close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مستحضرات زيوت للجسم، تمنحكِ تان ولمسة لامعة

زيوت للجسم زيت للجسم ترطيب البشرة تان لون برونزي لن تكتمل مجموعة منتجات العناية بالبشرة الخاصة بكِ هذا الصيف، إلّا مع زيت للجسم ملمّع أو ما يُعرف بالـShimmer Body Oil. هذا المستحضر يمنحكِ 3 فوائد: يرطّب البشرة، يعزز لمعانها، ويترك لمسة برونزية. جمعنا لكِ أبرز 8 منتجات منه، لتختاري الزيت الذي يناسبكِ. سارعي لشراء واحد وعزّزي جاذبية إطلالتكِ الصيفية!

اجدد زيوت للجسم

منتجات زيوت للجسم، تمنحكِ تان ولمسة لامعة

زيت للجسم توم فورد TOM FORD Soleil Blanc Shimmering Body Oil

زيوت للجسم زيت للجسم ترطيب البشرة تان لون برونزي يحتوي زيت للجسم توم فورد على مجموعة من المكوّنات المرطبة والمغذية، أبرزها زيت الزيتون والجوجوبا. هو لا يساعد في ترطيب البشرة فقط، بل أيضاً في منحها أريج منعش صيفي من مستخلص برتقال البرغموت. الأهم من ذلك، أنه يترك لمسة لامعة ومتوّهجة على الجسم، كونه متوفّر بـ3 تدرجات مختلفة، الزهري، البرونزي والذهبي.

زيت للجسم شارلوت تلبوري CHARLOTTE TILBURY Supermodel Body

زيوت للجسم زيت للجسم ترطيب البشرة تان لون برونزي تجدين زيت للجسم شارلوت تلبوري الملمّع بلون واحد وهو البرونزي. تتضمن تركيبته مغذيات كثيرة، أبرزها زيت ثمرة النفط، الألوفيرا، حمض الهيالورونيك، الفيتامين سي وغيرها. كل هذه المكوّنات تساعد في إبراز لمعان ورطوبة البشرة حتى 24 ساعة متواصلة، بحسب موقع العلامة.

زيت للجسم جويل باريس JOELLE PARIS Golden Girl

زيوت للجسم زيت للجسم ترطيب البشرة تان لون برونزي لإطلالة صيفية جذابة، يمكنكِ اللجوء إلى زيت للجسم جويل باريس الملمّع والذي يمنحكِ سحنة برونزية لا مثيل لها. هو يحتوي على الفيتامين E الذي ينعش ويرطّب البشرة. طبّقيه على جسمكِ ودلّكي به الجلد بدقّة، حتى تحصلي على النتيجة المرجوّة.

مواقع وتطبيقات خدمة توصيل مستحضرات جمال إلى السعودية وباقي الدول العربية

زيت للجسم نارس NARS Monoi Body Glow I

زيوت للجسم زيت للجسم ترطيب البشرة تان لون برونزي زيت للجسم نارس يمنحكِ لمعان في البشرة، تان برونزي جذاب وأريج جوز الهند المنعش. طبّقيه على جسمكِ بعد التعرّض للشمس، مما يساعد في إبراز توهّج البشرة وإشراقتها.

زيت للجسم موروكان اويل MOROCCANOIL Shimmering Body Oil

زيوت للجسم زيت للجسم ترطيب البشرة تان لون برونزي من أبرز مكوّنات زيت للجسم موروكان اويل، هما زيت الأرغان وزيت السمسم. يساهم في إخفاء بهتان البشرة، معالجة الجفاف فيها ومنحها لون برونزي مائل إلى نحاسي. طبّقيه على الجسم ودلّكي به الجلد حتى يمتصه بسهولة.

زيت للجسم أناستازيا بيفرلي هيلز ANASTASIA BEVERLY HILLS Shimmer Body Oil

زيوت للجسم زيت للجسم ترطيب البشرة تان لون برونزي إن رغبتِ في الحصول على سحنة ذهبية خفيفة، تعزز جاذبيتكِ في فصل الصيف، فيمكنكِ اللجوء إلى زيت للجسم اناستازيا بيفرلي هيلز. يبرز لمعان البشرة، كما يمنحها رائحة منعشة.

زيت للجسم سول دي جانيرو SOL DE JANEIRO Glowmotions Glow Body Oil

زيوت للجسم زيت للجسم ترطيب البشرة تان لون برونزي ما يميّز زيت للجسم سول دي جانيرو عن غيره، هو أنه متوفّر بـ6 تدرجات مختلفة وهي: البرونزي، الزهري، النحاسي، الذهبي المائل إلى أبيض، الذهبي المائل إلى أصفر والفضي المائل إلى بنفسجي. هو غني بالزبدة وزيت جوز الهند، مما يساعد في ترطيب البشرة ومنحها ملمس ناعم ورائحة منعشة.

زيت للجسم كورا اورغانيكس KORA ORGANICS Sun-Kissed Body Glow Oil

زيوت للجسم زيت للجسم ترطيب البشرة تان لون برونزي يحتوي زيت للجسم كورا اورغانيكس على زيت دوار الشمس وزيت ثمرة النفط. بذلك، هو يعمل على محاربة الجفاف وتعزيز رطوبة الجلد. فضلاً عن ذلك، فإن لونه مائل إلى برونزي خفيف، مما يساعد في الحصول على تان صيفي.