close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صيف 2020: مواقع وتطبيقات خدمة توصيل مستحضرات جمال إلى السعودية وباقي الدول العربية

مواقع وتطبيقات خدمة توصيل مستحضرات جمال للصيف إلى السعودية وباقي الدول العربيةإن كنتِ مقيمة في السعودية أو في أي بلد عربي وتريدين شراء مستحضرات جمال، فبإمكانكِ طلبها اون لاين. بعض العلامات التجارية والمواقع الإلكترونية توفّر لكِ خدمة توصيل الطلبيات التي تحتاجينها بشكل خاص في الصيف، مثل واقي الشمس، كريم التان ومستحضرات الشعر الواقية من الشمس، إلى جميع أنحاء الممكلة العربية السعودية وباقي الدول العربية. كل ما عليكِ فعله هو طلب أي منتج إمّا عبر موقعها الإلكتروني أو من خلال تحميل تطبيقها على هاتفكِ. اكتشفي ما هي.

مواقع وتطبيقات خدمة توصيل مستحضرات التجميل إلى السعودية وباقي الدول العربية

7 تطبيقات خدمة توصيل في السعودية ستسهّل عليكِ عملية التسوّق!

صيف 2020: مواقع وتطبيقات خدمة توصيل منتجات جمال إلى السعودية وباقي الدول العربية

خدمة توصيل منتجات جمال من كلارنس

خدمة توصيل مستحضرات جمال للصيف من كلارنس السعودية دول عربيةيقدّم موقع Clarins توصيل الطلبيات من مستحضرات جمال للصيف، مثل واقي الشمس وكريم تان، إلى المملكة العربية السعودية والإمارات.

  • لطلب أي منتج إلى السعودية، إضغطي هنا: Clarins
  • لطلب أي منتج إلى الإمارات، إضغطي هنا: Clarins

خدمة توصيل منتجات جمال من بوتيكات

خدمة توصيل مستحضرات جمال للصيف من بوتيكات السعودية دول عربيةيقدّم موقع Boutiqaat خدمات توصيل الطلبيات من مستحضرات جمال للصيف، مثل مرطب شفاه، واقي شمس وكريم تان. في حال عدم استكمال البيانات الشخصية، سيقوم أحد موظفو خدمة العملاء بالتواصل مع الزبون لاستكمال البيانات والانتهاء من تلبية الطلب. بإمكانكِ التسوّق اونلاين من موقعها الإلكتروني www.boutiqaat.com أو من خلال تحميل تطبيقها.

  • لتحميل تطبيق بوتيكات على App Store اضغطي هنا: Boutiqaat
  • لتحميل تطبيق بوتيكات على Google Play اضغطي هنا: Boutiqaat

خدمة توصيل منتجات جمال من نيتا بورتيه

مواقع وتطبيقات خدمة توصيل مستحضرات جمال للصيف إلى السعودية وباقي الدول العربيةيقوم موقع Net-a-porter بتوصيل طلبيات مستحضرات جمال خاصة بفضل الصيف إلى السعودية وباقي الدول العربية. ستجدين منتجات من واقي شمس، رذاذ وجه وكريم مسمّر. بإمكانكِ طلب أي منتج عبر الموقع الإلكتروني www.net-a-porter.com، أو من خلال تحميل تطبيق Net-a-porter

  • لتحميل تطبيق Net-a-porter على App Store اضغطي هنا: Net-a-porter
  • لتحميل تطبيق Net-a-porter على Google Play اضغطي هنا: Net-a-porter

خدمة توصيل منتجات جمال من سيفورا

خدمة توصيل مستحضرات جمال للصيف من سيفورا السعودية دول عربيةيقدّم موقع Sephora خدمات توصيل مستحضرات جمال للصيف، إلى المملكة العربية السعودية والإمارات. تجدين واقي شمس، رذاذ ماء للوجه، كريم تان، مستحضرات للشعر تحمي الخصلات من أشعة الشمس، وغيرها من المنتجات الخاصة بالصيف. تعمل منصة Sephora على إيصال الطلبيات عبر موقعها الإلكتروني www.sephora أو عبر تطبيق سيفورا.

  • لتحميل تطبيق سيفورا في السعودية على Google Play اضغطي هنا: Sephora Saudi
  • لتحميل تطبيق سيفورا في السعودية على App Store اضغطي هنا: Sephora Saudi
  • لتحميل تطبيق سيفورا في الإمارات على Google Play اضغطي هنا: Sephora UAE
  • لتحميل تطبيق سيفورا في الإمارات على App Store اضغطي هنا: Sephora UAE

خدمة توصيل منتجات جمال من نمشي

خدمة توصيل مستحضرات جمال للصيف من نمشي السعودية دول عربيةما زال موقع Namshi يوفّر خدمة توصيل لجميع المستحضرات الجمالية الخاصة بفصل الصيف، من أهمّ العلامات التجارية مثل Clinique وCaudalie وKérastase وغيرها.

خدمة توصيل مستحضرات جمال من نون

خدمة توصيل مستحضرات جمال للصيف من نون السعودية دول عربيةيوفّر موقع Noon خدمة توصيل مستحضرات جمال للصيف، إلى السعودية وباقي الدول العربية. تعمل منصة نون على إيصال الطلبيات عبر موقعها الإلكتروني www.noon.com أو عبر تطبيق نون.

  • لتحميل تطبيق نون على Google Play اضغطي هنا: Noon
  • لتحميل تطبيق نون على App Store اضغطي هنا: Noon

خدمة توصيل منتجات جمال من فيل يونيك

خدمة توصيل مستحضرات جمال للصيف  السعودية دول عربيةيوفّر تطبيق Feel Unique، خدمة توصيل مجاني على جميع مستحضرات جمال للصيف من أهمّ العلامات التجارية مثل Guerlain وShiseido وCharlotte Tilbury وغيرها. بإمكانكِ الحصول على المنتجات التي طلبتها إمّا عبر الموقع الإلكتروني www.feelunique.com أو عبر تحميل تطبيقها على الهاتف.

  • لتحميل تطبيق Feel Unique على App Store اضغطي هنا: Feel Unique

خدمة توصيل منتجات جمال من صيدلية النهدي

خدمة توصيل مستحضرات جمال للصيف من صيدلية النهدي السعودية دول عربيةتعمل صيدلية النهدي على إيصال مستحضرات جمال خاصة بالصيف، مثل كريم تان وواقي شمس، إلى مختلف المناطق في المملكة العربية السعودية.

خدمة توصيل منتجات جمال من صيدلية وايتس

مواقع وتطبيقات خدمة توصيل مستحضرات جمال للصيف إلى السعودية وباقي الدول العربيةتعمل صيدلية وايتس على إيصال مستحضرات جمال خاصة بفصل الصيف، مثل كريم التان وواقي الشمس، إلى مختلف المناطق في المملكة العربية السعودية.

  • لطلب أي منتج من صيدلية وايتس، إضغطي هنا: www.whites.net

مواقع وتطبيقات صيدليات توفّر خدمة توصيل الادوية والمستلزمات الطبية في السعودية