مسيرة طويلة للممثلة اللبنانية ماغي بو غصن، حققت خلالها الكثير من النجاحات، وشهدت على تغيّر ملفت لجمالها وملامح وجهها. هي التي تميّزت في بداياتها بوجهها الممتلىء وشعرها المجعّد، أصبحت اليوم بعد تخطّي الـ40 من العمر تتمتع بجمال مختلف الأسلوب، وذلك بفضل التقدم بالعمر من جهة، والتعديلات الجمالية الواضحة بحسب الصيحات.

صور ماغي بو غصن قبل وبعد

صور ماغي بو غصن قبل عام 2000

عندما كانت شابة، تمتعت ماغي بو غصن بحواجب رفيعة، خدود ممتلئة وشفاه ناعمة. كما اشتهرت لسنواتٍ عدّة بالشعر الكيرلي الكثيف.

صور ماغي بو غصن عام 2000

حافظت خلال هذه الفترة على الهوية الجمالية نفسها. 

صور ماغي بو غصن عام 2002

طيلة هذه الفترة وسابقاتها تميّزت ماغي بو غصن بشعرها الكيرلي الكثيف.

صور ماغي بو غصن عام 2003

لم تتخلّى ماغي بو غصن عن الحواجب الرفيعة والشعر الكيرلي الكثيف في عام 2003.

صور ماغي بو غصن عام 2008


عام 2008، برز التغيير الأكبر في شكل ماغي بو غصن، حيث تخلّت عن الشعر الكيرلي الكثيف الذي اشتهرت به ولجأت إلى الشعر الأسود القصير. أما بالنسبة لملامحها فبدأت بالنضوج، وقد خسرت الوزن في هذه الفترة وبدا هذا واضح على وجهها. 

صور ماغي بو غصن عام 2010

بقيت ماغي بو غصن عام 2010 على الشعر الأسود القصير والمُرفق بغرّة جانبية. 

صور ماغي بو غصن عام 2011

تخلّت ماغي بو غصن في هذه الفترة عن الشعر الكيرلي الكثيف لصالح شعر أقصر لكنّها حافظت على الشعر الأملس.

صور ماغي بو غصن عام 2012

الإبتسامة والأسنان كانت العلامة الفارقة في هذه الفترة.

صور ماغي بو غصن عام 2013

maguy bou ghosn ماغي بو غصنmaguy bou ghosn ماغي بو غصن

تغييرات واضحة طالت ملامح وتسريحات شعر ماغي بو غصن! في هذه الفترة يبدو أنها بدأت تلجأ إلى تقنيات جمالية للتعديل في وجهها كالفيلر أو البوتوكس. أما بالنسبة للحواجب فقد باتت أكثر كثافة وعرضاً.

صور ماغي بو غصن عام 2014

maguy bou ghosn ماغي بو غصن ماغي بو غصن قبل عمليات التجميلmaguy bou ghosn ماغي بو غصن ماغي بو غصن قبل عمليات التجميلmaguy bou ghosn ماغي بو غصن ماغي بو غصن قبل عمليات التجميلهنا بدأت ملامح ماغي بو غصن تتغيّر أكثر فأكثر. أصبح وجهها محدّد أكثر، كما أن التغير الأوضح كان من ناحية شعرها الذي صبغته باللون البني.

صور ماغي بو غصن عام 2015

maguy bou ghosn ماغي بو غصن ماغي بو غصن قبل عمليات التجميلmaguy bou ghosn ماغي بو غصن ماغي بو غصن قبل عمليات التجميلmaguy bou ghosn ماغي بو غصن ماغي بو غصن قبل عمليات التجميلفي عام 2015، التغييرات طالت منطقة الفك بشكل إضافي لدى ماغي بو غصن كما أن خدودها بدت ممتلئة أكثر.

صور ماغي بو غصن عام 2016

maguy bou ghosn ماغي بو غصن ماغي بو غصن قبل عمليات التجميلالتجدد في أسلوب التسريحة والقصّة يميّز من سنة لسنة لوكات ماغي بو غصن.

صور ماغي بو غصن عام 2017

maguy bou ghosn ماغي بو غصن ماغي بو غصن قبل عمليات التجميل

صور ماغي بو غصن عام 2018

maguy bou ghosn ماغي بو غصن ماغي بو غصن قبل عمليات التجميلmaguy bou ghosn ماغي بو غصن ماغي بو غصن قبل عمليات التجميللم يبقى شعرها على ما هو عليه أكثر من عام! فسنة 2018 اعتمدت ماغي بو غصن الألوان الفاتحة أكان من ناحية البني الفاتح أو الأشقر. أما بالنسبة لملامحها فخدودها بدت ممتلئة أكثر.

صور ماغي بو غصن عام 2019

maguy bou ghosn ماغي بو غصن ماغي بو غصن قبل عمليات التجميلmaguy bou ghosn ماغي بو غصن ماغي بو غصن قبل عمليات التجميلالتغير الواضح هذه الفترة كان من ناحية الشعر الطويل الذي لجأت إليه ماغي بو غصن والتسريحات المختلفة.

صور ماغي بو غصن عام 2020

maguy bou ghosn ماغي بو غصن ماغي بو غصن قبل عمليات التجميلmaguy bou ghosn ماغي بو غصن ماغي بو غصن قبل عمليات التجميلملامح ماغي بو غصن في هذه الفترة بدت مختلفة جداً. على الأرجح أنها لجأت إلى تعديلات جمالية إضافية. أما التغير الأوضح في هذه السنة فهو من ناحية العيون حيث بدت مسحوبة أكثر، وقد يعود ذلك إلى شد الجفون أو طريقة تطبيق مكياج العيون.

صور ماغي بو غصن عام 2021

maguy bou ghosn ماغي بو غصن ماغي بو غصن قبل عمليات التجميل

maguy bou ghosn ماغي بو غصن ماغي بو غصن قبل عمليات التجميل

maguy bou ghosn ماغي بو غصن ماغي بو غصن قبل عمليات التجميل

بدت ماغي بو غصن عام 2021 أصغر سناً وأكثر جمالاً وجاذبية. بعد أن كانت قد تخلّت في السنوات السابقة عن الشعر الكيرلي الكثيف الذي تميّزت به في بداياتها، لجأت مجدداً إليه هذه الفترة لكن بأسلوب جديد. أما جمالياً، فيبدو أن التعديلات الجمالية ما زالت مستمرة خاصّةً بالنسبة للحواجب التي أصبحت تمشّطها نحو الأعلى. كما أنها باتت تلجأ في مكياجها إلى الرموش الطويلة بشكل أكبر.