تكثيف الحواجبتهتمّ النساء بجمال حواجبهنّ ومعظمهنّ يسعى إلى أن تكون كثيفة، إذ إن هذا الموديل يجعلهنّ يبدون أصغر بسنوات بحسب الدراسات على عكس الحواجب الرفيعة. لكن لسوء الحظّ لا تتمتّع جميع السيدات بحواجب كثيفة بالفطرة، لذلك يسعين إلى تقنيات تجميليّة مثل التاتو، المايكروبليدنغ وتصفيح الحواجب. إلى جانب هذه الطرق، هناك تقنية أخرى ألا وهي Microshading. قد لا تكون هذه التقنية جديدة لكن من المهمّ التسليط الضوء عليها، نظراً لنتائجها الإيجابية، إذا قمتِ بها عند طبيب جماليّ متخصّص وناجح. كل الأسئلة التي تخطر على بالكِ حول هذه الطريقة لتكثيف الحواجب وتلوينها بشكل طبيعي، ستجدين الأجوية عليها في السطور التالية. 

كل ما عليكِ معرفته عن تقنية المايكروشيدينغ لتكثيف الحواجب

ما هي تقنية المايكروشيدينغ؟

تقنية الـMicroshading هي النسخة المتطوّرة عن تقنية الـMicroblading. الفرق بينهما هو أن المايكروشيدينج ترتكز على ملء الحواجب بنقاطٍ صغيرةٍ من الحبر، عوضاً عن الضربات المنتظمة. طريقة أكثر نعومة ورقّة، لذا هي مثاليّة لصاحبة البشرة الحسّاسة والدهنيّة إذ لا تتغلغل النقاط في أعماق البشرة بقسوة. 

ما هي النتيجة التي ستحصلين عليها بعد القيام بالمايكروشيدينغ؟

عند الإنتهاء من الجلسة، ستحلصين على حواجب كثيفة وطبيعية، بمعنى أنّه لن يظهر أي علامة تدل على أنّكِ قمتِ بتقنية المايكروشيدينج، بل سيبدو وكأنّكِ رسمتِ حاجبيكِ بالطريقة الصحيحة.

كم تدوم النتيجة بعد اللجوء إلى تكثيف الحواجب بتقنية المايكروشيدينغ؟

هي تدوم لوقتٍ طويل، ولا تحتاج إلى تصحيح قبل 3 سنواتٍ.

هل من آثار جانبية لتقنية المايكروشيدينغ؟

في الواقع، ليس هناك أي آثار جانبية خطيرة لتقنية المايكروشيدينج، لكن ربما قد تعانين من بعض الآلام الخفيفة في منطقة الحاحب، وهذا شيء طبيعي، ليتلاشى هذا الوجع بعد يومين على الأقلّ.

نصيحة عامة بعد اللجوء إلى تقنية المايكروشيدينغ

للحصول على أفضل نتيجة، من المستحسن أن تبتعدي عن إزالة الشعيرات من داخل الحاجب، والإكتفاء بإزالة الشعر البعيد، حتى لا يتلاشى لون الحواجب ولتحافظي عليه لوقت أطول.

من حساب neeziiebabiiebeauty@ على إنستقراممن حساب colorlabnyc@ على إنستقراممن حساب nnadia_afanaseva@ على إنستقرام