تتباهى الكثير من النجمات بالوشم ورسومات التاتو في مناطق مختلفة من أجسامهن. بعض النجمات يختار التاتو أو الوشم على شكل صورة أو كلمات تخليداً لذكرى أو حدث، فيما البعض الآخر منهنّ يعتبر التاتو فقط طريقة للفت الأنظار وبحثاً عن إثارة الجدل ربما ليس أكثر. 

في ما يلي، سترين صور نقش تاتو لنجمات عربيات ونجمات هولييود، يمكنك أن تستوحي منهن أو أن تكتفي فقط بالتعرف على القصة وراء خياراتهن. 

رسومات تاتو من وحي هيفاء وهبي

من النجمات العربيات اللواتي لديهن نقش تاتو، نذكر النجمة اللبنانية هيفاء وهبي: لديها رسم تاتو زهرة على ساقها قامت به أثناء تواجدها في لاس فيغاس، ونقش تاتو عين على كتفها قامت به في روما، ورسم تاتو ثالث لم تصفح عن مكانه. 

رسومات تاتو من وحي منة شلبي

أمّا الممثلة المصرية منة شلبي، فقامت بنقش أكثر من وشم، منها تاتو على شكل حبّتي كرز على كتفها الأيمن التي رسمت فوقها لاحقاً بتاتو على شكل وردة كبيرة، ووشم آخر عبارة عن كلمة "حرية" على رقبتها من الخلف. 

رسومات تاتو من وحي نيكول سابا

من جهتها، لدى النجمة اللبنانية نيكول سابا نقش تاتوعلى شكل نسر على يدها، والذي يرمز إلى القوة والحرية.

رسومات تاتو من وحي إليسا

إليسا اختارت نقش تاتو فراشة ناعمة على كتفها. 

رسومات تاتو من وحي جويل مردينيان

خبيرة التجميل اللبنانية جويل مردينيان لديها عدّة رسومات تاتو: أسفل قدمها اعتمدت وشم عبارة عن طائر يحمل أوّل حروف من أسماء زوجها، ابنها وابنتها. هذا الطائر يرمز لها وهي تحمي عائلتها وتهتم بها. كما لديها نقش تاتو آخر على كتفها، على شكل الساحرة الطيبة في فيلم "سندريلا" والتي تحقّق الأمنيات الجميلة والسعيدة. 

رسومات تاتو من وحي أسيا عاكف

اشتهرت الفاشينيستا الكويتية آسيا عاكف بأسلوبهاوعشقها للتربان، كما تميزّت أيضاً بعدد رسومات التاتو الكبير خصوصاً النقشات والوشوم المتعددة على يديها. 

رسومات تاتو من وحي Lady Gaga

تشتهر Lady Gaga بعشقها لأيقونات الموسيقى العالمية، لذلك رسمت وشم تخليداً لمغني الروك البريطاني الراحل David Bowie، والذي سببت وفاته صدمة كبيرة للمغنية الأميركية. في اجزاء مختلفة من جسمها، نجد وشوم لكلمات مثل Tokyo Love وDad وLittle Monsters، هذا بالإضافة إلى وشوم تمثل رموزاً مختلفة مثل نوتة موسيقية، ورود، فأر، وحيد القرن وغيرها...

رسومات تاتو من وحي Angelina Jolie

يُعرف عن الممثلة الأميركية Angelina Jolie عشقها للرسوم والوشوم، حيث وصل عدد الأوشام على جسمها الى 18! من هذه الوشوم، مجموعة من التاتو المكتوبة بلغات عدّة مثل العربية، الإنجليزية، الفرنسية، الكمبودية، الصينية والهندية، والوشم باللغة العربية على باطن ساعدها الأيمن يحمل كلمة "العزيمة".

رسومات تاتو من وحي Rihanna 

Rihanna لديها العديد من الأوشام ايضاً في انحاء جسمها، من بينها رسم نجوم على رقبتها من الخلف تمتد على الظهر.

رسومات تاتو من وحي Selena Gomez

استخدمت Selena Gomez وشماً باللغة العربية، حيث أرسلت من خلاله رسالة للجميع بضرورة أن يحب كل شخص نفسه طابعةً عبارة "أحب نفسك أولاً".

رسومات تاتو من وحي Ariana Grande

المغنية الأميركية Ariana Grande كشفت في الذكرى السنوية لهجوم مانشستر الإرهابي الذي طال حفلها في يونيو الماضي، عن وشم لنحلة خلف أذنها إحياءً لذكرى الضحايا، والنحلة هي رمز مدينة مانشستر.

رسومات تاتو من وحي Chiara Ferragni

المدونة Chiara Ferragni لديها أكثر من 26 تاتو في مختلف أنحاء جسمها، من عبارات وأقوال مأثورة، الى رسومات حيوانات وأشكال أخرى. 


إقرئي أيضاً: صور الفاشينيستا ومدوّنات الموضة والجمال العربيّات في الماضي... هل تغيّرت ملامحهنّ؟
3 خطوات جماليّة تقف وراء بشرة Michelle Obama النضرة والخالية من العيوب!