close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

روتين العناية بالبشرة وتمارين يوغا الوجه لشدّ التجاعيد ونفخ الخدود - يوتيوب جمالكِ


إضغطي هنا للاشتراك بقناتنا على يوتيوب ومشاهدة المزيد من الفيديوهات الجماليّة

نحن في بحث دائم عن الحلّ السحري الذي يبعد شبح التجاعيد عن شباب بشرتنا، ويجعلنا نحافظ على جمالنا بعيداً عن الوسائل الجراحيّة.

كثيرة هي العوامل التي تؤثّر على صحة وجمال البشرة، منها النظام الغذائي الذي تتبعينه، كميات المياه التي تشربينها يومياً، ساعات النوم، العوامل الوراثية أو الجينية... لكن مهما كانت هذه العوامل، تحقيق بشرة نضرة وجميلة ممكناً إذا اتبعتِ روتيناً متوازناً وصحيحاً للعناية بالبشرة. لا تكوني من النساء الكسولات اللواتي يتحجّجن أن العوامل الوراثية لا يمكن التحكّم بها والبشرة السيئة هي نتيجتها، لأن باتباع الخطوات الصحيحة مهما كان نوع بشرتكِ، يمكننا أن نؤكّد لكِ أنه بإمكانكِ التمتّع بوجه مشرق وخالٍ من التجاعيد.

في هذا الفيديو من "توتوريال جمالكِ" ستطلعكِ جوي على روتينها الجمالي للعناية ببشرتها، تقشيرها وترطيب الوجه. كما ستطلعكِ على تمارين يوغا الوجه التي تطبّقها باستمرار لإبعاد علامات التعب والتقدّم بالعمر من دون بوتوكس أو عمليات تجميلية. بحركاتٍ بسيطة ستتمكّنين من زيادة إنتاج الكولاجين في بشرتكِ، فتخفّفين من ظهور التجاعيد من دون اللجوء إلى الحُقن حتّى.

كذلك، بما أنّ الخدود أساسية في جعل الوجه بيدو أكثر شباباً وحيويّة، ستعلّمكِ جوي بهذا الفيديو طريقة أسهل وأوفر بكثير لنفخ الخدود، زيادة إنتاج الكولاجين فيها وجعلها ممتلئة طبيعياً.