close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أجمل تسريحات شعر ومكياج النجمات خلال مهرجان الجونة السينمائي 2019

بنسخته الثالثة وطيلة أسبوع كامل، أطلّت النجمات في مهرجان الجونة السينمائي لعام 2019 بتصاميم تراوحت بين العادية، الجميلة وغير الناجحة. كالعادة، اللوكات لم تكتمل من دون تسريحة شعر ولمسة مكياج ملفتة تزيد النجمات جمالاً ورونقاً. مع تعدّد واختلاف موديلات تسريحات الشعر والمكياج، لفتنا إطلالات جماليّة محدّدة، تألّقت بها بعض النجمات العربيّات. في السطور أدناه، جمعنا أبرز موديلات وتسريحات الشعر التي استحوذت على انتباهنا طيلة أيّام مهرجان الجونة السينمائي.

من ناحية المكياج، لفتتنا الموديلات الناعمة والبسيطة التي سلّطت الضوء على جمال النجمات الطبيعيّ تماماً كمكياج لارا اسكندر، صبا مبارك وغيرهما. نجمات اخترنَ تطبيق هذا المكياج وإنّما مع إضافة لمسة ملفتة إلى إليه مثل اعتماد أحمر شفاه بلون ملفت كالأحمر تماماً كما فعلت دانييلا سمعان وياسمين صبري.

من جهةٍ أخرى، تألّقت بعض النجمات بمكياج ارتكز بشكلٍ أساسي على العيون السموكي تماماً مثل مي عمر، هند صبري (اللوك الأوّل) ومنى زكي. كذلك، لفتنا أيضاً مكياج العيون الملوّن الذي لجأت إليه بسمة حسن.

أمّا من ناحية تسريحات الشعر، فتراوحت الموديلات بين البسيطة، المنمّقة والمفتة. لفتتنا تسريحة شعر أروى جودة التي لجأت إلى ذيل الحصان على شكل ضفيرة طويلة للغاية.
كذلك، تسريحة شعر تارا عماد تنضمّ أيضاً إلى الموديلات الجميلة التي لفتتنا في مهرجان الجونة السينمائي 2019. الممثلة المصرية اختارت تسريحة ذيل الحصان مع خصلات مموّجة وطويلة.
كما لفتتنا تسريحة شعر شيرين رضا التي لجأت إلى تسريحة شعر ملفتة ومرحة معتمدةً الكعكة الفوضويّة والمزيّنة بالضفائر عند الجوانب.
استحوذت على انتباهنا أيضاً تسريحة الشعر المبلّل التي منحت هند صبري (اللوك الأول) هويّة خاصّة بها على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي 2019.
كذلك، تسريحة شعر أمل بوشوشة منحتها لوك طبيعي ومرح إذ اختارت تسريحة ذيل الحصان المنخفضة والفوضويّة مع ترك الخصلات الأماميّة منسدلة.
أمّا تسريحة شعر درة زروق، فاستطاعت حتماً أن تسلّط الضوء على ملامح الممثلة إذ اختارت الأخيرة تسريحة الكعكة المشدودة.
هذا واستحوذت على انتباهنا تسريحة شعر مي سليم التي لجأت إلى الخصلات المموّجة الطبيعيّة.


شيرين رضاشيرين رضامهرجان الجونة السينمائيمنى زكيمهرجان الجونة السينمائيأمل بوشوشةمهرجان الجونة السينمائيأروى جودةمهرجان الجونة السينمائيدانييلا سمعانمهرجان الجونة السينمائيياسمين صبريمهرجان الجونة السينمائيدرة زروقمهرجان الجونة السينمائيمهرجان الجونة السينمائيلارا اسكندرمهرجان الجونة السينمائيهند صبري

هند صبريهند صبري
مهرجان الجونة السينمائيصبا مبارك
مهرجان الجونة السينمائيتارا عمادمهرجان الجونة السينمائيبسمة حسنمهرجان الجونة السينمائيإنجي المقدممهرجان الجونة السينمائيمي سليممهرجان الجونة السينمائيهلا شيحامهرجان الجونة السينمائيمي عمرمهرجان الجونة السينمائيروجينامهرجان الجونة السينمائينسرين طافش

ملك بدويملك بدوي