close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الخطوات التي جعلت ريما فقيه تستعيد رشاقتها خلال شهرين بعد الولادة

زيادة الوزن في فترة الحمل أمر طبيعي، فقد تصل الكيلوغرامات الإضافية أحياناً إلى أكثر من 20 كلغ، كما كانت حال الكثير من النجمات مثل Jessica Simpson وHazal Kaya. نذكّر أنه أمر طبيعي ولا داعي للشعور أبداً بالخجل، لكن هذا لا يمنع أن المحافظة على الرشاقة بعد الولادة خطوة مهمّة، على كل مرأة أن تسعى إلى تحقيقها، كما فعلت مؤخراً ملكة الجمال السابقة ريما فقيه. هذه الأخيرة وبعد أن أنجبت طفلها الثالث وهي فتاة، استطاعت أن تخسر الوزن وتستعيد رشاقة جسمها في غضون أقل من شهرين. كيف قامت بذلك؟ إليكِ الجواب.

6 نجمات لم يخجلنَ من وزنهنّ الزائد بعد الولادة

الخطوات التي جعلت ريما فقيه تخسر الوزن وتستعيد رشاقتها خلال شهرين بعد الولادة

في أبريل 2019، أعلنت ريما فقيه أنها حامل

ريما فقيه قبل وبعد الولادة خسارة الوزن

قامت بذلك من خلال نشر صورة لها على انستقرام برفقة طفليها وأرفقتها بتعليق: "Thank you God Thank you with all my heart for my husband, my daughter, my son, and our new blessing."

إطلالاتها في هذه الفترة كانت أنثوية بإمتياز

ريما فقيه قبل وبعد الولادة خسارة الوزن ريما فقيه قبل وبعد الولادة خسارة الوزن ريما فقيه قبل وبعد الولادة خسارة الوزن
أكملت نشاطاتها كالمعتاد

ريما فقيه قبل وبعد الولادة خسارة الوزن

أكملت ريما فقيه نشاطاتها التوعية والإجتماعية كالمعتاد. نشرت فيديوهات وصور وثّقت بها يومياتها... امرأة حامل ناشطة!

مارست الرياضة والسباحة خلال الحمل

ممارسة التمارين خلال فترة الحمل أمر ضروري، يسهّل عملية الإنجاب، كما خسارة الوزن من بعدها. هذا ما كانت تفعله ريما فقيه وهي حامل. مارست التمارين مع الأوزان، كما كانت تنشر صور على المسبح برفقة أطفالها.

قضت معظم أوقاتها مع أطفالها

على ما يبدو أنها قضت الكثير من الوقت مع طفليها خلال فترة الحمل. هذا ما يبدو واضح من الفيديوهات التي كانت تنشرها برفقتهما، والتي أرفقتها برسائل تعبّر بها عن مدى امتنانها لوجود ابنها وابنتها بحياتها هي وزوجها.

العد العكسي للولادة بدأ

ريما فقيه قبل وبعد الولادة خسارة الوزن شاركت ريما فقيه المتابعين العد العكسي خلال الأيام القليلة قبل الولادة وأظهرت حماسها لرؤية مولودتها الجديدة.

" بعدها...أصبحنا 5"

ريما فقيه قبل وبعد الولادة خسارة الوزن نشرت ريما فقيه خبر ولادتها لإبنتها على انستقرام، من خلال صورة ظريفة جمعتها بعائلتها وأرفقتها بتعليق: "and then there were 5"

صورة ريما فقيه بعد شهرين على الولادة صدمت الجميع

ريما فقيه قبل وبعد الولادة خسارة الوزن ريما فقيه قبل وبعد الولادة خسارة الوزن بعد شهرين من الإنجاب، نشرت Rima Fakih صورة على إنستقرام ظهرت فيها بمعدة مسطّحة وجسم رشيق.

كيف خسرت الوزن بهذه السرعة؟

ريما فقيه قبل وبعد الولادة خسارة الوزن الكل تساءل كيف خسرت ريما فقيه الوزن بهذه السرعة بعد الولادة، واستعادت رشاقتها بالكامل خلال شهرين فقط.

مارست الرياضة المكثّفة

أبرز ما ساعد ريما فقيه على استعادة رشاقتها بسرعة بعد الولادة هي الرياضة. قامت بالتمارين بشكل مكثّف مع مدرّب متخصص، كما كانت مارست رياضة كرة السلة. وثّقت هذه اللحظات من خلال فيديوهات نشرتها على انستغرام وأرفقتها بمقولات تشجيعية مثل: "action speaks louder than words"

شراب يقف وراء رشاقتها الدائمة

ريما فقيه قبل وبعد الولادة خسارة الوزن صرّحت ريما فقه منذ سنوات أن أحد الأطباء الذي يهتم برشاقة عارضات Victoria’s Secrets أعطاها خلطة شراب يتضمن المياه المصفّاة، عصير 4 حبّات من الليمون، ملعقة كبيرة من الشراب المحلّي العضويّ وملعقة من بهار كايين، ما يعرف أيضاً بالفلفل الحريف. المطلوب هو شرب كوبين منه في اليوم، إذ يساعد في خسارة الوزن وحرق الدهون خاصة عند ابتاع حمية Vegan.

صور ريما فقيه بعد أقل من 5 أشهر على الولادة

ريما فقيه قبل وبعد الولادة خسارة الوزن ريما فقيه قبل وبعد الولادة خسارة الوزن الخطوات التي جعلت ريما فقيه تستعيد رشاقتها خلال شهرين بعد الولادةريما فقيه قبل وبعد الولادة خسارة الوزن