close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ما هي القفازات التي تساعد في تقشير الجسم وكيف عليكِ استخدامها؟

قفازات تقشير الجسم سنفرة للجسم

تقشير الجسم هو من بين الخطوات الأساسية التي عليكِ اللجوء إليها، بهدف إزالة الجلد الميّت، تعزيز الدورة الدموية والتمتّع ببشرة ناعمة، رطبة ونضرة. الأدوات التي تساعد في صنفرة الجسم تختلف وتتعدّد، نذكر من بينها القفازات المقشّرة. في هذا المقال سنشرح لكِ كل التفاصيل حول هذه الأداة بما بينها الطرق الصحيحة لاستخدامها و5 موديلات منها.

ما هي القفازات التي تساعد في تقشير الجسم؟

القفازات المقشّرة هو من الموديلات سهلة الإستعمال لصنفرة بشرة الجسم لأنها يتمّ وضعها في اليد وتساعد في استهداف مناطق متعددة من الجسم وهي مناسبة جدّاً لتقشير اليدين والساقين. بالإجمال، تكون مصنوعة من النايلون الإصطناعي وهي تساعد في تقشير البشرة إلى جانب تنظيفها من كلّ الأوساخ.

كيفية استخدام القفازات من أجل سنفرة للجسم

أثناء الإستحمام، يمكنكِ استخدام القفازات المقشرة التي ستساعد في صنفرة البشرة والتخلّص من الأوساخ في الوقت عينه. اختاري القفازات المناسبة لحجم يديكِ والتي تريحكِ في الوقت عينه، ضعيها في يديكِ وابدئي بتقشير بشرة جسمكِ!

  • بللي القفازات المقشرة بالقليل من المياه الدافئة وأضيفي عليها جل الإستحمام أم الصابون. كما يمكنكِ استخدام منتج جمالي مخصّص لتقشير بشرة الجسم.
  • ابدئي بتقشير بشرة الجسم بواسطة القفازات من كتفيكِ حتّى قدميكِ، من خلال القيام بحركات دائريّة ستساعد في إزالة الجلد الميّت من دون التسبّب بالتهيّجات أم الإحمرارات. تقشير البشرة عن طريق الذهاب الإيّاب قاسي على الجلد وقد يؤذيها. احرصي على تدليك كافة المناطق في جسمكِ بدء من كتفيكِ، مروراً باليدين، البطن ووصولاً إلى الساقين والقدمين. كذلك، ركّزي بشكلٍ واضح على الركبتين، الأكواع وكعب القدمين، فهذه المناطق أكثر عرضة لتجمّع الجلد الميّت.
  • اغسلي جسمكِ جيّداً بواسطة المياه واحرصي أيضاً على تنظيف القفازات. فمن الضروري التخلّص من كل الأوساخ والجلد الميّت لتجنّب تلف هذه الأداة.
  • ضعي القفازات في مكان آخر من الحمام لكي تجفّ وعدم ترك الرطوبة عليها إذ أنّ هذا الأمر يتسبّب بتكوّن الباكتيريا والفطريات.
  • بعد تقشير الجسم بواسطة القفازات، تنبّهي على ضرورة ترطيب جسمكِ بواسطة مرطب أم لوشن للجسم. هذه الخطوة ضرورية للحفاظ على نعومة البشرة إلى جانب تهدئة من آثار التقشير.

ملاحظة: الجئي إلى القفازات المقشرة مرّة أم مرّتين في الأسبوع وليس أكثر. انتبهي! لا تطبّقي أبداً هذه الأداة على بشرة الوجه إذ أن الجلد في هذه المنطقة حساس ويتطلّب رعاية محدّدة.

5 قفازات من ماركات مختلفة تساعد في سنفرة للجسم

قفازات تقشير الجسم سنفرة للجسمقفازات تساعد في تقشير الجسم من The Body Shop





قفازات تقشير الجسم سنفرة للجسمقفازات تساعد في تقشير الجسم من Equateقفازات تقشير الجسم سنفرة للجسمقفازات تساعد في تقشير الجسم من Supvoxقفازات تقشير الجسم سنفرة للجسمقفازات تساعد في تقشير الجسم من Ultnice
قفازات تقشير الجسم سنفرة للجسمقفازات تساعد في تقشير الجسم من DRBG