عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

أليس لديكِ الفضول لتكتشفي أية مستحضرات عناية بالبشرة اختارتها معظم النساء العربيات للحصول على بشرة شابة، نضرة وصحية؟! طبعاً نعم... والجواب ستجدينه في هذا المقال.
كيف توصّلنا لهذه المستحضرات؟ زرنا موقعي امازون السعودية وامازون الإمارات، اللذين يعتبران من أهم مواقع تسوق اون لاين في المنطقة العربية، خاصةً في منطقة الخليج، ووجدنا لكِ منتجات العناية بالبشرة الأكثر مبيعاً على هذين الموقعين، والتي تتنوّع بين كريمات، جل وسيروم. بالتالي، وكونها موجودة في خانة الـBest Seller، يعني هذا أن تلك المستحضرات تلجأ إليها عدد كبير من النساء العربيات لمعالجة مختلف مشاكل البشرة. لذلك، قررنا أن نعرّفكِ عليها لتتسوّقيها أنتِ أيضاً وتستفيدي منها. هذه المنتجات، الأكثر مبيعاً على موقعي امازون السعودية وامازون الإمارات، هي كل ما تريدينه في روتينكِ الجمالي، لأن لكلّ منها وظيفة معيّنة، سواء كانت تبييض البشرة، ترطيبها، محاربة التجاعيد فيها، الجفاف وغيرها. سبباً إضافياً سيدفعكِ لتسوّق وتجربة هذه المستحضرات: سعرها الذي لا يتخطّى الـ30 دولار! اشتريها قبل نفاذ الكمية واجعليها صديقة بشرتكِ الشابة والنضرة. كل الأمر يتطلّب منكِ كبسة على زر Shop Now، هيا بنا...  

مستحضرات العناية بالبشرة الأكثر مبيعاً على امازون السعودية وامازون الإمارات 

1- كريم العينين لوريال باريس L'ORÉAL PARIS Hyaluron Expert Replumping Moisturizing Eye Cream

تتساءلين لماذا كريم العينين لوريال باريس هذا، هو من الأكثر مبيعاً على موقع امازون، الجواب بكلّ بساطة لأنه يحتوي على حمض الهيالورونيك، الكولاجين، وامينو اسيد. هذه المكوّنات الـ3، كفيلة بالمحافظة على شباب البشرة حول العينين، منع ظهور التجاعيد ومحاربة الهالات السوداء.
تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 6 دولار
Shop Now اضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية 

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 6 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية 

تخلّصي من تجاعيد العين وابتاعي واحد من هذه الكريمات 

2- كريم مرطب نيتروجينا NEUTROGENA Face Moisturizer Water Gel, Hydro Boost

امازون السعودية امازون الامارات كريم مرطب نيتروجينا عناية بالبشرة

 يمنح الوجه رطوبة لا مثيل لها، يناسب كل أنواع البشرة، يتميّز بتركيبة جل تمتصها الخلايا بسرعة، يمنع انسداد المسامات، ويحارب التجاعيد... هذه كلّها مميزات كريم مرطب نيتروجينا. ليس من الستغرب أن تلجأ إليه معظم النساء، خاصةً وأن سعره يبلغ حوالي الـ7 دولار.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 7 دولار  
Shop Now اضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية 

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 7 دولار Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية    

3- سيروم ذا اورديناري THE ORDINARY Hyaluronic Acid 2% + B5 Hydrator

امازون السعودية امازون الامارات سيروم عناية بالبشرة سيروم حمض الهيالورونيك هو من المستحضرات الأساسية والضرورية في روتين العناية بالبشرة، فلمَ لا تختارين سيروم ذا اورديناري هذا، الذي يحتوي على حمض الهيالورونيك؟ عدا عن ذلك، تتضمن تركيبته فيتامين B5 وهو مكوّن فعّال في محاربة علامات شيخوخة. اشتري واحد حالاً قبل نفاذ الكمية.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 13 دولار    
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية 

تسوّقيه على موقع امازون الإمارات بسعر 15 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية 

كودات خصم من أبرز مواقع تسوق اون لاين 

4- كريم اولاي OLAY Natural White Glowing Fairness Day Cream SPF24

امازون السعودية امازون الامارات كريم تبييض البشرة اولاي عناية بالبشرة كريم اولاي النهاري هذا، هو من أكثر مستحضرات العناية بالبشرة فعالية وأفضلها من ناحية السعر. تخيّلي أنّكِ بـ3 دولار فقط، ستتمكنين من الحصول على كريم يساعد في تبييض البشرة، توحيد لونها، حمايتها من أشعة الشمس القوية ومحاربة التصبغات فيها.  

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 3 دولار
Shop Now اضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية 

5- كريم مرطب سيتافيل CETAPHIL Moisturizing Cream امازون السعودية امازون الامارات كريم مرطب سيتافيل عناية بالبشرة

كريم مرطب سيتافيل يساعد على محاربة الجفاف في البشرة، ليس في الوجه فقط، بل في الجسم بكامله. عدا عن ذلك، هو مستحضر طبي، خالي من البارابين والمواد العطرية، مما يجعله مناسب للبشرة الحساسة والتي تعاني من التهيّج. هذا ما يجعله أيضاً مناسب للبشرة الدهنية والمعرّضة لظهور البثور فيها.

تسوّقيه على موقع امازون الإمارات بسعر 12 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية   

لم تشتركي بخدمة امازون برايم بعد؟ قومي بذلك حالاً 

6- كريم مرطب سيرافي CERAVE Moisturizing Cream 12 oz Daily Face and Body Moisturizer امازون السعودية امازون الامارات كريم مرطب سيراف عناية بالبشرة

كريم سيرافي هذا، هو ليس مرطب للوجه والجسم فحسب، بل أيضاً يعمل على تجديد خلايا البشرة التالفة والميتة. لذلك، يعتبر هذا المستحضر سلاح فتّاك ضد الشيخوخة، كونه يحمي البشرة من التجاعيد بطريقة غير مباشرة.  

تسوقيه على موقع امازون الإمارات بسعر 23 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية