close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كريمات كولاجين، هيالورونيك، ريتينول... لا تفوّتي شراءها في تخفيضات بلاك فرايدي 2021

عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

حلّ موسم الحسومات الأكبر على مستوى العالم، والذي ننتظره جميعنا خلال شهر نوفمبر من كل عام، لشراء كل ما نحتاجه بسعر مخفّض... فهل هنالك أفضل من تخفيضات الجمعة السوداء؟

في الواقع، التسوّق خلال فترة عروض الجمعة البيضاء، خطوة لا بدّ منها، وإلّا ستخسرين الكثيييير، ثقي بي! خاصةً عندما يتعلّق الأمر بشراء أشهر وافضل كريمات العناية بالبشرة، بسعر مخفّض، فالحسومات عليها قد تصل إلى أكثر من 50%. تخيّلي معي، كريم كولاجين، سيروم حمض الهيالورونيك، امبولات الريتينول، سيروم يغنيكِ عن البوتوكس والفيلر، كلّ هذه المنتجات تخضع إلى خصم بلاك فرايدي، فكيف لكِ ألّا تتسوّقيها؟! جمعناها كلّها أدناه، لتتمكّني من الحصول عليها بكبسة واحدة على زر Shop Now.

منتجات للبشرة لا تفوّتي شراءها في تخفيضات بلاك فرايدي 2021

جل البوتوكس بيوتلين BIOTULIN Supreme Skin Gel

جل البوتوكس بيوتلين BIOTULIN Supreme Skin Gelبفضل حسومات بلاك فرايدي، بات بامكانكِ الحصول على المنتج الذي تستخدمه كيت ميدلتون، للمحافظة على بشرة مشدودة ونضرة بسعر مخفّض. يحتوي على جل البوتوكس العضوي، حمض الهيالورونيك، والسبيلانثول، وهذه المكوّنات كفيلة بمعالجة علامات الشيخوخة بدقّة.

تسوّقيه على موقع امازون الإمارات بسعر 54$ بدل 68$
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

إلى جانب جل البوتوكس، تعرّفي على اسرار جمال ورشاقة Kate Middleton

كريم للتجاعيد سيسلي SISLEY L'Integral Anti Age Cream

كريم للتجاعيد سيسلي SISLEY L'Integral Anti Age Creamكل المكوّنات الكفيلة بمحاربة علامات الشيخوخة، أهمها التجاعيد والخطوط الرفيعة، تجدينها في هذا الكريم. يحتوي زبدة الشيا، الأحماض الأمينية، اورسوليك اسيد، مجموعة من المعادن وغيرها الكثير من المغذيات.

تسوّقيه على موقع Ubuy السعودية بسعر 324$ بدل من 658$
Shop Now

كريم حمض الهيالورونيك يوسيرين EUCERIN Hyaluron Filler 10% Pure Vitamin C Booster

كريم حمض الهيالورونيك يوسيرين EUCERIN Hyaluron Filler 10% Pure Vitamin C Boosterكريم يوسيرين هذا يعمل كبديل عن حقن الفيلر والبوتوكس، لأن يحتوي على مكوّنين أساسيّين في محاربة التجاعيد، هما حمض الهيالورونيك والفيتامين سي. لا تفوّتي شراءه ضمن تخفيضات بلاك فرايدي، بسعر مخفّض.

تسوّقيه على موقع FeelUnique الإمارات بسعر 46$ بدل من 58$
Shop Now

مجموعة كريمات جينيفر لوبيز JLO BEAUTY That JLo Insta-Filter Kit, Pink Champagne

مجموعة كريمات جينيفر لوبيز JLO BEAUTY That JLo Insta-Filter Kit, Pink Champagneإن لم تشتري مجموعة الكريمات من علامة جينيفر لوبيز هذه، بسعر مخفّض الآن، فأنتِ حتماً ستخسرين الكثير! يتضمن سيروم لشدّ البشرة ومحاربة التجاعيد، كريم للعين وكريم بوستر ملوّن يمنحكِ لمسة برونزية، تماماً مثل Jennifer Lopez! استفيدي من الحسم عليه ضمن تخفيضات بلاك فرايدي.

