عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء
من المؤكّد أنّكِ تعلمين أهمية كريم مرطب للوجه، فهو يزوّد بشرتكِ بالرطوبة اللازمة التي تبقي الجلد صحياً، نضراً ومنتعشاً طيلة اليوم. كما أن بعض المستحضرات تعمل إلى جانب ترطيب البشرة، حمايتها من أشعة الشمس والتخفيف من حدّة التجاعيد. في كل موسم، تُطلق علامات تجارية عدّة إصدارات جديدة من كريم مرطب للوجه، بتركيبات مختلفة. من هنا، جمعنا لكِ أجدد مستحضرات كريم مرطب لتدخليها ضمن روتينكِ الجمالي، لإعادة النضارة إلى بشرتكِ.

افضل 12 كريم مرطب يعالج التجاعيد ويشد البشرة 

أجدد كريم مرطب للوجه

1- كريم مرطب كيلز KIEHL’S Ultra Facial Oil-Free Moisturizer

كريم مرطب كيلزيعمل كريم مرطب للوجه من كيلز على ترطيبب البشرة لمدّة 24 ساعة، مع تنظيم إنتاج الزيوت الزائدة للحصول على بشرة خالية من اللمعان والإنتعاش. كما أن هذا المنتج لا يسدّ المسام. 

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 44 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

2- كريم مرطب كلينيك CLINIQUE Moisture Surge™ 100H Auto-Replenishing Hydrator

كريم مرطب كلينيكيحتوي كريم مرطب للوجه من كلينيك على الألوفيرا وحمض الهيالورونيك، ما يساعد في ترطيب البشرة لمدّة 100 ساعة حتى بعد غسل الوجه، وذلك بحسب ما ذكر موقع العلامة.

تسوّقيه على موقع نمشي بسعر 33 دولارShop Nowإستخدمي كود خصم نمشي Jamalouki123 واحصلي على حسم 20%

3- كريم مرطب استي لودر ESTÉE LAUDER Revitalizing Supreme+ Bright Power Soft Crème

 كريم مرطب استي لودريعمل كريم مرطب للوجه من استي لودر على ترطيب البشرة بعمق، هذا إلى جانب تقليل مظهر الخطوط الدقيقة، بفضل احتوائه على مستخلص التوت البري والفيتامين سي. 

تسوّقيه بسعر 88 دولارShop Now

4- كريم مرطب اوريجينز ORIGINS Mega-Mushroom Weightless Hydration Moisturizer

كريم مرطب اوريجينزيعمل هذا المنتج من اوريجينز على ترطيب البشرة من العمق لمدّة 48 ساعة، بفضل احتوائه على حمض الهيالورونيك. كما أنّه يقلّل من احمرار البشرة ولا يسبّب أيّة حساسية.

تسوّقيه بسعر 47 دولارShop Now

5- كريم مرطب وسيروم DRUNK ELEPHANT Call It a Night Duo

 كريم مرطب وسيروم تتضمّن هذه العلبة كريم مرطب للوجه يزوّد البشرة بالرطوبة التي تحتاجها خلال ساعات الليل ويوفّر حاجز حماية ضد التلوّثات. كما تحتوي العلبة على سيروم غنيّ بحمض الألفا هيدروكسي ما يساهم في التخلّص من الجلد الميّت للحصول على بشرة نضرة ورطبة.

تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 32 دولارShop Now

6- كريم مرطب OLE HENRIKSEN Cold Plunge Pore Moisturizer

يوفّر كريم مرطب للوجه هذا الرطوبة التي تحتاجها البشرة وخصوصاً تلك الدهنية والمختلطة، كما يحدّ من المسامات المفتوحة. هو غنيّ بحمض الساليسيلك وحمض البيهدروكسي، ما يساعد في إزالة السموم والتحكّم في إنتاج إفرازات الزيوت الزائدة.  

تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 57 دولارShop Now

7- كريم مرطب TATA HARPER Fortifying Moisturizer For Reactive Skin

يعمل هذا المرطب على ترطيب البشرة وتقويتها، كما أنّه مناسب للبشرة الحساسة والجافة بشكل خاص. هو خالٍ من مشتقات الغلوتين، القمح، فول الصويا، العطور والزيوت الأساسية التي تسبّب تهيّجات في البشرة.

تسوّقيه بسعر 120 دولارShop Now

8- كريم مرطب نيتروجينا NEUTROGENA Rapid Firming™ Peptide Contour Lift Face Cream

يعمل هذا المرطب من نيتروجينا على ترطيب البشرة من العمق وتحسين مرونتها في أسبوعين فقط. كما أنّه يعزّز إنتاج الكولاجين والإيلاستين للحصول على بشرة مشدودة وشابة أكثر.

تسوّقيه بسعر 30 دولارShop Now