close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الحواجب المخفية لإطلالة مستقبليّة بامتياز... هكذا يمكنكِ الحصول عليها

الحواجب المخفية لإطلالة مستقبليّة بامتياز... هكذا يمكنكِ الحصول عليها

جميعنا يتّفق أنّ الوجه لا يكتمل من دون الحواجب، فهي أساسيّة في التعبير عن الانفعالات... لكن، هذا الموسم كسر عالما الموضة والجمال هذه القاعدة، لتتحوّل الحواجب المبيّضة وغير المرئيّة Bleached Brows من مكياج تنكّري إلى صيحة تسيطر على إطلالات النجمات ومنصّات العروض. هل تتجرئين على تبنّي هذه الصيحة؟

طريقة الحصول على حواجب مخفية

مع ازدياد عدد النجمات اللّواتي تبنّين هذه الصيحة، لِمَ لا تجرّبينها بنفسكِ؟ لا تقلقي، فإذا كنت ترغبين بتطبيق هذه الصيحة ليوم واحد فقط، يمكنك ذلك، بواسطة الكونسيلر. إليكِ كيفيّة اعتماد صيحة Bleached Brows بواسطة الكونسيلر أو المبيّض:

بواسطة الكونسيلر:

  • ابحثي عن كونسيلر غير لامع ذي تغطية كاملة يتناسب تماماً مع لون بشرتكِ. أمّا إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة بيضاء أكثر، فالجئي إلى كونسيلر أفتح من لون بشرتكِ.
  • قومي بتطبيق الكونسيلر على حواجبكِ باستخدام فرشاة نظيفة. وبحسب سماكة الحاجب ولونه، يمكنكِ تكرار هذه الخطوة عدّة مرّات. بمجرّد تغطية حواجبكِ بالكامل، ستلاحظين أنّها اختفت.
  • هذه الخطوة اختياريّة، فإذا كنتِ لا تريدين أن تفقدي الإطار الذي يحدّدهما حاجباكِ لعينيكِ، خذي قلم تحديد رفيعاً بلون محايد لتحديد الحاجب برفق. باستخدام فرشاة رفيعة، امزجي الخطّ مع شعر الحاجب لإنشاء ظلّ تحته.

الحواجب المخفية لإطلالة مستقبليّة بامتياز... هكذا يمكنكِ الحصول عليهاDove Cameron

بواسطة المبيّض:

  • قبل البدء، ننصحكِ باستخدام واقٍ للبشرة، مثل الفازلين لحماية البشرة حول الحواجب.
  • بعد مزج بودرة التبييض، بواسطة فرشاة الماسكارا، قومي بتغطية الشعر جيّداً من الجذور إلى الأطراف، واستخدمي الكريم المتبقّي لتغطية الحواجب تماماً.
  • قومي بتغطية حواجبكِ بقطعة صغيرة من الألومنيوم كي لا تجفّ. من الطبيعيّ أن تشعري بالوخز، ولكن إذا شعرتِ أنّ شيئاً ما ليس على ما يرام، امسحيها واشطفيها.
  • انتظري حواليّ 10 دقائق حتى يختفي اللّون تماماً.
  • لغسل المستحضر، استخدمي الشامبو والماء لإيقاف التفاعل الكيميائيّ.
  • اتركي حواجبكِ تجفّ تماماً، لتحكمي على اللّون ولتقرّري إذا كنتِ ترغبين في تفتيحها أكثر أم لا.
  • عندما ترغبين في إعادة حواجبكِ إلى لونها الأصليّ، استخدمي مجموعة صبغ شعر الوجه التي تكون أفتح بدرجة واحدة من لون الحواجب الطبيعيّ. انتبهي! تمتصّ الحواجب المبيّضة اللّون بسرعة وتتحوّل إلى اللّون الداكن بسهولة.

ملاحظة: عليكِ الانتظار 20 دقيقة على الأقلّ بين عمليّة التفتيح الأولى والثانية، على ألّا تقومي بها أكثر من مرّتين في اليوم الواحد.

كيف تؤثّر الحواجب المفتّحة على المكياج؟

عمليّة تفتيح الحواجب أو محوها، سواء باستخدام الكونسيلر أو المبيّض، طريقة رائعة لتوسيع المنطقة حول العينين، ممّا يعني خيارات أكثر في طرق تطبيق المكياج. بهذه الطريقة أيضاً، أنتِ تقومين بمحو شكل حواجبكِ الأساسيّ، فتتمكنين من القيام بأيّ شكل تريدينه.


فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة مع كارن وازن، نجمة غلاف جمالكِ لعدد ديسمبر 2023