عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

رذاذ الماء قد يُعدّ مستحضر مهمّ في روتين المرأة الجمالي، إذ يزوّد البشرة بكلّ الترطيب اللازم. رشّات بسيطة منه كفيلة بجعل بشرتكِ تنتعش من جديد وباستعادة ترطيبها بعد ساعات من الجفاف. كذلك، استخدامه في أيام الصيام أمر بغاية الأهمية، فبين الطقس الحار وساعات الصوم الطويلة، ستحتاجين إلى مضاعفة اهتمامكِ ببشرتكِ لمنع علامات التعب من الظهور. من هنا، طبّقي رذاذ الماء لمقاومة الحرّ والجفاف ولتوفير العناصر الأساسيّة لبشرتكِ! في ما يلي، سنقدّم لكِ افضل 10 مستحضرات رذاذ ماء، اختاري منها ما يناسبكِ ودعيها ترافقكِ من الآن فصاعداً.

افضل 10 منتجات رذاذ الماء

1- رذاذ الماء من افين AVÈNE Thermal Spring Water

رذاذ رذاذ الماء بخاخ رذاذ بخاخ لوريال افين aveneرذاذ افين مناسب لكلّ أنواع البشرة ومن بينها البشرة الحساسة. يؤمّن كلّ الترطيب للبشرة ويلعب دوراً مهماً في إنعاشها وتنعيمها؛ يمكنكِ تطبيقه في كلّ مرّة شعرتِ فيها أن بشرتكِ تفتقد للرطوبة في رمضان.

تسوّقيه على موقع نون بسعر 26 دولار
Shop Now

2- رذاذ الماء من اولاي OLAY Mist Ultimate Hydration Essence

رذاذ رذاذ الماء بخاخ رذاذ بخاخ لوريال اولاي olayهذا الرذاذ من اولاي يزيل علامات التعب، يرطّب البشرة ويعيد الحيويّة إليها بطريقة فورية! بفضل احتوائه على الفيتامين سي، الفيتامين B3 والبرغموت، بخاخ اولاي يزوّد البشرة بكلّ المنافع.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 41 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 11 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

3- رذاذ الماء من كودالي CAUDALIE Grape Water

رذاذ رذاذ الماء بخاخ رذاذ بخاخ لوريال كودالي caudalieبخاخ كودالي يرتكز على ماء العنب بشكلٍ أساسي ليساهم في ترطيب البشرة وإعادة الحيوية إليها. لذلك، وفي كلّ مرّة شعرتِ أن بشرتكِ باهتة، متعبة وجافة في رمضان، بإمكانكِ نثر هذا الرذاذ على وجهكِ لنتائج مُرضية.

تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 23 دولار
Shop Now

4- رذاذ الماء TATCHA Luminous Dewy Skin Mist

رذاذ رذاذ الماء بخاخ رذاذ بخاخ لوريال تاتشا tatchaرذاذ تاتشا يرطّب بشرتكِ بشكلٍ فوري، ليساهم في التخلّص من الجفاف والبهتان، وذلك بفضل احتوائه على مجموعة زيوت طبيعية، حمض الهيالورونيك وغيرها. كما أنّه يلعب دور مهمّ في إزالة علامات التقدّم في السنّ.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 56 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 52 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

5- رذاذ الماء من غارنييه GARNIER SkinActive Facial Mist Spray with Rose Water

رذاذ رذاذ الماء بخاخ رذاذ بخاخ لوريال غارنييه garnierبخاخ غارنييه يحتوي بشكلٍ أساسي على ماء الورد الذي يرطّب ويعيد الحيوّية إلى البشرة، من الممكن استخدامه بمثابة مرطب، برايمر أو مثبت للمكياج. لذا وفي رمضان، مع تعرّض بشرتكِ للجفاف، استعيني لهذا الرذاذ لتزويد بشرتكِ بكلّ الترطيب.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 30 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

6- رذاذ الماء EVIAN Brumisateur Natural Mineral Water Facial Spray

رذاذ رذاذ الماء بخاخ رذاذ بخاخ لوريال evianبفضل احتوائه على المياه المعدنية، يمدّ رذاذ الماء إفيان هذا البشرة بكلّ الترطيب والإنتعاش من دون التسبب بأيّة حساسية. لذا إنّه مناسب لكلّ أنواع البشرة وتحديداً الحساسة.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 4 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

7- رذاذ الماء GLOW RECIPE Watermelon Glow Uultra-Fine Mist

رذاذ رذاذ الماء بخاخ رذاذ بخاخ لورياليساهم رذاذ الماء هذا على تهدئة بشرتكِ وترطيبها من الأعماق بفضل احتوائه على الفيتامينات والأحماض الأمينية الأساسية. إضافة إلى ذلك، هذا المستحضر غني بزهرة الكركدية التي تنعّم البشرة.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 41 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

8- رذاذ الماء BIOSSANCE Squalane + Hyaluronic Toning Mist

رذاذ رذاذ الماء بخاخ رذاذ بخاخرذاذ ماء يحتوي بشكلٍ أساسي على نوعين مختلفين من حمض الهيالورونيك، ليساهم في ترطيب البشرة من العمق والتخلّص من التجاعيد والخطوط الرفيعة. كما أنّه يعيد الحيويّة إلى البشرة والمكياج أيضاً، لذا يمكنكِ تطبيقه في كلّ مرّة شعرتِ أن بشرتكِ متعبة في رمضان.

تسوّقيه بسعر 18 دولار
Shop Now

9- رذاذ الماء HERBIVORE Rose Hibiscus Coconut Water Hydrating Face Mist

رذاذ رذاذ الماء بخاخ رذاذ بخاخ لورياليعمل هذا الرذاذ على ترطيب البشرة وتنعيمها على حدّ سواء، إذ يحتوي على جوز الهندي الكركدي. إضافة إلى ذلك، يخفّف من احمرار البشرة بفضل احتوائه على حمض الساليسيلك الطبيعي الموجود في ماء الصبار.

تسوّقيه على موقع نون بسعر 64 دولار
Shop Now

10- رذاذ الماء MARIO BADESCU Facial Spray With Aloe, Chamomile And Lavender

رذاذ رذاذ الماء بخاخ رذاذ بخاخ لوريالبفضل احتوائه على ماء اللافندر، الفيتامين سي، الألوفيرا والبابونيج، يساعد هذا الرذاذ في ترطيب البشرة وتزويدها بكلّ الإشراقة. يمكنكِ أن تطبّقيه على المكياج أو على بشرتكِ مباشرةً، لذلك في كلّ وقت شعرتِ فيه أن بشرتكِ متعبة في رمضان، لا تتردّدي في اللجوء إليه.

تسوّقيه على موقع فوغا كلوسيت بسعر 22 دولار
Shop Now