نانسي عجرم قبل عمليات التجميل نانسي عجرم قبل وبعدمنذ بداياتها حتّى اليوم، لاحظنا أن تغيّرات عدّة طرأت على إطلالات نانسي عجرم عبر السنين، أكان من ناحية أسلوبها في الموضة أو ملامحها الجمالية. في هذا المقال، سنتطرّق إلى التبدّلات التي طالت وجه Nancy Ajram لنعرض صور تظهر بشكلٍ واضح مراحل تطوّر جمالها عبر السنوات، شاهدي كيف كانت منذ بداية مسيرتها الفنيّة.

من الصعب التعرّف إلى نانسي عجرم في بداية مسيرتها الفنيّة، فملامحها كانت مختلفة تماماً عن تلك التي تتمتّع بها اليوم وقد تكون هذه التغيّرات ناتجة عن التعديلات الجمالية التي قامت بها. إذا رجعنا إلى الوراء وتحديداً إلى سنة 1998، نلاحظ أن وجه نانسي عجرم لم يعد هو ذاته مقارنةً مع اليوم: النجمة اللبنانيّة أصبحت تتمتّع بوجه منحوت، بينما في السابق كانت تتمتّع بوجه بيضاوي وخدود منتفخة. شفاهها أصبحت أكثر امتلاءً، فكّها بات محدّداً، أنفها أصغر وحواجبها أعرض. هذه التغيّرات تعود على الأرجح إلى عمليّات التجميل وحقن البوتوكس أو الفيلر إلى جانب تغيّر ملامحها مع تقدّمها في السنّ. كذلك، عملت نانسي عجرم على تحسين ابتسامتها، فأصبحت أسنانها أكثر بياضاً وجاذبيّة.

لاحظنا أن التعديلات بدأت تطال ملامح نانسي عجرم تحديداً في سنة 2001، حيث تغيّر شكل أنفها فبدا أصغر من الأعلى. أمّا في سنة 2003، فلقد زادت التبدّلات حيث بدا وجهها أقلّ امتلاءً، شفاهها أكبر وجفونها مشدودة. في سنة 2007، أنف نانسي عجرم بدا أصغر وكأنّها لجأت آنذاك إلى عملية جديدة لتصغير الأنف. وجهها أصبح منحوتاً أكثر فأكثر في سنة 2008 حيث أصبح فكّها محدّد أكثر. أمّا بالنسبة لحواجبها، فلاحظنا أنّها أصبحت أعرض في سنة 2014. 

أمّا في آخر إطلالة لها وتحديداً في برنامج ذا فويس كيدز 2020، فرصدنا أن تغييرات أخرى طالت ملامح وجه نانسي عجرم: بدت خدودها منتفخة أكثر مما كانت عليه في الإطلالات السابقة في العام نفسه، كما أصبح فكّها منحوتاً إلى جانب أن شكل وجهها تغيّر بعض الشيء فبدا مشدوداً أكثر، فهل خضعت إلى عملية تجميل جديدة؟ قد يكون الجواب نعم أو قد يكون هذا التبدّل ناتج عن المكياج لكن مما لا شكّ فيه أنّها بدت بغاية الجمال، حتّى أن إطلالتها هذه تصدّرت مواقع التواصل الاجتماعي سواء في ما يتعلّق بملامحها الجميلة أو خيارها في الملابس. أمّا في عام 2021، فلم نلحظ أي تغيير كبير طال شكل نانسي عجرم مقارنةً بالعام الماضي.

إطلالات نانسي عجرم في برنامج ذا فويس كيدز في موسمه الثالث

بالنسبة لتسريحات شعر نانسي عجرم، فلقد تبدّلت أيضاً عبر السنين. في سنّ المراهقة، كانت تتمتّع بخصلات طويلة باللون البنّي. بعد دخولها إلى عالم الفنّ، لجأت النجمة اللبنانيّة إلى الشعر البنّي الداكن من ثمّ اختارت هذا اللون وإنّما بتدرّج فاتح لتقتصر إطلالتها الجماليّة اليوم على هذا اللون والخصلات متوسّطة الطول.  

نانسي عجرم قبل عمليات التجميل نانسي عجرم قبل وبعدنانسي عجرم في سنّ المراهقةنانسي عجرم قبل عمليات التجميل نانسي عجرم قبل وبعدنانسي عجرم في سنّ المراهقةنانسي عجرم قبل عمليات التجميل نانسي عجرم قبل وبعدنانسي عجرم في سنة 1998نانسي عجرم قبل عمليات التجميل نانسي عجرم قبل وبعدنانسي عجرم في سنة 1999نانسي عجرم قبل عمليات التجميل نانسي عجرم قبل وبعدنانسي عجرم في سنة 2001
نانسي عجرم قبل عمليات التجميل نانسي عجرم قبل وبعدنانسي عجرم في سنة 2003
نانسي عجرم قبل عمليات التجميل نانسي عجرم قبل وبعدنانسي عجرم في سنة 2004نانسي عجرم قبل عمليات التجميل نانسي عجرم قبل وبعدنانسي عجرم في سنة 2007نانسي عجرم قبل عمليات التجميل نانسي عجرم قبل وبعدنانسي عجرم في سنة 2008نانسي عجرم قبل عمليات التجميل نانسي عجرم قبل وبعدنانسي عجرم في سنة 2010نانسي عجرم قبل عمليات التجميل نانسي عجرم قبل وبعدنانسي عجرم في سنة 2011نانسي عجرم قبل عمليات التجميل نانسي عجرم قبل وبعدنانسي عجرم في سنة 2013نانسي عجرم قبل عمليات التجميل نانسي عجرم قبل وبعدنانسي عجرم في سنة 2014نانسي عجرم قبل عمليات التجميل نانسي عجرم قبل وبعدنانسي عجرم في سنة 2015نانسي عجرم قبل عمليات التجميل نانسي عجرم قبل وبعدنانسي عجرم في سنة 2016نانسي عجرم قبل عمليات التجميل نانسي عجرم قبل وبعدنانسي عجرم في سنة 2017نانسي عجرم قبل عمليات التجميل نانسي عجرم قبل وبعدنانسي عجرم في سنة 2018نانسي عجرم قبل عمليات التجميل نانسي عجرم قبل وبعدنانسي عجرم في سنة 2019نانسي عجرم قبل عمليات التجميل نانسي عجرم قبل وبعدنانسي عجرم في سنة 2019
نانسي عجرم قبل عمليات التجميل نانسي عجرم قبل وبعدنانسي عجرم في سنة 2020
نانسي عجرم قبل عمليات التجميل نانسي عجرم قبل وبعدنانسي عجرم في سنة 2020نانسي عجرم قبل عمليات التجميل نانسي عجرم قبل وبعدنانسي عجرم في سنة 2020

نانسي عجرم قبل وبعد في سنة 2021نانسي عجرم في سنة 2021نانسي عجرم قبل وبعد في سنة 2021نانسي عجرم في سنة 2021

نانسي عجرم في سنة 2021 من جلسة تصوير خاصة بمجلة جمالكِ لعدد مارس 2021