تسوّقيه على موقع امازون الإمارات بسعر 130$ بدل من 155$
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

كريم فيلورجا FILORGA Sleep and Lift Ultra-Lifting Night Cream

كريم فيلورجا FILORGA Sleep and Lift Ultra-Lifting Night Creamكريم فيلوجرا هذا، هو من أبرز منتجات العناية بالبشرة، خاصةً لأن العلامة تُستخدم لحقن البوتوكس والفيلر. بالتالي، يعمل هذا المنتج كبديل لهذه الحقن. إنه كريم ليلي غنيّ بالكولاجين وحمض الهيالورونيك، طبّقيه للحصول على بشرة شابة ومشدودة.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 98$ بدل من 118$
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

كريم كولاجين اولاي OLAY Regenerist Collagen Peptide 24 Face Moisturizer with Vitamin B3

كريم كولاجين اولاي OLAY Regenerist Collagen Peptide 24 Face Moisturizer with Vitamin B3إن كنتِ تبحثين عن كريم مرطب ضمن تخفيضات الجمعة السوداء، فلا تفوّتي شراء هذا الكريم من اولاي. يحتوي على الكولاجين، البيبتيدات والفيتامين B3. يأتي هذا المنتج مع كريم مرطب صغير الحجم، مناسب لرحلات السفر.

تسوّقيه على موقع Ubuy السعودية بسعر 44$ بدل من 58$
Shop Now
تسوّقيه على موقع Ubuy الإمارات بسعر 27$ بدل من 35$
Shop Now

كبسولات اليزابيث اردن ELIZABETH ARDEN Ceramide Retinol Night Serum

كبسولات اليزابيث اردن ELIZABETH ARDEN Ceramide Retinol Night Serumمن بين عروض Black Friday، تجدين أيضاً خصم على كبسولات اليزابيث اردن. هي تعمل كسيروم ليلي، غنيّ بالريتينول والسيراميدات. تتضمن العبوة 90 امبولة، كفيلة بالتخفيف من حدّة التجاعيد، الهالات السوداء، الجفاف والتصبغات في البشرة.

تسوّقيها على موقع FeelUnique الإمارات بسعر 105$ بدل من 132$
Shop Now

سيروم فيتامين سي ايزدين ISDIN Ceutics Melaclear Serum

كريمات كولاجين، هيالورونيك، ريتينول... لا تفوّتي شراءها في تخفيضات بلاك فرايدي 2021تعانين من التصبغات والبقع الداكنة على البشرة؟ سيروم فيتامين سي ايزدين يخفّف عنكِ المشكلة. هذا لأنه يحتوي أيضاً على مضادات الأكسدة، بالتالي سيعمل على تبييض البشرة وتعزيز نضارتها، كما أن الجلد يمتصه بسرعة.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 80$ بدل من 115$
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

كريم كولاجين بحري ELEMIS Pro-Collagen Marine Cream SPF30 كريم كولاجين بحري ELEMIS Pro-Collagen Marine Cream SPF30

الكولاجين البحري هو واحد من أفضل المغذيات للبشرة. يعمل على محاربة كل مشاكلها، من الخطوط الرفيعة، إلى الترهّل، البهتان، الكلف، الهالات السوداء وغيره. لذلك، لا تفوّتي هذا الكريم الذي يحتوي على الكولاجين البحري بسعر مخفّض بفضل عروض بلاك فرايدي.

تسوّقيه على موقع FeelUnique الإمارات بسعر 82$ بدل من 118$
Shop Now

كريم مرطب DERMALOGICA Intensive Moisture Balance

DERMALOGICA Intensive Moisture Balanceلمحاربة الجفاف الحاد في البشرة، ما عليكِ سوى اختيار هذا المرطب. هو مناسب لصاحبات البشرة الحساسة، كونه يحتوي على تركيبة طبيّة، تحمي الجلد من احتمال الإحمرار والتهيّج.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 85$ بدل من 117$
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية