close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

نعم، من الضروري اتّباع روتين العناية بالمنطقة الحساسة... إليكِ ما هو وأبرز المستحضرات التي يجب استعمالها

عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

من الضروري جداً المحافظة على النظافة الشخصية بما فيها المنطقة الحساسة. هذه الأخيرة تتطلّب منكِ عناية خاصة من أجل التخلّص من البكتيريا المسبّبة للرائحة السيئة، ترطيب المنطقة الحساسة وخلق توازن الحموضة. من هنا، كما تتبّعين روتين للعناية بالبشرة والشعر، من الضروري أيضاً أن تتّبعي روتين خاص بالمنطقة الحساسة. إليكِ في ما يلي ما هو وافضل المستحضرات التي يمكنكِ الحصول عليها.

افضل 13 مستحضر من أجل النظافة الشخصية في المنطقة الحساسة

روتين العناية بالمنطقة الحساسة

1- استخدمي غسول مهبلي مخصص للمنطقة الحساسة

من الضروري جداً المحافظة على النظافة الشخصية بما فيها المنطقة الحساسة. هذه الأخيرة تتطلّب منكِ عناية خاصة من أجل التخلّص من البكتيريا المسبّبة للرائحة السيئة، ترطيب المنطقة الحساسة وخلق توازن الحموضة. من هنا، إلجئي إلى غسول مهبلي كونه في عادةً لا يحتوي على مواد كيميائية بل غنيّ بالمكوّنات الطبيعية التي لا تسبّب أيّ تهيّج للبشرة أو احمرار، كما أنّه يزوّدها بالرطوبة اللازمة. إليكِ في ما يلي افضل غسول مهبلي لتتسوّقي من بينها.

غسول مهبلي يورياج URIAGE Gyn 8 Soothing Cleansing Gel Intimate Hygiene For Moisturiser

لعناية بالمنطقة الحساسة - عناية بالمنطقة الحساسة - كيفية العناية بالمنطقة الحساسة وتبيضها - طريقة العناية بالمنطقة الحساسة يساهم هذا الغسول في تهدئة المنطقة الحساسة وإعادة التوازن الطبيعي لها.

تسوّقيه على موقع Feelunique بسعر 10 دولار
Shop Now

غسول مهبلي CAREFREE Daily Intimate Cleansing Mousse

لعناية بالمنطقة الحساسة - عناية بالمنطقة الحساسة - كيفية العناية بالمنطقة الحساسة وتبيضها - طريقة العناية بالمنطقة الحساسةهذا الغسول هو بتركيبة الرغوة، ينظّف المنطقة الحساسة، يزوّدها برائحة منعشة ويحميها من الجفاف والاحمرار بفضل احتوائه على مكوّنات مرطّبة ومغذية مثل الشاي الأخضر والألوفيرا.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 13 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

غسول مهبلي V WASH Plus Women's Expert Intimate Hygiene Wash

لعناية بالمنطقة الحساسة - عناية بالمنطقة الحساسة - كيفية العناية بالمنطقة الحساسة وتبيضها - طريقة العناية بالمنطقة الحساسةهذا الغسول مخصص للمنطقة الحساسة كونه يحميها من الجفاف، البكتيريا، التهيّج، الاحمرار ويزوّدها برائحة منعشة لفترة طويلة. يرتكز على مكوّنات مهدّئة وآمنة للمنطقة الحساسة.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 104 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 61 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

غسول مهبلي TIEUT Feminine Wash

لعناية بالمنطقة الحساسة - عناية بالمنطقة الحساسة - كيفية العناية بالمنطقة الحساسة وتبيضها - طريقة العناية بالمنطقة الحساسة هذا الغسول يساعد في تنظيف المنطقة الحساسة، تخليصها من الجفاف، إعطاء رائحة منعشة، خلق توازن في درجة الحموضة PH Level والتخفيف من الاحمرار. بالإضافة إلى ذلك، هو خالي من أي مكوّنات قد تسبب الحكة، الاحمرار أو التهيّج.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 17 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

2- الجئي إلى كريمات تساعد في تفتيح المنطقة الحساسة

من أكثر المشاكل الجماليّة التي تزعج المرأة هي اسوداد البشرة عند المنطقة الحسّاسة، خاصةً حوالي المهبل! هذا الأمر يولد خجل للكثير من النساء اللواتي يبحثن عن طرق مختلفة لتفتيح لون البشرة وتبييضها. من هنا، من الضروري جداً استخدامات الكريمات التي تساعد في تفتيح هذه المنطقة. إليكِ في ما يلي افضل المتحضرات لتتسوّقي من بينها.

