close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الخطوات التي جعلت داليا مبارك تخسر الوزن بعد الولادة

كيف تستعيد النجمات رشاقتهنّ بعد الولادة بسرعة قياسيّة؟ سؤال قد يجول في بالكِ إن كنتِ تريدين معرفة أهمّ الحيل التي تتّبعها النجمات للمحافظة على رشاقتهنّ وخسارتهنّ للوزن بعد وضعهنّ مولودهنّ. داليا مبارك مثلاً، نجمة استطاعت أن تخسر الوزن وتستعيد رشاقتها بعد الولادة ليعود بالتالي مقاسها أصغر مقاس Size 0! تابعي القراءة واكتشفي كيف استطاعت المغنية السعودية التخلّص من الكيلوغرامات الإضافيّة التي اكتسبتها جرّاء الحمل.

في أبريل 2018، أعلنت داليا مبارك خبر حملها

ببوست ظريف، أعلنت داليا مبارك على إنستقرام عن خبر حملها بطفلتها الأولى! نشرت المغنية السعودية فيديو لـ3 أكواب: كوبان كبيران من القهوة كُتب عليهما إسمها Dalia واسم زوجها Lee وكوب ثالث صغير كُتب عليه كلمة Baby أي طفل.

لم تتوقّف داليا مبارك عن ممارسة الرياضة أنثاء الحمل

في إحدى الفيديوهات التي نشرتها على سناب شات، ظهرت داليا مبارك ببطنها المنتفخ جرّاء الحمل وهي تمارس الحركات الرياضيّة بحيث كانت تقوم برياضة الملاكمة مع زوجها الذي كان يشجّعها على المثابرة في القيام التمارين. كذلك، ظهرت وهي تقوم بالتمارين المائيّة.

بفضل ممارسة الرياضة أثناء الحمل، لم تكتسب داليا مبارك الكثير من الكيلوغرامات وسهّلت عمليّة الولادة

رشاقة داليا مبارك خسارة الوزنرشاقة داليا مبارك خسارة الوزنرشاقة داليا مبارك خسارة الوزنفي نوفمبر 2018، استقبلت داليا مبارك مولودتها

رشاقة داليا مبارك خسارة الوزننشرت الفنانة السعودية عبر صفحتها الخاصة صورة كرتونية لأم تحمل طفل مع علامات القلوب وعلّقت بالقول:" الحمدالله LILY SUMMER"، إشارةً إلى إسم مولودتها.

بعد ولادة ابنتها Lilly Summer، لم تتوقّف داليا مبارك عن ممارسة الرياضة

بمساعدة زوجها، داليا مبارك باتت تمارس الرياضة في المنزل وذلك للبقاء إلى جانب إبنتها حديثة الولادة. كما بدأت التدريب مع ابنتها عبر القيام ببعض التمارين وهي تحضنها.

أكثر ما كان يزعجها هو بطنها الممتلئ الذي اكتسبته

في فيديو نشرته على سناب شات، أشارت المغنية السعودية إلى أنّه أكثر ما كان يزعجها هو البطن الممتلئ الذي اكتسبته جرّاء الحمل والذي كان من الصعب التخلّص منه.

قرّرت اتّباع ريجيم الصبام المتقطّع

رشاقة داليا مبارك خسارة الوزنلجأت داليا مبارك إلى ريجيم الصيام المتقطّع لخسارة الكيلوغرامات الزائدة بسرعة فائقة. إلى جانب هذا الريجيم، لم تتوقّف المغنية السعودية عن ممارسة الرياضة.

بأسبوعين، عادت داليا مبارك إلى وزنها الطبيعي

رشاقة داليا مبارك خسارة الوزن

"بعد أسبوعين فقط، رجعت لمقاسي 0" هكذا كتبت داليا مبارك على إنستقرام حيث نشرت صورة تباهت فيها برشاقتها! بفضل ممارسة الرياضة واتّباع ريجيم المتقطّع، استطاعت داليا مبارك أن تصل إلى هدفها بأسبوعين.

نصيحة داليا مبارك للنساء

رشاقة داليا مبارك خسارة الوزنفي المنشور نفسه، توجّهت داليا مبارك إلى كل النساء قائلة: " أتمني اقدر الهم كل بنت وام انها تخسر وزن وترجع لجسمها الجميل بدون عمليات."

فيديو قد تحبين مشاهدته