عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

ادوات تنظيف الوجه ادوات تنظيف البشرة جهاز تنظيف الوجه السيليكون سيليكونالأجهزة والأدوات الجمالية اجتاحت عالم العناية بالبشرة، لتساهم في إعادة الصحة إلى الجلد وتسهيل خطوات جمالية عدّة. ادوات تنظيف البشرة المصنوعة من السيليكون هي مثلاً من بين المستحضرات التي دخلت بقوّة إلى هذا العالم، لتسهّل عملية تنظيف البشرة ولمدّها بمنافع عدّة أخرى. في ما يلي، سنعرض لكِ كلّ المعلومات التي عليكِ معرفتها عن هذه الأدوات، كما سنقدّم لكِ اجهزة متعدّدة منها يمكنكِ تسوّق الأنسب لكِ منها مباشرةً عبر موقعنا. اقرئي السطور أدناه لكلّ التفاصيل.

كل ما عليكِ معرفته عن ادوات تنظيف البشرة المصنوعة من السيليكون

ما هي ادوات تنظيف البشرة المصنوعة من السيليكون؟

تماماً مثلما يدلّ إسمها، هذا النوع من ادوات تنظيف البشرة يكون مصنوع من تفاصيل صغيرة من السيليكون، تأتي على شكل حبيبات صغيرة متراصّة الواحدة إلى جانب الأخرى. تحمل ادوات تنظيف البشرة من السيليكون فوائد عدّة على البشرة، اكتشفيها في ما يلي.  

فوائد استخدام ادوات تنظيف البشرة المصنوعة من السيليكون

1- تنظيف البشرة من العمق

ادوات تنظيف البشرة المصنوعة من السيليكون تلعب دور مهمّ في إزالة كلّ الأوساخ المتراكمة على البشرة بشكلٍ فعّال. كذلك، تساهم هذه الأدوات في الدخول إلى عمق المسامات لتنظيفها والتخلّص أيضاً من الإنتاج المفرط للزيت في الجلد.

2- تقشير البشرة بكلّ لطف

ادوات تنظيف البشرة المصنوعة من السيليكون تعمل على صنفرة البشرة بطريقة لطيفة، ما يساعد أكثر فأكثر في التخلّص من الأوساخ المتراكمة على البشرة.

3- تجديد خلايا البشرة

نظراً لقدرتها على صنفرة البشرة والبعث بذبذات، تساعد ادوات تنظيف البشرة المصنوعة من السيليكون في تجديد خلايا البشرة والتمتّع بمظهر شاب ومتوهّج.

4- المساعدة في تغلغل مكوّنات منتجات العناية بالبشرة داخل الجلد

بفضل قدرته على تنظيف البشرة من العمق وتقشيرها بلطف، يعمل جهاز تنظيف الوجه السيليكون على مساعدة مكوّنات منتجات العناية بالبشرة في التغلغل داخل البشرة بشكلٍ ملحوظ ما يساهم في الإستفادة من فوائدها أكثر فأكثر. 

كيفية استخدام ادوات تنظيف البشرة المصنوعة من السيليكون

  • بلّلي بشرتكِ بالقليل من المياه.
  • طبّقي غسول الوجه الخاصّ بكِ على جهاز تنظيف الوجه السيليكون.
  • شغّلي الجهاز وقومي بتطبيقه على وجه وتدليك بشرتكِ به بواسطة حركات دائرية من دون الضغط كثيراً.
  • اغسلي بشرتكِ بواسطة المياه من ثمّ قومي بتجفيفها بواسطة منشفة عن طريق التربيت.

ملاحظة

إن قمتِ باستخدام جهاز تنظيف الوجه السيليكون بطريقة مبالغ بها، فهذا الأمر قد يتسبّب بالتهاب البشرة. كذلك، وإن لم تنظّفي هذه الأداة بعد كلّ استخدام، فقد يؤدّي هذا الأمر إلى تراكم البكتيريا عليها ما يتسبّب أيضاً بالتهاب الجلد. لذلك، احرصي دائماً على القيام بهذه الخطوة من خلال اللجوء إلى شامبو للأطفال أم منظف الوجه. إلى جانب ذلك، قد يؤدّي استخدام ادوات تنظيف البشرة المصنوعة من السيليكون بتهيّجات الجلد، خصوصاً على البشرة الحساسة والمعرّضة لظهور حب الشباب. لذا إن كنتِ تعانين من أحد هاتين المشكلتين، فاحرصي على استشارة طبيب جلد قبل استخدام هذا الجهاز.

مستحضرات من فرشاة تنظيف الوجه المصنوعة من السيليكون

فرشاة تنظيف الوجه السيليكون فوريو FOREO Luna Mini 2

ادوات تنظيف الوجه ادوات تنظيف البشرة جهاز تنظيف الوجه السيليكون سيليكون foreo فوريوبحسب موقع العلامة، جهاز فوريو مناسب لكلّ أنواع البشرة ليساعد في تتظيف البشرة من العمق وإزالة بقايا المكياج، الأوساخ والزيوت. 

تسوّقيه بسعر 119 دولار
Shop Now

فرشاة تنظيف الوجه السيليكون PMD BEAUTY Pmd Clean

ادوات تنظيف الوجه ادوات تنظيف البشرة جهاز تنظيف الوجه السيليكون سيليكون بي ام دي pmdجهاز بي ام دي لتنظيف البشرة لا يساعد في إزالة كلّ الأوساخ فحسب، بل يلعب أيضاً دور مهمّ في شدّ البشرة والتمتّع بمظهر شابّ.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 97 دولار
Shop Now اضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية 

فرشاة تنظيف الوجه السيليكون BORIM Waterproof Silicone Facial Cleansing Brush

ادوات تنظيف الوجه ادوات تنظيف البشرة جهاز تنظيف الوجه السيليكون سيليكونهذا الجهاز المصنوع من السيليكون يساعد في تنظيف البشرة من العمق هذا إلى جانب تعزيز الدورة الدموية في الوجه بفضل الذبذبة، ليساهم بالتالي في تصغير مسامات الوجه الواسعة وتحسين صحة البشرة.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 46 دولار
Shop Now اضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية 

فرشاة تنظيف الوجه السيليكون SIMLUG Silicone Facial Cleanser

ادوات تنظيف الوجه ادوات تنظيف البشرة جهاز تنظيف الوجه السيليكون سيليكونهذا الجهاز يساهم في تنظيف البشرة من العمق إلى جانب المساعدة في تغلغل مكوّنات العناية بالبشرة في الجلد بشكلٍ أفضل. 

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 19 دولار
Shop Now اضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية 

فرشاة تنظيف الوجه السيليكون TIMELESS ORGANICS Timeless Facial Cleansing Brush

ادوات تنظيف الوجه ادوات تنظيف البشرة جهاز تنظيف الوجه السيليكون سيليكونهذا الجهاز لتنظيف الوجه من السيليكون يساهم في إزالة كلّ الأوساخ المتراكمة، لتحسين صحة البشرة أكثر فأكثر.

تسوّقيه بسعر 80 دولار
Shop Now

فرشاة تنظيف الوجه السيليكون ANISA Cleansing Brush

ادوات تنظيف الوجه ادوات تنظيف البشرة جهاز تنظيف الوجه السيليكون سيليكونهذا الجهاز مصنوع من السيليكون والشعيرات الناعمة، ليساعد في تنظيف البشرة من العمق وتقشيرها بلطف.

تسوّقيه بسعر 32 دولار
Shop Now