كريم تفتيح المنطقة الحساسة BEESLINE Whitenning Sensitive Zone Cream

نعم، من الضروري اتّباع روتين العناية بالمنطقة الحساسة... إليكِ ما هو وأبرز المستحضرات التي يجب استعمالهاكريم تفتيح المنطقة الحساسة بيزلين سيخلّصكِ. الفضل يعود إلى تركيبته الغنيّة بزيت جوز الهند، زيت اللوز الحلو، زيت السمسم، حمض اللاكتيك، والكثير من الفيتامنيات المغذية. يمكنكِ تطبيقه مرتين في اليوم، كما أنه مناسب لتبييض البشرة تحت الإبط.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 20 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

كريم تفتيح للمنطقة الحساسة DIVINE DERRIERE Intimate Skin Lightening Gel

نعم، من الضروري اتّباع روتين العناية بالمنطقة الحساسة... إليكِ ما هو وأبرز المستحضرات التي يجب استعمالها كريم تفتيح المنطقة الحساسة ديفين ديريير يتميّز بتركيبة الجل. يحتوي على الكثير من الببتيدات والفيتامينات التي تعمل على تبييض المنطقة الحساسة بشكل طبيعيّ وسريع! لا تستعملي كميّة كبيرة منه، بل ضعي القليل على الجلد تفادياً لأي ضرر!

تسوّقيه على موقع امازون الإمارات بسعر 27 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

كريم تفتيح للمنطقة الحساسة PFB VANISH Chromabright

نعم، من الضروري اتّباع روتين العناية بالمنطقة الحساسة... إليكِ ما هو وأبرز المستحضرات التي يجب استعمالهاكريم تفتيح المنطقة الحساسة بي اف بي فانيش يحتوي على الجليكوليك، حمض الساليكليك وحمض اللاكتيك الكفيلة بتقشير طبقات الجلد الداكنة أم الميتة على سطح البشرة. مناسب ليس فقط لمنطقة البيكيني والمنطقة الخساسة بل تحت الإبط، الذقن والرقبة أيضاً.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 25 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

كريم تفتيح المنطقة الحساسة SILOVEL Clear All Skin Lightening Cream

نعم، من الضروري اتّباع روتين العناية بالمنطقة الحساسة... إليكِ ما هو وأبرز المستحضرات التي يجب استعمالهاطبّقي هذا الكريم على المنطقة الحساسة في الصباح والمساء للتخفيف من التصبغات وتفتيح هذه المنطقة. بالإضافة إلى ذلك، هو يرطّب الجلد من الأعماق ليحافظ على نعومته.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 58 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

3- طبّقي زيت للمنطقة الحساسة

من الضروري أن تستعيني بالزيوت للمحافظة على صحّة المنطقة الحساسة والاعتناء بها. هذه الزيوت لا تهدف إلى تنظيف المهبل إذ أنّه قادر على تنظيف نفسه بنفسه، بل تساعد على محاربة الجفاف في هذه المنطقة والحدّ من ظهور الالتهابات ومشاكل أخرى.

زيت المنطقة الحساسة FUR Ingrown Concentrate Ingrown Hair Oil

لعناية بالمنطقة الحساسة - عناية بالمنطقة الحساسة - كيفية العناية بالمنطقة الحساسة وتبيضها - طريقة العناية بالمنطقة الحساسة هذا الزيت مخصص للمنطقة الحساسة يساعد في ترطيبها، التخفيف من الاحمرار والحبوب، تنعيهما كما إعطاء رائحة منعشة.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 55 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

