close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

السيروم الغني بالفيتامينات هو سرّ النجمات للحفاظ على بشرة شابة

تسعى النجمات دائماً للحصول على بشرة خالية من العيوب من خلال مختلف الطرق الجمالية، فهاجسهن الأول والأخير هو محاربة شبح الشيخوخة! هذا الهاجس تعاني منه على الأرجح كل نساء العالم. من هنا، سنخبركِ عزيزتي في هذا المقال عن منتجات السيروم الغنية بالفيتامينات التي تستعملها 6 نجمات بهدف المحافظة على وجه نضر، لا شائبة فيه. إليكِ التفاصيل في السطور أدناه.

سر جمال هدى قطان: سيروم لمحاربة علامات التعب على العيون

السيروم الغني بالفيتامينات هو سرّ النجمات للحفاظ على بشرة شابةHuda Kattan تهتم دائماً ببشرتها، فهي خبيرة في هذا المجال. من بين المنتجات التي تساعدها على ذلك، هو سيروم ANNE SEMONIN Super Active Contour Serum. هذا المنتج هو خاص لمحاربة انتفاخ العيون وعلامات التعب التي تظهر حولها. تركيبته غنيّة بمجموعة من الفيتامينات، أهمها الفيتامينين E وA.

سر جمال Lady Gaga: سيروم لتعزيز نضارة البشرة ومحاربة البقع الداكنة

السيروم الغني بالفيتامينات هو سرّ النجمات للحفاظ على بشرة شابةفي الآونة الأخيرة، شغلت ليدي غاغا مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشرها لصورة لها من دون مكياج، تظهر الرونق والإشراقة في بشرتها. من بعدها تم الإعلان عن السيروم السحري الذي تستعمله وهو OLEHENRIKSEN Truth Serum. هذا المنتج غني بالفيتامين س، الذي يعزز انتاج الكولاجين في الوجه وبالتالي يحارب البقع الداكنة، مما يجعل البشرة بيضاء وصافية.

سر جمال Meghan Markle: سيروم يعمل على ترطيب البشرة

السيروم الغني بالفيتامينات هو سرّ النجمات للحفاظ على بشرة شابةرغم مرورها بفترة الحمل، بقيت ميغان ماركل محافظة على بشرة مشرقة ونضرة. السرّ هو في سيروم KATE SOMERVILLE Quench Hydrating Face Serum. هو غنيّ بالفيتامين A الذي يحمي البشرة من عوامل التلوّث والجفاف.

سر جمال Nicole Kidman: سيروم يضاعف لمعان الوجه ويحارب التجاعيد

السيروم الغني بالفيتامينات هو سرّ النجمات للحفاظ على بشرة شابةLIZ K First C Serum Pure Vitamin C هو السيروم الذي تستخدمه نيكول كيدمان للحفاظ على لمعان بشرتها. هو غني بالفيتامين س، مما يحارب تهيّج البشرة ويحارب التجاعيد التي تظهر مع التقدم بالعمر.

سر جمال Jennifer Lawrence: سيروم يعزز جمال البشرة ويحارب البقع الداكنة

السيروم الغني بالفيتامينات هو سرّ النجمات للحفاظ على بشرة شابةجينيفر لورانس لا تستغني عن سيروم EMINENCE Citrus & Kale Potent C E Serum. كما اسمه يدل، هو غني بالفيتامينين C وE، هذه التركيبة هي مثالية لتجديد خلايا البشرة.

سر جمال Alessandra Ambrosio: سيروم يؤمن ملمس ناعم للبشرة

السيروم الغني بالفيتامينات هو سرّ النجمات للحفاظ على بشرة شابةالسيروم الذي تستعمله عارضة الأزياء اليساندرا أمبروسيو هو MARIO BADESCU Vitamin C Serum. مهمته الأساسية هي محاربة الخشونة في البشرة، للمحافظة على ملمسها الناعم.


تعلّمي خطوات تحضير البشرة، ترطيبها والعناية بها ليصبح وجهكِ مشرقاً قبل تطبيق الفاونديشن