close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مكياج عروس 2019: لوكات نجمات، استوحي منها لتكوني متألّقة في يوم زفافكِ

عروسه 2019، أنتِ اليوم مشغولة في التحضيرات لليلة العمر من ثيمات زواج، زفة، ملابس ليلة الدخله، فستان عروس، تسريحات عرايس وصولاً إلى مكياج عروسه. في هذا المقال، سنسلّط الضوء بالتحديد على مكياج عروسه، لذلك سنسهّل عليكِ المهمّة بشكل جزئي ونعرض لكِ لوكات مختلفة من المكياج تضفي إلى إطلالتكِ رونقاً مميزاً. جمعنا في ما يلي صور نجمات عربيات وعالميات، طبّقن مكياج قد يناسب كلّ عروسه في يوم زفافها.

من مكياج ناعم-رومانسي إلى مكياج كلاسيكي-قوي... مهما كان ذوقكِ ستجدين حتماً المكياج الذي يناسب شخصيّتكِ ويحاكي أسلوبكِ. استوحي من مكياج النجمات واختاري اللوك الذي أعجبكِ لتطبّقيه في يوم عرسكِ.

مكياج عروس ناعم أو رومانسي

هذا النوع من المكياج يليق بالعروسه صاحبة الأسلوب الأنثوي بامتنياز. الألوان الزهرية أو الحيادية هي أنسب خيار لكِ في حال أردتِ اعتماد مكياج عروس ناعم أو رومانسي.
ما رأيكِ أن تضفي لمسة من البريق إلى ظلال العيون تماماً كما فعلت روان بن حسين؟ إن كنتِ تبحثين عن مكياج عروس ناعم يرتكز على خط آيلاينر رفيع، ظلال عيون باللون البني وأحمر شفاه زهري حيادي، فاستوحي من مكياج Kendall Jenner.

مكياج عروس مكياج عروس ناعم مكياج روان بن حسينروان بن حسينمكياج عروس مكياج عروس ناعم مكياج نانسي عجرمنانسي عجرممكياج عروس مكياج عروس ناعم مكياج ناتالي فنجناتالي فنجمكياج عروس مكياج عروس ناعم مكياج كيندال جينرKendall Jenner

مكياج عروس قوي أو كلاسيكي

إن كنتِ عروسه تفضّل اعتماد مكياج قوي أو كلاسيكي، اختاري لون ظلال عيون ملفت تماماً كما فعلت الممثلة الهندية Sonam Kapoor. كما يمكنكِ التركيز على مكياج كونتور يبرز ملامح وجهكِ، تماماً كمكياج مايا دياب.
استوحي أيضاً من مكياج لجين عمران ومكياج علا فرحات. يرتكز هذا النوع من المكياج على ظلال عيون ترابي بشكل عام.

مكياج عروس مكياج عروس ناعم مكياج لجين عمرانلجين عمرانمكياج عروس مكياج عروس ناعم مكياج بلقيس فتحيبلقيس فتحيمكياج عروس مكياج عروس ناعم مكياج علا فرحاتعلا فرحاتمكياج عروس مكياج عروس ناعم مكياج مايا ديابمايا ديابمكياج عروس مكياج عروس ناعم مكياج سونام كابورSonam Kapoor

إقرئي أيضاً:تسريحات عرايس: 15 موديل لإطلالة عروسه مميّزة وجميلة

50 خطوة لا تقومي بها قبل زفافكِ!