مستحضرات عناية بالبشرة حلال

مستحضرات عناية بالبشرة حلال: منتجات لا تحتوي على الكحول والمواد المستخرجة من الحيوانات وتحديداً من لحوم الخنزير والكلب. إذا كنتِ من النساء اللواتي يفضّلن استخدام هذا النوع من المنتجات، فخصصنا لكِ هذا المقال. تأتي هذه الكريمات التي جمعناها لكِ حلال تحتوي على مصادر مغذية ونباتية مثل الفيتامينات والمكوّنات الطبيعية. قبل أن تشتري أي منتج، إقرئي ما هو مكتوب على غلافه، فهو غالباً ما يكون مذكور إمّا حلال أو cruelty free. انطلاقاً من هنا اكتشفي في ما يلي أبرز الكريمات الحلال.


مستحضرات عناية بالبشرة حلال

1- زيت للوجه TRUE SKINCARE Certified Organic Balancing Safflower & Basil Facial Oil

مصدر الصورة: موقع trueskincare

يحتوي الزيت المنظف للبشرة على مواد مغذية من مصادر حلال مثل الزعفران وإبرة الراعي، الجوجوبا وفيتامين E. تعمل تركيبته على إزالة المكياج والشوائب والحفاظ على ترطيب البشرة، مما يمنحها مظهراً نظيفاً ومشرقاً.

2- كريم للعين INIKA Organic Phytofuse Renew Eye Cream

مصدر الصورة: موقع inika

كريم للعين خفيف الوزن خالي من المصادر الحيوانية، يحتوي على عناصر نباتية، خصائص مضادة للأكسدة وزيوت مغذية تساعد على تجديد وتحسين مرونة الجلد الرقيق حول العينين مع تقليل ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة والهالات السوداء.

3- سيروم للوجه IBA Must Have Insta Glow Pre-Makeup Serum

مصدر الصورة: موقع iba

يعمل هذا السيروم الحلال على تحضير البشرة قبل تطبيق المكياج. هو خالي من المصادر الحيوانية ويحتوي على حمض الهيالورونيك الذي يرطب البشرة ويقلّل من ظهور المسامات.

أفضل 8 روج حلال

4- كريم مرطب WARDAH Perfect Bright Bright + Night Glow Night Moisturizer

مصدر الصورة: موقع wardah

لا يحتوي هذا الكريم المرطب على الكحول والمواد القاسية، كما أنّه حلال. هو غني بالتوت الذي يعمل على إضاءة البشرة، هذا إلى جانب حمض PHA الذي يساعد في تجديد البشرة ليلاً وترطيبها.

5- ماسك للوجه CLAUDIA NOUR French Green Clay Mask

مصدر الصورة: موقع claudia nour

يعتبر هذا الماسك حلال وطبيعي، يمكن استخدامه كمنظف للوجه أو قناع أسبوعي. كما أنّه مناسب بشكل خاص لصاحبة البشرة الدهنية والمعرضة لحب الشباب.

6- ايسينس للوجه SAFI Age Defy-Youthful Gold Essence

مصدر الصورة: موقع safi

يعتبر هذا المنتج حلال وخالي من أي مواد حيوانية، كما أنّه غني بحمض الهيالورونيك الذي يحافظ على رطوبة البشرة لمدة 24 ساعة. كما أنه يساعد في محاربة الشيخوخة من خلال إنتاج الكولاجين.

7- ماسك للوجه GOOD VIRTUES CO Halal Purifying Clay Mask

مصدر الصورة: موقع good virtues co

قناع الطين يحتوي على الزيت العضوي ومياه البحر، ما يساعد في ترطيب البشرة من العمق. كما أنّه غني بالحبة السوداء والمعادن التي تعمل على إصلاح الخلايا وتجديدها. اتركي القناع لمدة 10-15 دقيقة ثم قومي بإزالته بشطفه جيداً بالماء الدافئ.

إلى جانب وجود مستحضرات عناية بالبشرة حلال، تجدين أيضاً علامات تجارية تقدّم مستحضرات جمال حلال فقط وخالية من المصادر الحيوانية. إكتشفي أبرزها: 

العلامة التجارية 786Cosmetics تقدّم مناكير حلال

بإمكانكِ تطبيق مناكير حلال من خلال شراء مستحضر من العلامة التجارية 786 والتي تأسّست في شيكاغو. منتجات طلاء الأظافر هذه تسمح وصول الأوكسيجين والمياه إلى الظفر خلال الوضوء. 

العلامة التجارية Shade M Beauty تقدّم روج حلال

من العلامات التجارية التي تطلق مستحضرات مكياج وتحديداً روج حلال هي Shade M Beauty. تحتوي على مكوّنات نباتية وخالية من مصادر حيوانية. Nour Khalife وJolie Nubani هما من أسّسا هذه العلامة التجارية ويعملان على تطويرها أكثر لتبقى مستحضراتها مناسبة لجميع النساء.

العلامة التجارية Amara Halal Cosmetics تقدّم مستحضرات مكياج ومناكير حلال

Amara Halal Cosmetics هي أوّل شركة مستحضرات جمالية تحصل على شهادة تُثبت أنّها تُصنّع منتجات حلال في الولايات المتحدة الأميركية، وقد تأسّست عام 2010. تحتوي أقلام الحمرة، الفاونديشن، الايلاينر، المناكير وغيرها الكثير، على مكوّنات طبيعية مشتقّة من النباتات ومصنوعة من دون أيّة مصادر حيوانية أو كحول. 

العلامة التجارية PHB Ethical Beauty تقدّم مستحضرات مكياج حلال

توفّر هذه العلامة التجارية البريطانية مستحضرات حلال، نباتية 100%، صديقة للبيئة وخالية من المصادر الحيوانية. تشمل مجموعاتها منتجات العناية بالبشرة، الشعر والجسم ومستحضرات المكياج التي تناسب كلّ أنواع البشرة وتحديداً الحساسة. 

 العلامة التجارية Vivre Cosmetics تقدّم مستحضرات مكياج وعناية بالبشرة حلال 

علامة Vivre Cosmetics تقدّم الكثير من المنتجات الجمالية الحلال، النباتية والخالية من أي مصدر حيواني. من بين هذه المستحضرات، تجدين مثلاً اقلام حمرة، فاونديشن ومناكير تسمح للأوكسيجين والمياه من الوصول إلى الظفر خلال الوضوء.