close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ما هي أسرار المرأة اليونانية للحصول على بشرة نضرة وقوام ممشوق؟

ما هي أسرار المرأة اليونانية للحصول على بشرة نضرة وقوام ممشوق؟

تشتهر المرأة اليونانية بجمال بشرتها، اشراقتها وحبّها لاستخدام خلطات طبيعية في روتين العناية بالبشرة، والتي تعتبرمن أبرز أسرارها للحصول على بشرة نضرة ونقية.
بالإضافة إلى ذلك، فالمرأة اليونانية تتبع أنظمة غذائية تساعدها في الحفاظ على قوام ممشوق وخصر نحيل.

في هذا المقال، نقدّم لكِ بعض أسرار الرشاقة والجمال الخاصة بالروتين الجمالي الذي تتبعه المرأة اليونانية.

أسرار المرأة اليونانية الجمالية للحفاظ على نضارة بشرتها

المرأة اليونانية ترطّب بشرتها بزيت الزيتون

لا تستغنى المرأة اليونانية عن استخدام زيت الزيتون في ترطيب بشرتها بشكل طبيعي. وذلك، لأن زيت الزيتون غني بالمواد المضادة للأكسدة التي تساعد على ترطيب البشرة الجافة والمشققة. كما أنه يسرّع عملية تجديد خلايا الجلد.

المرأة اليونانية تقشّر بشرتها بملح البحر

تستعين المرأة اليونانية بتقشير بشرتها بملح البحر الطبيعي، وذلك ضمن روتين العناية بالبشرة الخاص بها. فالملح الطبيعي يحتوي على كمية من المعادن الطبيعية التي تمنح البشرة إشراقة وتوهّج ملحوظ.

المرأة اليونانية تتخلّص من سموم جسمها بحمام ساخن

الاستحمام بالماء الساخن واحد من أهم أسرار جمال المرأة اليونانية الطبيعي. وذلك، لإعتقادها أن الماء الدافىء يفتح مسام الجلد بسهولة ويخلصه من الشوائب العالقة به بعمق، وبالتالي يساعد في التخلص من جميع سموم الجسم الخارجية بطريقة طبيعية.

المرأة اليونانية تنعّم بشرتها بالحليب

تتبع المرأة اليونانية الثرية روتين الاستحمام بالحليب قبل المناسبات الخاصة. والبعض تقوم بغسل الوجه، العنق والذراعين به فقط. سر هذه الخطوة الجمالية يكمن في أن الحليب يكسب البشرة نعومة وإشراقة لا مثيل لهما.

المرأة اليونانية تتخلّص من خلايا الجلد الميتة بالعسل

يعتبر العسل مكوّن طبيعي رائع تستخدمه المرأة اليونانية منذ زمن بعيد في صنع أقنعة الوجه وفي تدليك الجسم. وفالعسل مفيد للبشرة، مضاد للالتهابات ويساعد في تنظيف خلايا الجلد الميتة في الجسم.

المرأة اليونانية تتجمل بمكياج خفيف

تهتم المرأة اليونانية بإبراز جمال ملامح وجهها بتطبيق مكياج خفيف على بشرتها، نظراً لأن بشرتها تتعرق بسهولة نتيجة للطقس البحري المشبع بالرطوبة الذي يسود بلدها.

أسرار رشاقة المرأة اليونانية في انظمتها الغذائية المتوازنة

المرأة اليونانية تتبع حمية البحر المتوسط

تفضّل المرأة اليونانية اتباع حمية البحر المتوسط، لأنها تشتمل على كمية كبيرة من الأحماض الدهنية والأوميغا 3، الأمر الذي يساعد في الحفاظ على بشرة متوهجة بالإضافة إلى رشاقة مثالية.

المرأة اليونانية تتناول 3 وجبات غذائية صحية في اليوم

تتناول المرأة اليونانية 3 وجبات غذائية صحية في اليوم. تتكون وجبة فطورها من قطعة خبز شعير صغيرة، بينما تتألف وجبة الغذاء من أطعمة خفيفة ومغذية في مقابل وجبة عشاء تكون غنية بأطعمة متنوعة إذ تعتبرها الوجبة الرئيسية في اليوم.

المرأة اليونانية تمارس رياضة المشي كل يوم

من أجل الحفاظ على رشاقتها وحرق دهون وجبة العشاء، تمارس المرأة اليونانية رياضة المشي كل مساء لبضعة أميال من أجل هضم الطعام بشكل جيد وحرق سعراته الحرارية.

المرأة اليونانية تتناول الفواكه الكاملة

تحرص المرأة اليونانية على تناول الفواكه كاملة مثل التفاح، الكمثرى والتين فهي جزء من نظامها الغذائي اليومي كي تحافظ على رشاقة جسمها بشكل طبيعي وصحي.