تطور جمال فانيسا هادجنز قبل وبعد vanessa hudgensفانيسا هادجنز Vanessa Hudgens، ممثلة ومغنية أميركية استطاعت أن تحقّق نجاح كبير في سنّ صغير كما أنّها لقيت شهرة كبيرة بعد مشاركتها في فيلم High School Musical. تتميّز هذه النجمة بملامح جذّابة، لم تطلها الكثير من التغيّرات مع مرور السنوات إلّا أنّها وبالرغم من ذلك، استطاعت أن تحقق نقلة نوعية في ما يتعلّق بتسريحات شعرها وطريقة اعتمادها للمكياج، لتلجأ بالتالي إلى موديلات جريئة أثبتت نضوجها من الناحية الجمالية. من هنا وبمناسبة عيد ميلادها، سنعرض في ما يلي صور فانيسا هادجنز قبل وبعد، ليتسنّى لكِ مشاهدة كيف كانت في صغرها وكيف تطوّر جمالها عبر السنوات. 

صور فانيسا هادجنز قبل وبعد

صور فانيسا هادجنز في سنّ الطفولة

تطور جمال فانيسا هادجنز قبل وبعد vanessa hudgensتطور جمال فانيسا هادجنز قبل وبعد vanessa hudgensفي سنّ الطفولة، كانت تتمتّع Vanessa Hudgens بشعر أسود، عيون لوزية وشفّة سفلية أكثر امتلاءً من العلوية.

صور فانيسا هادجنز في عام 2004

تطور جمال فانيسا هادجنز قبل وبعد vanessa hudgensعندما نحدّق بملامح Vanessa Hudgens في هذا العام، نلاحظ أنّها لم تتغيّر كثيراً وذلك مقارنةً مع اليوم. لكن وبالرغم من ذلك، رصدنا أنّ بعض التفاصيل ليست هي نفسها، تماماً مثل لون شعرها، عرض حواجبها، وشفّتها العلوية التي كانت أرفع مما هي عليه اليوم.

صور فانيسا هادجنز بين عام 2005 و2006

تطور جمال فانيسا هادجنز قبل وبعد vanessa hudgensتطور جمال فانيسا هادجنز قبل وبعد vanessa hudgensفي هذه السنة، باتت Vanessa Hudgens تتمتّع بشعر اسود طويل وخدود أكثر امتلاءً. قد يعود هذا التغيّر الأخير إلى اكتسباها بعض الكيلوغرامات أو طريقة تطبيق المكياج.

صور فانيسا هادجنز بين عام 2007 و2008

تطور جمال فانيسا هادجنز قبل وبعد vanessa hudgensتطور جمال فانيسا هادجنز قبل وبعد vanessa hudgensمقارنةً مع السنوات السابقة، نلاحظ أنّه لم يتغيّر الكثير في ملامح وجه فانيسا هادجنز، كما أنّها حافظت على شعرها الطويل الأسود.

صور فانيسا هادجنز بين عام 2009 و2010

تطور جمال فانيسا هادجنز قبل وبعد vanessa hudgensتطور جمال فانيسا هادجنز قبل وبعد vanessa hudgensفي هذه الفترة، لاحظنا أن خدود Vanessa Hudgens أصبحت أكثر امتلاءً كما أنّها لجأت إلى تغيّر في ما يتعلّق بقصّة شعرها حيث اعتمدت الغرّة الأمامية.

صور فانيسا هادجنز في عام 2011

تطور جمال فانيسا هادجنز قبل وبعد vanessa hudgensتطور جمال فانيسا هادجنز قبل وبعد vanessa hudgensتطور جمال فانيسا هادجنز قبل وبعد vanessa hudgensفي هذه السنة، لاحظنا أن وجه فانيسا هادجنز أصبح مدوّر أكثر، وقد يعود ذلك إلى اكتسابها بعض الكيلوغرامات أو قد يكون مرتبط بالتغيير في تسريحة شعرها إذ لجأت آنذاك إلى شعر بوي قصير مع غرّة جانبية.

صور فانيسا هادجنز في عام 2012

تطور جمال فانيسا هادجنز قبل وبعد vanessa hudgensفي هذه الفترة، باتت تتمتّع Vanessa Hudgens بشعر بوب قصير أمّا بالنسبة لملامح وجهها، فلم تطلها أيّة تغيّرات.

