مع تفشي فيروس كورونا في العالم والتزام الكثير من الأشخاص بالحجر المنزلي، أصبح من الصعب جداً زيارة المحال التجارية المخصصة لبيع منتجات الجمال، وبالتالي كان الحل الوحيد في الكثير من الأوقات هو طلب المنتج عبر الانترنت. من هنا، مع لجوء عدد كبير من الأشخاص إلى مواقع التسوق الالكترونية، قامت بعض العلامات التجارية بخطوة مغايرة لتسهيل عمليّة تسوّق منتجات العناية بالبشرة، وقدّمت خدمة تشخيص البشرة الافتراضي. هذه الخدمة تزوّدك بمعلومات عن نوع بشرتك والمشاكل التي تواجهها، بالإضافة إلى المستحضرات المناسبة لها لتتمكني من اختيار المنتج الصحيح. إليك في ما يلي مواقع الكترونية تقدّم خدمة تشخيص البشرة بشكل افتراضي. 

5 تطبيقات الكترونية تسمح لكِ بتجربة الملابس افتراضياً!

أبرز براندات تقدّم خدمة تجربة مستحضرات المكياج اون لاين

مواقع الكترونية علامات تجارية تقدّم خدمة تشخيص البشرة لتحديد نوعها ومشاكلها

خدمة تشخيص البشرة افتراضياً من فيشي Vichy

كلّ ما عليك فعله لتشخيص البشرة افتراضياً على موقع فيشي Vichy هو الدخول على موقع العلامة وتحديداً على زر Skin Analysis Tool ومن بعدها أرفقي صورة واضحة لبشرتك. بعد أن يحلّل الموقع الصورة أدخلي عمرك ونوع بشرتك أي إذا كانت دهنية، جافة، مختلطة، حساسة أو عادية. بعد أن تقومي بهذه الخطوات ستحصلين على تشخيص مفصّل عن بشرتك بناءً على الصورة والمعلومات التي قمت بإدخالها. أي، ستتمكنين من معرفة المشاكل الأساسية التي تواجهها بشرتك بالإضافة إلى ما هي بحاجة إليه وفي النهاية، ستحصلين على روتين مفصّل يناسب نوع بشرتك ويحسّن من مظهرها.
زوري موقع فيشي Vichy على: www.vichy.com


خدمة تشخيص البشرة افتراضياً من افين Avène 

كلّ ما عليك فعله لتشخيص البشرة افتراضياً على موقع افين Avène هو الدخول على موقع العلامة والضغط على زر Start Your Skin Diagnosis وتزويد الموقع ببعض المعلومات المتعلّقة ببشرتك. من بعدها، سيتمّ تشخيص نوع بشرتك لتحصلي على تفسير معمّق عن الحالة التي تواجهينها وعمّا تحتاجه بشرتك تحديداً، كما ستزوّدك العلامة بروتين يناسب متطلبات بشرتك.
زوري موقع افين Avène على: www.avene-me.com

خدمة تشخيص البشرة افتراضياً من كودالي Caudalie

لتسهّل عليك هذه العلامة عمليّة البحث عن روتين أو مستحضرات عناية بالبشرة تناسبكِ، تقدّم خدمة Skine Routine Finder بحيث تخضعين لاختبار صغير على موقع كودالي Caudalie يتم من خلاله تشخيص نوع بشرتك، حاجاتها، حسناتها وطلاق علاجها. من بعدها ستحصلين على تفسير مفصّل عن بشرتك وسيقدّم لك الموقع اقتراحات من أفضل المنتجات التي تناسبك ويمكنك إضافتها إلى روتينك الجمالي.
زوري موقع كودالي Caudalie على: www.caudalie.com

خدمة تشخيص البشرة افتراضياً من استي لودر Estée Lauder

لتستفيدي من خدمة تشخيص البشرة الافتراضي التي يقدّمها موقع Estée Lauder كلّ ما عليك فعله هو الدخول على موقع العلامة والضغط على زر Online Services ومن بعدها حدّدي التاريخ والتوقيت الذي يناسبك وأدخلي المعلومات الأساسية والطريقة التي تفضّلين التواصل بها. سيتمّ التواصل معك من خلال موقع العلامة للقيام بتشخيص لبشرتك ولتحصلي على معلومات مفصلة وروتين خاص ومناسب لك.
زوري موقع استي لودر Estée Lauder على: www.esteelauder.com

خدمة تشخيص البشرة افتراضياً من Dermalogica

ادخلي على موقع Dermalogica وتضغطي على زر Face Mapping لتبدئي بعملية تشخيص البشرة افتراضياً. هذه الخدمة تعمل على تحليل نوعية بشرتك بناءً على مظهرها، لمعرفة ما هي المشاكل التي تواجهها وكيف يمكن التحسين من مظهرها. كلّ ما عليك فعله هو إرفاق صورة واضحة لبشرتك، ثم سيتحصلين على تشخيص مفصّل: نسبة الرطوبة في الوجه، بشرة العينين، التجاعيد، الحساسية، نسبة الزيوت وغيرها. كما ستحصلين على روتين خاص يعالج مشاكل بشرتك من خلال مستحضرات هي الأنسب لك.
زوري موقع Dermalogica على: www.dermalogica.com

خدمة تشخيص البشرة افتراضياً من Dr. Barbara Sturm

لتستفيدي من خدمة تشخيص البشرة الافتراضي التي يقدّمها موقع Dr. Barbara Sturm كلّ ما عليك فعله هو الدخول على موقع العلامة والضغط على زر Virtual Consultations ومن بعدها حدّدي التاريخ والتوقيت الذي يناسبك وأدخلي المعلومات الأساسية والطريقة التي تفضّلين التواصل بها، بالإضافة إلى الروتين الذي تتبعينه في العادة. سيتمّ التواصل معك من خلال موقع العلامة للقيام بتشخيص لبشرتك ولتحصلي على معلومات مفصلة وروتين خاص ومناسب لك.
زوري موقع موقع Dr. Barbara Sturm على: www.drsturm.com

خدمة تشخيص البشرة افتراضياً من Glossier

الخدمة التي يقدّمها هذا الموقع مختلفة بعض الشيء عن باقي العلامات. بعد أن تدخلي على موقع Glossier اضغطي على زر Take Our Skincare Quiz. يطرح الموقع عليك 3 أسئلة فقط ومن بعدها يتمّ تزويدك بروتين مفصّل يرتكز على عدد معيّن من المنتجات بحسب ما تفضّلين أنت وبحسب ما تحتاجه بشرتك.
زوري موقع Glossier على: www.glossier.com