close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أثمن التأمينات التي قامت بها النجمات على أجسامهن!

الكثير من التصرفات تقوم بها النجمات قد تفاجئ الجمهور، واحدة منها هي تأمين أعضاء معينة في أجسامهنّ بمبالغ طائلة! بالنسبة لهنّ هذا أمر ضروري، فالعديد من الحوادث المفتعلة أو غير المفتلعة، إذا ألحقت الضرر بهن جسدياً، من شأنها أن توقف مسيرتهنّ المهنيّة والفنية. بالنسبة للسبب فهو وجيه، أما المبالغ المقترحة فهي صادمة! الملايين والكثير من الملايين هي تكلفة التعويض المادي على بعض النجمات العالميات في حال تعرّضن للأذى في منطقة معيّنة في أجسامهن! قومي معنا أدناه بجولة على أثمن التأمينات على أعضاء جسم النجمات.

نبدأ مع Mariah Carey، هذه النجمة الإستعراضية الأميركية أمّنت على ساقيها بمبلغ مليار دولار، ليصبح هذا التأمين الأثمن عالمياً من نوعه.

Taylor Swift حذت حذو ماريا كاري، وقامت بالتأمين على ساقيها أيضاً بكلفة 40 مليون دولار، بعد أن حصدت جماهيرية عالية وأصبحت واحدة من أهم الفنانات الإستعراضيات!

من بعدها، تأتي Julia Roberts المعروفة بضحكتها العريضة وإبتسامتها الساحرة. قد تظنين أن الأمر غريب، لكن هذه النجمة أمّنت على ضحتها بـ 30 مليون دولار!

بدورها، قامت Jennifer Lopez بالتأمين على مؤخرتها بحوالي 27 مليون دولار!

Kim Kardashian المعروفة بمنحنيات جسمها البارزة، هي ليست بغنى عنها وتعتبرها مصدر رزقها ونجاحها. من هنا، قامت نجمة تلفزيون الواقع بالتأمين على مؤخرتها بمبلغ 21 مليون دولار.

Madonna وبمبلغ وصل إلى مليوني دولار قامت بالتأمين على ثدييها! هي تعتبر هذا الجزء من جسمها من المواصفات الجمالية الأكثر تميزاً لديها.

ننتقل إلى عارضة الأزياء Heidi Klum أمّنت على ساقيها بكلفة مليوني دولار، فهي تتمتع بجسم رشيق جعلها واحدة من أهم عارضات الأزياء في العالم!

Rihanna مثل هايدي كلوم أيضاً قامت بالتأمين على ساقيها، لكن بمبلغ أقل وصل إلى مليون دولار.

ننهي مع America Ferrera التي عرفت بدور Ugly Betty. هذه الممثلة أمّنت على إبتسامتها بكلفة مليون دولار في حال تشوّهت أم تأذّت!

تأمين النجمات على أجسامهن ماريا ماريMariah Careyتأمين النجمات على أجسامهن تايلور سويفتTaylor Swiftتأمين النجمات على أجسامهن جوليا روبرتسJulia Robertsتأمين النجمات على أجسامهن جينيفر لوبيزJennifer Lopezكيم كارداشيان تأمين النجمات على أجسامهنKim Kardashianمادونا تأمين النجمات على أجسامهنMadonaهايدي كلوم تأمين النجمات على أجسامهنHeidi Klumتأمين النجمات على أجسامهن ريهاناRihannaتأمين النجمات على أجسامهن أميركا فيريراAmerica Ferrera


اقرئي أيضاً: رجيم الـ10 أيام الذي اتبعته Jennifer Lopez: كيف يمكنكِ تطبيقه؟ وما هي منافه؟

مراحل تطوّر جمال مايا دياب عبر السنوات: لن تتمكّني من التعرّف إليها في بداياتها!