close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مجموعات مستحضرات عناية بالبشرة ومكياج، ستكون الهدية المثالية للمقربّات منكِ

عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

هدية جمالية، سواء كانت تضمّ منتجات عناية بالبشرة أو مكياج، هي دائماً من بين الهدايا التي تساعد في إسعاد قلب كلّ النساء تقريباً! أنا بصراحة، هذا النوع من الهدايا يستهويني وأفضّل أن أحصل عليه في كلّ مناسبة. إن كنتِ مثلي، وتحبّين تدليل نفسكِ أو المقرّبات منكِ بالمنتجات الجمالية، فسأقدّم لكِ في ما يلي مجموعة مستحضرات ستفرح قلبكِ وقلبهنّ من دون شكّ. هيّا اكتفشيها، اختاري التي تعجبكِ وتسوّقيها مباشرةً عبر موقعنا!

مجموعات منتجات عناية بالبشرة

مجموعة العناية بالبشرة ESTÉE LAUDER The Night is Yours Gift Set

منتجات العناية بالبشرة مجموعة العناية بالبشرة استي لودرتسوّقيها على موقع امازون الامارات Amazon.ae بسعر 84 دولار أو 309 درهم إماراتي

مجموعة العناية بالبشرة من استي لودر مخصّصة لروتين العناية بالبشرة المسائي، إذ تحتوي على منتجات جمالية تُطبّق قبل النوم وتساعد في الحصول على بشرة صحية ومشرقة في الصباح! تحتوي هذه المجموعة على غسول وجه، ماسك للوجه، سيروم للعيون، سيروم للوجه، كريم ليلي ومرطب شفايف. كذلك، تأتي هذه المجموعة في حقيبة صغيرة، لذا ستفرح من دون شكّ قلب إحدى المقرّبات منكِ. يمكنكِ أن تدلّلي نفسكِ وتحصلي عليها لنفسكِ.

مجموعة العناية بالبشرة MARC JACOBS BEAUTY Skincare Sundae 4-Piece Hydrating Skincare And Beauty Essentials Set

منتجات العناية بالبشرة مجموعة العناية بالبشرة مارك جاكوبستسوّقيها بسعر 52 دولار – 195 ريال سعودي – 191 درهم إماراتي

مجموعة مارك جاكوبس بيوتي تحتوي عل 4 مستحضرات مختلفة، جميعها تساهم في ترطيب البشرة وهي: ماسك للوجه، كريم مرطب للوجه، زيت للشفاه وبرايمر يخفي التجاعيد ومسامات الوجه الواسعة. إن قدّمتِ هذه المجموعة كهدية لإحدى المقرّبات منكِ، كوني متأكّدة أنّكِ ستفرحينها.

مجموعة العناية بالبشرة CHARLOTTE TILBURY Magic Skin Secrets

منتجات العناية بالبشرة مجموعة العناية بالبشرة شارلوت تلبوريتسوّقيها على موقع هارفي نيكلز Harvey Nichols بسعر 68 دولار – 255 ريال سعودي – 249 درهم إماراتي

مجموعة شارلوت تلبوري تحتوي على ماسك للوجه يرتكز على الطين، سيروم للبشرة، كريم مرطب الوجه وبرايمر للبشرة! هيّا احصلي عليها وافرحي قلب والدتكِ، شقيقتكِ، صديقتكِ أو غيرهنّ.

مجموعة العناية بالبشرة DR. BARBARA STURM Glow Kit

منتجات العناية بالبشرة مجموعة العناية بالبشرة  تسوّقيها على موقع NET-A-PORTER بسعر 201 دولار - 756 ريال سعودي – 740 درهم إماراتي

مجموعة العناية بالبشرة من د. باربارا ستورم تحتوي على 6 منتجات مختلفة تساعد في الحصول على بشرة نضرة ومشرقة وهي: غسول وجه، سكراب وجه، ماسك للوجه، سيروم حمض الهيالورونيك، كريم مرطب وجه، برايمر لمحاربة شيخوخة البشرة ومنتج مضيء للبشرة. هذه المجموعة ستفرح قلب إحدى المقرّبات منكِ! يمكنكِ أن تدلّلي نفسكِ وتحصلي عليها أنتِ أيضاً.