صور فانيسا هادجنز في عام 2013

تطور جمال فانيسا هادجنز قبل وبعد vanessa hudgensتطور جمال فانيسا هادجنز قبل وبعد vanessa hudgensفي هذه السنة، باتت فانيسا هادجنز تتمتّع بوجه أنحف وذلك مقارنةً مع السنوات السابقة، كما أنّها اعتمدت صبغة الشعر البنّي الفاتح مع خصل شقراء.

صور فانيسا هادجنز في عام 2014

تطور جمال فانيسا هادجنز قبل وبعد vanessa hudgensتطور جمال فانيسا هادجنز قبل وبعد vanessa hudgensفي هذه السنة، لجأت فانيسا هادجنز إلى الشعر البنّي عند الجذور والأشقر عند الأطراف.

صور فانيسا هادجنز في عام 2015

تطور جمال فانيسا هادجنز قبل وبعد vanessa hudgensفي سنة 2015، أصبحت Vanessa Hudgens تتمتّع بوجه أنحف كما أنّه عادت إلى شعر الأسود الطويل. هذا وباتت تتمتّع بحواجب أعرض بقليل من السابق.

صور فانيسا هادجنز في عام 2016

تطور جمال فانيسا هادجنز قبل وبعد vanessa hudgensتطور جمال فانيسا هادجنز قبل وبعد vanessa hudgensتطور جمال فانيسا هادجنز قبل وبعد vanessa hudgensفي هذه السنة، لاحظنا أن فانيسا هادجنز باتت تعتمد ستايل جمالي ناضج سواء من ناحية تسريحات الشعر أم حتّى المكياج تماماً مثل اختيارها ظلال عيون سموكي جريء وغيره. كذلك، اختارت Vanessa Hudgens في هذه السنة قصة شعر بوب قصير على خصلاتها السوداء، كما اعتمدت في إحدى المرّات صبغة شعر بنّي فاتح. كل هذه التغييرات ساهمت في التخلّي عن ملامحها الطفولية التي اعتدنا عليها في السنوات السابقة.

صور فانيسا هادجنز في عام 2017

تطور جمال فانيسا هادجنز قبل وبعد vanessa hudgensتطور جمال فانيسا هادجنز قبل وبعد vanessa hudgensفي هذه السنة، أصبحت حواحب Vanessa Hudgens عريضة أكثر، هذا إلى جانب أنفها الذي بدا أنحف وقد يعود ذلك إلى طريقة تطبيق المكياج التي باتت جريئة أكثر. فرأينا أنّها اختارت في إحدى المرّات ايلاينر اسود ممدود، احمر شفاه أحمر ملفت وغيرهما. هذه النقلة النوعية قد تعود إلى اختيار خبير مكياج جديد للإهتمام بإطلالاتها الجمالية، ألا وهو Allan Avendaño. كما لجأت في هذه الفترة إلى تغيير جذري في شعرها بحيث اختارت الشعر الأشقر البلاتيني.

صور فانيسا هادجنز في عام 2018

تطور جمال فانيسا هادجنز قبل وبعد vanessa hudgensتطور جمال فانيسا هادجنز قبل وبعد vanessa hudgensفي هذه الفترة، بدا أنف فانيسا هادجنز أنحف أكثر فأكثر، وقد يعود ذلك إلى تطبيقها الكونتورينغ أم قد يكون مرتبط إلى لجوئها إلى تعديل جمالي. هذا واختارت قصة شعر بوب مع غرّة أمامية.

صور فانيسا هادجنز في عام 2019

تطور جمال فانيسا هادجنز قبل وبعد vanessa hudgensتطور جمال فانيسا هادجنز قبل وبعد vanessa hudgensفي هذه السنة، لم نلاحظ أيّ تغيير طال ملامح وجه Vanessa Hudgens.

صور فانيسا هادجنز في عام 2020

تطور جمال فانيسا هادجنز قبل وبعد vanessa hudgensتطور جمال فانيسا هادجنز قبل وبعد vanessa hudgensفي هذه السنة، بدت شفاه Vanessa Hudgens أكثر امتلاءً وقد يعود ذلك إلى لجوئها إلى نفخ الشفايف أم مجرّد مرتبط بطريقة تكبيق كونتور الشفاه، الروج اللامع أم غيرهما. كما أصبحت تتمتّع بحواجب عريضة وطبيعية، ممشطة نحو الأعلى.