كل الأخبار المتعلّقة بفيروس كورونا. اضغطي هنا

تطبيق المكياج، خطوة لا تغضّ النظر عنها بعض النجمات والفاشينيستا أثناء الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا! إلى جانب أنها تلعب دور مهمّ في إبعاد الملل، هي أيضاً تحافظ على الصحة النفسية إذ تولّد مشاعر الإرتياح وتحارب أحاسيس التوتّر في زمن كورونا. في هذا المقال، سنعرض صور نجمات وفاشينيستا طبّقنَ المكياج أثناء تواجدهنّ في الحجر المنزلي، شاهديها واستوحي منهنّ للقيام بالمثل!

سواء أردتِ مكياج ناعم أم فخم، ستجدين حتماً في إطلالات النجمات والفاشينيستا العربيّات الموديل الذي ترغبين باللجوء إليه:

أثناء الحجر المنزلي، هيفاء وهبي اعتمدت مكياج من توقيع خبير التجميل بسّام فتّوح، ارتكز على الآيلاينر والكحل، ظلال العيون الترابي، بودرة الخدود، الهايلايتر وأحمر الشفاه الحيادي.
سيرين عبد النور اختارت مكياج ارتكز على ظلال العيون الناعم والمائل إلى الزهري، الماسكارا، إلى جانب وضع كريم اساس خفيف وأحمر شفاه باللون الحيادي.
أمّا صبا مبارك، فاعتمدت أيضاً مكياج ناعم أثناء الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا؛ اختارت آيلاينر أسود ناعم سلّط الضوء على عينينها اللوزيتين، كما أضافت القليل من الماسكارا إلى جانب وضع فاونديشن خفيف وأحمر شفاه حيادي.
ناتالي فنج لجأت، أثناء الحجر المنزلي، للوقاية من فيروس كورونا إلى مكياج ارتكز على الآيلاينر الممدود، البرونزر والهايلايتر كما وضعت أحمر شفاه حيادي، تميّز بلمسة لامعة.
ديما الأسدي اختارت مكياج ناعم للغاية ارتكز على كريم الاساس الخفيف، الكحل داخل الجفن السفلي وأحمر شفاه غلوسي.
روان حسين طبّقت مكياج ناعم ومنعش في الوقت عينه! لجأت إلى موديل ارتكز على ظلال العيون الخفيف، الماسكارا، البلاش الوردي وأحمر الشفاه الزهري الملفت.
بثينة الرئيسي طبّقت مكياج ارتكز على ظلال العيون الترابي، الآيلاينر الممدود، الهايلايتر وأحمر الشفاه اللامع.  

من جهةٍ أخرى، لا تتردّدي في تطبيق مكياج فخم أثناء الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا! يمكنكِ أن تلجئي إلى هذا الموديل بالتزامن مع عشاء رومانسي مع زوجكِ أم حتّى لتناول العشاء أم الغداء على شرفة المنزل مع أفراد العائلة. كذلك، هذه الخطوة ستأتي أيضاً بمثابة تمرين لتعلّم طريقة عمل مكياج فخم وتطبيقه عند انقضاء فترة الحجر المنزلي.
يمكنكِ أن تستوحي من مكياج نادين نجيم التي لجأت إلى موديلين مختلفين أثناء الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا؛ المكياج الأوّل ارتكز على ظلال العيون الترابي، البلاش وأحمر الشفاه الحيادي. أمّا الموديل الثاني، فارتكز على مكياج العيون السموكي الناعم، الكونتورينغ وأحمر شفاه باللون البرغندي الفاتح.
نوال الزغبي اعتمدت مكياج فخم أثناء الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا، ارتكز على الآيشدو الرمادي، الكونتورينغ، البلاش وأحمر شفاه بنّي داكن.

هيفاء وهبي في مكياج من توقيع بسام فتوح

مكياج نجمات حجر منزليسيرين عبد النور

نادين نجيمنادين نجيم

نوال الزغبي

روان بن حسين

بثينة الرئيسي

ديما الأسدي

مكياج نجمات الحجر المنزلي وقاية من فيروس كوروناناتالي فنج