Adele هي واحدة من النجمات اللواتي حاربن السمنة المفرطة، اتبعن لايف ستايل صحّي، فتمتعن بجسم رشيق نتيجة الإرادة القوّية والإلتزام. هذه النجمة العالمية، شغلت السوشيل ميديا بعد خسارتها الهائلة للوزن فالكثيرون لم يتوقّعوا يوماً أن يروا أديل بهذه النحافة. مع فقدانها للكثير من الكيلوغرامات، تغيّرت ملامح وجهها، كما تبدّل ستايلها الجمالي مع مرور السنوات. فكيف أصبح شكلها وما هي التغيّرات التي طالت وجهها، مكياجها وشعرها؟ تابعي قراءة السطور التالية وتذكّري معنا مراحل تطوّر جمال أديل. 

صور Adele بعد خسارة الوزن بشكل كبير

صور أديل قبل وبعد

صور أديل في العام 2008

صور أديل قبل وبعد Adele تطور جمال أديلعندما نحدّق بملامح Adele في بداية مسيرتها، نلاحظ أنها قد تغيّرت كثيراً عمّا هي عليه اليوم. كانت في عام 2008 ممتلئة وبدا ذلك واضحاً من ملامح وجهها، كما أن حواجبها كانت رفيعة. أمّا من ناحية لون شعرها فكان بنياً ومرفق إمّا بغرة أمامية أو جانبية، في حين أن مكياجها فكان يرتكز بشكل أساسي على ايلاينر وكحل أسود.

صور أديل في العام 2009

صور أديل قبل وبعد Adele تطور جمال أديل

في العام 2009، لم يكن هناك تغييراً في ملامح وجهها. لكن من الواضح أنّها غيرّت لون شعرها من البني الداكن إلى الفاتح. كما أن مكياجها اختلف بعض الشيء، إذ بدأت تخفّف من حدّة الكحل والآيلاينر.

صور أديل في العام 2011

صور أديل قبل وبعد Adele تطور جمال أديلصور أديل قبل وبعد Adele تطور جمال أديلفي هذه الفترة، أصبحت حواجب Adele أعرض من ذي قبل. في ما يتعلّق بالمكياج، فطريقة تطبيقه اختلف عن السنوات السابقة. لم تتخلّى عن الآيلاينر والكحل، لكنّها لجأت إلى الرسمة التي تجعل عينيها مسحوبتين أكثر من دون أن تبدوان صغيرتي الحجم. في ما يتعلّق بشعرها، فقد قصّته بعض الشيء. 

صور أديل في العام 2012

صور أديل قبل وبعد Adele تطور جمال أديل

صور أديل قبل وبعد Adele تطور جمال أديلفي هذا العام، خسرت Adele بعض الكيلوغرامات إذ اتّبعت نظام غذائي صحي ومارست الرياضة، وبدا ذلك واضحاً من خلال ملامح وجهها. لجأت إلى تكبير الشفاه بعض الشيء، كما تخلّت عن الشعر البني لصالح اللون الأشقر الذي تداخل فيه الهايلايت. أمّا مكياجها فبات يتلاءم مع ملامح وجهها، هذا إلى جانب لجوئها إلى الألوان التي تناسب لون بشرتها.

صور أديل في العام 2013

صور أديل قبل وبعد Adele تطور جمال أديلملامحها لم تختلف عما كانت عليه في العام 2012.

صور أديل في العام 2015

صور أديل قبل وبعد Adele تطور جمال أديلفي العام 2015، خسرت حوالي 27 كيلوغرمات، بعدما قررت مع زوجها السابق Simon Konecki، اتباع رجيم غنيّ بالخضار، الفاكهة والبروتين، بعيداً عن النشويات والسكريات، كما أعلنت Adele آنذاك أنها أقلعت عن شرب كميات كبيرة من الشاي مع سكر وبدأت بممارسة رياضة الركض. من هنا وبفضل خسارتها للوزن، بدا وجهها محدّداً أكثر. من ناحية أخرى، في هذه الفترة باتت حواجبها أعرض وداكنة اللون أكثر.

صور أديل في العام 2016 و2017

صور أديل قبل وبعد Adele تطور جمال أديلصور أديل قبل وبعد Adele تطور جمال أديلفي هذه الفترة، من الملفت أنّها عادت واكتسبت بعض الكيلوغرامات مقارنة مع عام 2015، وقد ظهر ذلك واضحاً على ملامح وجهها. كما أنّها لجأت إلى قصة شعر البوب، واعتمدت اللون الأشقر الداكن.

صور أديل في العام 2019 و2020

صور أديل قبل وبعد Adele تطور جمال أديلصور أديل قبل وبعد Adele تطور جمال أديلصور أديل قبل وبعد Adele تطور جمال أديلصور أديل قبل وبعد Adele تطور جمال أديلفي هذه الفترة، أصبحت Adele حديث السوشيل ميديا، لماذا؟ بسبب صورها التي بيّنت أنها خسرت الوزن بشكل كبير. بحسب مصادر عدة، إن مجمل الكيلوغرامات التي خسرتها منذ التزامها بالرجيم والتمارين الرياضية منذ عام 2015 حتى اليوم، وصل إلى ما يقارب 45 كيلوغرام. في هذه الفترة بالتحديد، يُقال أنّها لجأت إلى رجيم Sirtfood الذي يرتكز بشكل أساسي على تناول مأكولات وشرب عصائر غنيّة ببروتين السيرتين الذي يسرّع عملية الأيض وبالتالي يؤدي إلى حرق الدهون. لكن في المقابل، العديد من متابعينها رجّحوا احتمال خضوعها لعملية جراحية، ساعدتها في الحصول على جسم نحيف. مهما كانت الوسيلة التي اتّبعتها أديل لخسارة الوزن، لا يمكن أن ننكر أن هذا التغيير لاق بها. كما أن ستايل شعرها ومكياجها جعلها تبدو شابة أكثر وعصرية في الوقت عينه. في ما يتعلّق بشعرها، فقد أصبح أطول واعتمدت اللون الأشقر الأفتح.

تفاصيل خسارة أديل للوزن بشكل كبير

صور أديل في العام 2021

صور اديل قبل وبعد 2021صور اديل قبل وبعد 2021

في عام 2021، ما زالت أديل Adele محافظة على شكلها ولم نلحظ تغيّر كبير من الناحية الجمالية، رغم أنها بدت قد اكتسبت القليل من الوزن بعدما خسرت ما يقارب 45 كيلوغرام في السنوات الماضية. بالإضافة إلى ذلك، باتت تعتمد في هذا العام الشعر الطويل بالتموجات الطبيعية.