إذا كنتِ تكتفين بتطبيق منتجات العناية بالبشرة في الصباح وخلال النهار فقط، فأنتِ تقترفين جريمة بحقّ جمالكِ! من المهم جداً تطبيق كريم الليل الذي يعالج البشرة من العمق ويحافظ على شبابها، فلمَا لا تستفيدي من ساعات الليل أيضاً؟! احرصي على استخدام كريم الليل قبل النوم، وكوني واثقة أنّكِ ستنعمين حتماً ببشرة رطبة، ناعمة، شابة وصحية عند الصباح. انطلاقاً من هنا، جمعنا لكِ أجدد منتجات من كريمات الليل لخريف وشتاء 2019-2020، لتختاري منها ما تريدين:

أجدد 6 منتجات من كريمات الليل

كريم الليل GUERLAIN Abeille Royale Night Cream

كريمات الليل غيرلان كريم الليل من غيرلان يدمج بين تقنيّة النحل الأسود التصحيحية BlackBee Repair Technology وجرعة قويّة من الفيتامين ه لمرونة أفضل للبشرة. كما أنه يحتوي على العسل الذي يحارب الأنزيمات المعروفة بأنّها تؤدي إلى تدهور الإيلستين، وتبرز النتيجة على شكل تركيبة تقدّم مفعولاً تصحيحياً وتجديداً مثالياً خلال الليل، لتبدو البشرة أكثر مرونة وراحة.

مجموعة كريم الليل SHISEIDO Future Solution LX The Luxurious Night Time Set

كريمات الليل شيسيدوقدّمت شيسيدو مجموعة من كريمات الليل تضمّ 5 مستحضرات تعمل على ترطيب البشرة من العمق، تنظيفها ومحاربة علامات الشيخوخة خلال ساعات الليل. كما تساعد هذه المنتجات على تقليص حجم المسامات والتخلّص من الأوساخ. ستجدين بين هذه المنتجات: غسول للوجه يرطب البشرة، منقّي للوجه، كريم ليلي يعمل على التخفيف من الخطوط الرفيعة، كريم ليلي مرطّب وسيروم للتجاعيد.

كريم الليل ESTÉE LAUDER Advanced Night Repair Intense Reset Concentrate

كريمات الليل إستي لودريعمل كريم الليل من إستي لودر على ترطيب البشرة من العمق خلال ساعات الليل، وذلك بفضل احتوائه على حمض الهيالورونيك. كما أنه يحتوي على مواد مضادة للأكسدة التي تحارب بدورها الجذور الحرّة المضرة للبشرة. 

كريم الليل CLARINS Re-Charge Relaxing Sleep Mask

كريمات الليل كلارنسيحتوي هذا الماسك من كلارنس على بذور فاكهة الأسيرولا والتين التي تزيل السموم من البشرة وتنقّيها. كل ما عليكِ فعله هو تدليك وجهكِ بهذا الكريم بعد تنظيفه جيّداً. خلال ساعات الليل، ستتغلغل مكوّنات هذا المتنج في أعماق البشرة لترطبها وتجعلها أكثر نضارة في اليوم التالي. 

كريم الليل SISLEY Supremya Baume at Night Supreme Anti-Aging Cream

كريمات الليل سيسلييحتوي كريم الليل من سيسلي على الزيوت التي ترطب البشرة خلال ساعات النوم، وتحارب التجاعيد على حد سواء. ليلة بعد ليلة سيعمل هذا المنتج على تجديد خلايا البشرة من جديد وجعلها صحية أكثر.

كريم الليل FRESH Lotus Youth Preserve Dream Night Cream

كريمات الليل فريشيحتوي كريم الليل من فريش على مواد مضادة للأكسدة التي تعمل على حماية حاجز الجلد وترطيب البشرة. كما أنه غني بمستخلص نبات اللوتس الذي يتغلغل في عمق البشرة خلال ساعات الليل، ليمنحكِ في الصباح وجهاً مضيئاً. 92% من النساء اللواتي استخدمن هذا الكريم الليلي، حصلن على بشرة مشرقة يوماً بعد يوم، وذلك بحسب ما أشار إليه موقع العلامة التجارية. 

بعد أن كشفنا لكِ عن أجدد منتجات من كريمات الليل لخريف وشتاء 2019-2020، سنساعدكِ في كيفية اختيار المستحضر المناسب لنوع بشرتكِ وكيفية تطبيقه على وجهكِ: 

كيفية اختيار كريم الليل المناسب لنوع بشرتكِ:

  •  إذا كنتِ صاحبة بشرة جافة، فلا بد من اختيار كريم الليل المرطب. 
  • إذا كنتِ صاحبة بشرة حساسة، فاختاري كريم الليل المهدّىء الذي يمنع الإحمرار.
  • إذا كنتِ صاحبة بشرة مختلطة، فالجئي إلى كريم الليل الخالي من الزيوت.
  • إذا كنتِ صاحبة بشرة دهنية، فلا بد من اختيار كريم الليل المرطّب ذي تركيبة خفيفة وخالي من الزيوت.

للمزيد من المعلومات حول كيفية اختيار كريم الليل المناسب لنوع بشرتكِ، إضغطي هنا.

كيفية تطبيق كريم الليل على وجهكِ

نظفي بشرتك جيداً بطريقتك الروتينية المعتادة، وإلا لن تستفيدي من كريم الليل ولن يكون له تأثير كبير. خذي كمية صغيرة على أطراف أصابعك ووزعيها بإتقان على وجهكِ في خفة، متفادية منطقة العين.