت جوز الهند لتطويل الشعر – فوائد زيت جوز الهند للبشرةشامبو غارنييه يحتوي على زيت جوز الهند وزبدة الكاكاو، ليلعب دور مهمّ في ترطيب الشعر، تنعيمه وإزالة كلّ التطايرات المزعجة.

شامبو TRESEMMÉ Botanique Nourish And Replenish Shampoo

فوائد زيت جوز الهند للشعر – فوائد زيت جوز الهند لتطويل الشعر – فوائد زيت جوز الهند للبشرةشامبو تريسيمي يحتوي على زيت جوز الهند، حليب جوز الهند والألوفيرا. من هنا، هذا المستحضر يساهم في تنظيف الخصلات من العمق إلى جانب إعادة الصحة إليها ومنحها كل اللماعية اللازمة.

بلسم شعر L'ORÉAL PARIS Elvive Extraordinary Oils Conditioner، موجود لدى موقع نمشي Namshi

فوائد زيت جوز الهند للشعر – فوائد زيت جوز الهند لتطويل الشعر – فوائد زيت جوز الهند للبشرةبلسم لوريال باريس يمزج في تركيبته أنواع مختلفة من الزيوت مثل زيت جوز الهند، زيت الارغان، زيت اللوز، زيت الزيتون، زيت الجوجوبا وزيت الكاميليا. كل هذه المكوّنات تلعب دور مهمّ في تغذية فروة الرأس، ترطيب الشعر وتنعيمه.

ماسك للشعر SUN BUM Revitalizing Deep Conditioning Hair Mask، موجود لدى موقع نمشي Namshi

فوائد زيت جوز الهند للشعر – فوائد زيت جوز الهند لتطويل الشعر – فوائد زيت جوز الهند للبشرةماسك للشعر من سان بام الموجود لدى موقع نمشي Namshi، يساعد في علاج الشعر الجاف وترطيبه وذلك بفضل احتوائه على مكوّنات مغذّية مثل زيت جوز الهند، أوراق الموز، مستخلصات الأملا، مستخلصات الخيزران وغيرها.

بخاخ شعر OGX Nourishing Plus Coconut Hydrating Oil Mist، موجود لدى موقع نون Noon

فوائد زيت جوز الهند للشعر – فوائد زيت جوز الهند لتطويل الشعر – فوائد زيت جوز الهند للبشرةبخاخ شعر او جي اكس الذي يحتوي على coconut oil ومستخلصات الخيزران يعالج الشعر الجاف ويعيد الحيويّة إليه، من دون جعله ملبّد!

بخاخ شعر SHEAMOISTURE Coconut And Hibiscus Frizz-Free Curl Mousse، موجود لدى موقع نون Noon

فوائد زيت جوز الهند للشعر – فوائد زيت جوز الهند لتطويل الشعر – فوائد زيت جوز الهند للبشرةبخاخ شعر شيا مويستشر يحتوي على زيت جوز الهند، فيساعد في التغلّب على تطايرات الشعر، والتمتّع بشعر ناعم يسهل تسريحه.

للمزيد من المواضيع عن العناية بالبشرة والشعر، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور أو آب ستور