close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ما هو مزيل العرق بدون المنيوم ولماذا عليكِ استخدامه فوراً؟

مزيل العرق بدون المنيوم مزيل عرق مزيل عرقلا شكّ أن مزيل العرق هو من بين المستحضرات التي تطبّقينها يوميّاً ولا تفارق أبداً روتينكِ اليومي. فهذا المنتج يلعب دوراً مهمّاً في الحدّ من عملية التعرّق وتجنّب الروائح غير المحبّذة. إلى جانب هذا المستحضر، يلعب أيضاً مضاد التعرق دوراً مهمّاً في الحدّ من عملية التعرق (اضغطي هنا لمعرفة الفرق بين هذين المستحضرين).

صحيح أن هذين المنتجين يلعبان دوراً إيجابياً في العناية بالنظافة الشخصية، إلّا أنّهما قد يؤدّيان إلى مضاعفات سلبية على صحتكِ وذلك بسبب احتوائهما على مكونات مضرّة مثل الالمنيوم! العديد من العلامات التجارية تحرص على تجنّب المادة الأخيرة إذ أنها تؤثر سلباً على الصحّة، فتقدّم منتجات مزيل العرق بدون المنيوم وذلك حرصاً على سلامة المستهلكين. في ما يلي، سنقدّم لكِ أهمّ الأسباب التي تدفعكِ إلى اختيار مزيل العرق خالي من الالمنيوم، كما سنعرض لكِ مستحضرات تنضمّ إلى هذه الفئة. تابعي القراءة واكتشفي التفاصيل.

ما هو مزيل العرق بدون المنيوم؟

مثلما يدل إسمه، فإن مزيل العرق بدون المنيوم خالي من هذه المادة التي تساهم في الحدّ من التعرّق والتخفيف من الروائح غير المحبّذة.

5 أسباب تدفعكِ إلى استخدام مزيل عرق بدون المنيوم

مزيل عرق بدون المنيوم يقلّل من نسبة إصابتكِ بأمراض معيّنة

إن مزيل العرق الذي يحتوي على الالمنيوم قد يزيد من نسبة الإصابة بسرطان الثدي وذلك لأن هذه المادة تؤثّر سلباً على إنتاج هرمون الإستروجين الذي يلعب دوراً مهمّاً في تسريع نمو الخلايا السرطانية. كذلك، استخدام مزيل العرق الذي يحتوي على الالمنيوم يتسبّب بأمراض أخرى مثل الألزهايمر وأمراض الكلى. من هنا، اللجوء إلى مزيل العرق بدون المنيوم هو لأمرٌ ضروري لتجنّب المشاكل الصحية.

مزيل عرق بدون المنيوم لا يسدّ المسام

من الضروري جدّاً اللجوء إلى مزيل العرق خالي من الالمنيوم وذلك لتجنّب إنسداد المسام، الأمر الذي يؤدّي إلى تراكم الأوساخ ومواجهة مشاكل معينة مثل ظهور البثور.

مزيل عرق بدون المنيوم مثالي للمرأة الحامل أو الأم المرضعة

مزيل العرق بدون المنيوم مناسب للمرأة الحامل أو الأم المرضعة. خلال هذه الفترة، المرأة تعطي ولدها كلّ المواد المغذية وحتّى السامّة! من هنا، من الضروري أن تلجأ إلى مزيل العرق خالي من الالمنيوم وذلك كي لا تتسبّب بأية مضاعفات سلبية على صغيرها.

مزيل عرق بدون المنيوم لا يتسبّب بأية حساسية

الالومنيوم الموجود في مزيل العرق قد يؤدّي إلى تهيّج البشرة وظهور البقع الحمراء والحساسية. لذلك، من المفضل اللجوء إلى مزيل العرق بدون المنيوم وذلك لتجنّب هذه المضاعفات السلبية.

مزيل عرق بدون المنيوم لا يؤدي إلى ظهور بقع صفراء على الملابس

الالمنيوم الموجود في مزيل العرق هو من بين الأسباب التي تؤدي إلى ظهور البقع الصفراء على الملابس. لذلك، ولتجنّب هذه المشكلة المزعجة، احرصي على اللجوء إلى مزيل العرق بدون المنيوم.

مزيل عرق بدون المنيوم: 5 مستحضرات من هذا النوع

مزيل العرق بدون المنيوم مزيل العرق فيشي مزيل عرقVICHY 24 Hour Dry Touch Deodorant

مزيل العرق بدون المنيوم مزيل العرق دوف مزيل عرقDOVE 0% Aluminum Deodorant Coconut and Pink Jasmine

مزيل العرق بدون المنيوم مزيل العرق uriage مزيل عرقURIAGE Gentle Deodorant Aluminium Free

مزيل العرق بدون المنيوم مزيل عرقKORRES Equisetum 24h Deodorant

مزيل العرق بدون المنيوم مزيل عرقORIGINS No Offense Alcohol and Aluminum Free Deodorant


مجلّة جمالكِ معكِ أينما كنتِ. حمّلي تطبيق Jamalouki Magazine الآن مجاناً على آب ستور
مجلّة جمالكِ معكِ أينما كنتِ. حمّلي تطبيق Jamalouki Magazine الآن مجاناً على بلاي ستور