زيت المنطقة الحساسة LADY SUITE Rejuvenating Botanical Oil For Intimate Skin

لعناية بالمنطقة الحساسة - عناية بالمنطقة الحساسة - كيفية العناية بالمنطقة الحساسة وتبيضها - طريقة العناية بالمنطقة الحساسة هذا الزيت هو من بين أفضل المستحضرات وأكثرها مبيعاً على موقع امازون الامارات، كونه يساعد في التخفيف من الاحمرار في المنطقة الحساسة، يرطّب، يعطي رائحة منعشة ويحمي من البكتيريا.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 73 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

زيت المنطقة الحساسة TRUE BOTANICALS Bush Oil

نعم، من الضروري اتّباع روتين العناية بالمنطقة الحساسة... إليكِ ما هو وأبرز المستحضرات التي يجب استعمالهاهذا الزيت يساعد على ترطيب المنطقة الحساسة ويعالج مشكلة الشعيرات تحت الجلد. طبّقيه في الصباح والمساء لنتائج واضحة.

تسوّقيه على موقع Ubuy بسعر 50 دولار
Shop Now

4- استخدمي سيروم للمنطقة الحساسة

السيروم المخصص بالمنطقة الحساسة يعمل على حمايتها من الجفاف كما يخفف من التصبغات والبقع الداكنة، بحسب المكوّنات التي يحتويها. إليكِ افضل المستحضرات لتتسوّقي من بينها.

سيروم المنطقة الحساسة MD Intimate Fresh serum For Personal Hygiene

لعناية بالمنطقة الحساسة - عناية بالمنطقة الحساسة - كيفية العناية بالمنطقة الحساسة وتبيضها - طريقة العناية بالمنطقة الحساسة هذا السيروم مخصص للمنطقة الحساسة، يعمل على حمايتها من الجفاف ويزوّدها برائحة منعشة لفترات طويلة. بالإضافة إلى ذلك، هو خالي من المكوّنات التي قد تسبب الحكة أو التهيّج.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 47 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

سيروم THE ENQ Intimate Skin Lightening Serum

نعم، من الضروري اتّباع روتين العناية بالمنطقة الحساسة... إليكِ ما هو وأبرز المستحضرات التي يجب استعمالهاهذا السيروم خالي من البارابين والسلفات وبالتالي لن يسبب تهيّج أو احمرار المنطقة الحساسة. بالإضافة إلى ذلك، يساعد على ترطيبها وتغذيتها.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 18 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

تسوّقيه على موقع امازون الإمارات بسعر 20 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

5- بدّلي الفوط الصحيّة كلّ 4 ساعات

من الضروري جداً تغيير الفوطة الصحيّة كلّ 4 ساعات لتفادي تهيّج أو التهاب البشرة. كما ابتعدي عن تلك المعطرة التي تزيد من التهيّج. إذا كان هناك أي رائحة مزعجة وغير محببة، فمن الأفضل استشارة الطبيب المتخصص ليصف العلاج اللازم.

6- تفادي استخدام صابون أثناء غسل المهبل

ابتعدي عن الصابون الاعتيادي أثناء تنظيف هذه المنطقة والجئي إلى تلك المستحضرات المخصصة للمنطقة الحساسة والتي في العادة تكون خالية من الكحول أو العطور.

7- ابتعدي عن المستحضرات التي تحتوي على العطور

المستحضرات التي تحتوي على العطور مهما كانت سواء كانت صابون، زيوت أو أي مستحضر آخر، لا يجب تطبيقها على المنطقة الحساسة. الجلد في هذه المنطقة رقيق وممكن أن يتعرّص للتهيّج والاحمرار بسرعة.

8- استخدمي مقشر للمنطقة الحساسة بين فترة وأخرى

كلّ فترة لا تنسي تقشير هذه المنطقة للتخلّص من الجلد الميت. ننصحكِ باختيار المستحضرات النباتية والخالية من الكحول والعطور.

9- استخدمي كريم، جل أو رغوة مخصصة لحلاقة المنطقة الحساسة

إذا كنتِ من النساء اللواتي يتخلّصن من الشعر الزائد في هذه المنطقة باستخدام الشفرة، فمن الضروري استخدام جل، كريم أو رغوة مخصصة لذلك.

10- استخدمي ليفة ناعمة ومخصصة للمنطقة الحساسة

عند تنظيف المهبل اختاري ليفة ناعمة واستخدميها فقط على المنطقة الحساسة.