مجموعة العناية بالبشرة LANCER The Method: Intro Kit, Sensitive - Dehydrated Skin

منتجات العناية بالبشرة مجموعة العناية بالبشرة  تسوّقيها على موقع NET-A-PORTER بسعر 201 دولار - 238 ريال سعودي – 233 درهم إماراتي

هذه المجموعة مخصّصة لصاحبات البشرة الحساسة وغير المرطّبة إذ تحتوي على 4 منتجات مختلفة وهي: سيروم للوجه، غسول وجه، كريم مرطب للوجه ومقشّر للوجه. جميع هذه المستحضرات غنيّة بمكوّنات مغذّية مثل زيت الزيتون وزيت الافوكادو، حمض الهيالورونيك وغيرها.

مجموعة العناية بالبشرة OLAY Natural White Beauty Box

منتجات العناية بالبشرة مجموعة العناية بالبشرة  تسوّقيها على موقع امازون السعودية Amazon.sa بسعر 14 دولار أو 53 ريال سعودي

تسوّقيها على موقع امازون الامارات Amazon.ae بسعر 12 دولار أو 43 درهم إماراتي

مجموعة اولاي تحتوي على 3 منتجات تساهم في تبييض البشرة، تفتيحها وتوحيد لونها مثل غسول للوجه، كريم نهاري وكريم مسائي. لا تتردّدي في اللجوء إليها لتقديمها كهدية لإحدى المقرّبات منكِ أو حتّى لنفسكِ.

مجموعات منتجات مكياج

مجموعة مكياج BENEFIT COSMETICS Roller Lash Mascara Set Full Size and Mini Travel Size Set

منتجات مكياج مجموعة مكياجتسوّقيها على موقع امازون السعودية Amazon.sa بسعر 46 دولار أو 173 ريال سعودي

تسوّقيها على موقع امازون الامارات Amazon.ae بسعر 45 دولار أو 167 درهم إماراتي

مجموعة بنفت تحتوي على 3 منتجات ماسكارا تساعد في الحصول على رموش طويلة وكثيفة! احصلي عليها وقدّميها لإحدى المقرّبات منكِ التي تسعى دائماً إلى تكثيف رموشها.

مجموعة مكياج FENTY BEAUTY BY RIHANNA Glow Trio

منتجات مكياج مجموعة مكياجتسوّقيها على موقع امازون الامارات Amazon.ae بسعر 9 دولار أو 180 درهم إماراتي

مجموعة مكياج فنتي بيوتي باي ريهانا مناسبة للنساء اللواتي يفضّلنَ الحصول على مكياج مضيء ومشرق! هذه المجموعة تحتوي على هايلايتر، بلاشر كريمي وقلوس لامع. هل من هدية أجمل من هذه المنتجات؟

مجموعة مكياج HUDA BEAUTY Nude Obsessions Gift Set - Rich Spice Girl

منتجات مكياج مجموعة مكياجتسوّقيها بسعر 33 دولار – 123 ريال سعودي – 121 درهم إماراتي

مجموعة مكياج هدى بيوتي تحتوي على باليت ايشادو تضمّ الوان حيادية وبنّية، مطفية أم برّاقة، هذا إلى جانب احمر شفاه بتركيبة مطفية. أنا بصراحة إن حصلت على هذه الهدية، فسأقع في غرمها! هيّا إذاً، قدّميها لإحدى المقرّبات منكِ.

مجموعة مكياج BY TERRY My Beauty Essentials Set

منتجات مكياج مجموعة مكياجتسوّقيها على موقع NET-A-PORTER بسعر 67 دولار - 254 ريال سعودي – 248 درهم إماراتي

هذه المجموعة تضمّ بودرة مثبّتة للمكياج، تحتوي على حمض الهيالورونيك الذي يرطّب البشرة. هذا إلى جانب ماسكارا تدوم طويلاً ومرطب شفايف يحتوي على زبدة الشيا، الفيتامين E وغيرهما من المكوّنات التي تنعّم الشفاه.