close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صور شيماء علي قبل وبعد، شاهدي كم تغيّر شكلها

الممثلة شيماء علي التي نالت شهرة واسعة في دول الخليج، وُلدت عام 1981 من والد إيراني وأم كويتية وعاشت معظم حياتها في الكويت. بدأت مشوارها الفني في عام 1999 في مسلسل دروب الشك الذي لعبت فيه دور صغير. استمرّت بلعب الأدوار الصغيرة إلى أن شاركت في مسلسل جرح الزمن عام 2001 حيث إنه يعتبر بدايتها الفعلية في عالم الفن. تزوّجت مرتين، ولديها 3 أولاد. ملامح شيماء علي كانت مختلفة تماماً عن تلك التي تتمتّع بها اليوم، إذ إن هذه التغيّرات قد تكون ناتجة عن بعض التعديلات التجميلية التي قامت بها. من هنا، سنقوم بجولة على صور شيماء علي قبل وبعد، لنرى كيف تطوّر جمالها عبر السنوات، منذ انطلاقتها في عام 1999.

صور شيماء علي قبل وبعد

صور شيماء علي بين عامَيّ 1999 و2000

شيماء علي  شيماء علي قبل وبعد  صور شيماء علي شيماء علي  شيماء علي قبل وبعد  صور شيماء عليشيماء علي  شيماء علي قبل وبعد  صور شيماء علي

إذا عُدنا بالزمن إلى الوراء وتحديداً إلى عامَيّ 1999 و2000، أي إلى المشاركة الأولى لشيماء علي في عمل تلفزيوني، نلاحظ أنّ ملامح وجهها مختلفة تماماً عمّا هي عليه اليوم، ونكاد نظن أنها ليست الشخص نفسه. نرى ملامح بريئة في وجهها الذي كان نحيفاً، لم تكن الخدود والشفاه ممتلئة. كان أنفها كبير وعريض، وحواجبها رفيعة جداً، وكثيفة. أما شعرها فتبدّل لونه بين الأسود والبني، ولكنه كان قصير طوال الوقت.

صور شيماء علي بين عامَيّ 2001 و2002

شيماء علي  شيماء علي قبل وبعد  صور شيماء علي

شيماء علي  شيماء علي قبل وبعد  صور شيماء علي

في عامَيّ 2001، و2002 اختلف شكل شيماء علي عن السنوات السابقة، حيث قامت بتغيير واضح في اللوك. أنفها يبدو وكأنه خضع لعملية تجميل، كذلك حواجبها بدت مشدودة، كما أنها بقيت رفيعة أيضاً. أما بالنسبة إلى شعرها فاعتمدت اللون الأشقر، وقصة شعر بيكسي.

صور شيماء علي بين عامَيّ 2003 و2004

شيماء علي  شيماء علي قبل وبعد  صور شيماء عليشيماء علي  شيماء علي قبل وبعد  صور شيماء عليفي عامَيّ 2003، و2004 لم يختلف شكل شيماء علي كثيراً عن السنوات السابقة، فهي حافظت على اللوك نفسه، ولكن مع تعديل بسيط. لا يزال وجهها نحيف ولم تكن الخدود ممتلئة، ولكن الشفاه أصبحت ممتلئة أكثر، حيث أنها قد لجأت إلى حقن البوتوكس أو الفيلر. بقيت الحواجب رفيعة جداً ومشدودة. من ناحية أخرى، أصبحت تستخدم أسلوب مكياج جديد، لإبراز جمالها. أما بالنسبة إلى شعرها فاعتمدت اللون البني الفاتح، وشعرها أصبح أطول.

صور شيماء علي في عام 2005

شيماء علي  شيماء علي قبل وبعد  صور شيماء علي

شيماء علي  شيماء علي قبل وبعد  صور شيماء علي

في عام 2005 لم يتغيّر شكل شيماء علي عن السنوات السابقة من حيث ملامح الوجه، إلّا أن شعرها أصبح أطول واعتمدت بعض الخصلات الشقراء فيه.

صور شيماء علي في عام 2006

شيماء علي  شيماء علي قبل وبعد  صور شيماء علي

في عام 2006 لم تتغيّر ملامح شيماء علي عن السنوات السابقة. أما بالنسبة إلى الشعر فهي قد اعتمدت الشعر الطويل، واللون الأسود.

صور شيماء علي بين عامَيّ 2007 و2008

شيماء علي  شيماء علي قبل وبعد  صور شيماء علي

لا تزال شيماء علي تحافظ على شكلها مثل السنوات السابقة، أي خدود ممتلئة، شفاه ممتلئة، حواجب رفيعة، شعر أسود طويل. لكن يبدو أنها اتجهت هنا، أكثر فأكثر نحو المكياج القوي.

صور شيماء علي في عام 2009

شيماء علي  شيماء علي قبل وبعد  صور شيماء عليفي هذا العام نلاحظ أن ملامح وجه شيماء علي لم تعد كالسابق أبداً: وجهها لم يعد نحيف، شفتاها أصبحتا أكثر امتلاءً، خدودها أصبحت منتفخة، فكّها بات أعرض، وأنفها تغيّر. هذه التغيّرات تعود على الأرجح إلى عمليّات التجميل وحقن البوتوكس أو الفيلر. أما بالنسبة إلى شعرها، فقد حافظت عليه باللون الأسود وطويل.

صور شيماء علي بين عامَيّ 2010 و2011

شيماء علي  شيماء علي قبل وبعد  صور شيماء علي

شيماء علي  شيماء علي قبل وبعد  صور شيماء علي

لم يتغير شكل شيماء علي عن السنوات السابقة من حيث ملامح الوجه. ولكنها اعتمدت الشعر البني الطويل.

صور شيماء علي بين عامَيّ 2012 و2013

شيماء علي  شيماء علي قبل وبعد  صور شيماء علي

شيماء علي  شيماء علي قبل وبعد  صور شيماء علي

بين عامَيّ 2012 و2013، لم يتغيّر شكل شيماء علي عن السنوات السابقة من حيث ملامح الوجه. ولكنها اعتمدت الشعر البني الغامق، المتوسط الطول.

صور شيماء علي بين عامَيّ 2014 و2015

شيماء علي  شيماء علي قبل وبعد  صور شيماء علي

شيماء علي  شيماء علي قبل وبعد  صور شيماء علي

في بداية العام 2014، كانت لا تزال شيماء علي تحافظ على ملامح الوجه نفسها مثل السنوات السابقة، ولكنها اعتمدت الشعر الأشقر، الطويل والمموّج. في العام 2015 تزوجت للمرة الثانية، وقد لاحطنا تغيير في ملامحها في صور العرس: شفاء ممتلئة، حواجب عريضة، شعر أسود. بعد زواجها أعلنت اعتزالها المجال الفني. ومسحت جميع صورها من تطبيق انستقرام وفيسبوك، واختفت لمدة سنتين تقريباً عن الأضواء، ولم تنشر أي صور جديدة في العامين 2015 و2016.

صور شيماء علي في عام 2017

شيماء علي  شيماء علي قبل وبعد  صور شيماء علي

شيماء علي  شيماء علي قبل وبعد  صور شيماء عليعادت شيماء علي إلى الساحة الفنية بعد اعتزال دام سنتين، من خلال مشاركتها في المسلسل الرمضاني رمانة. شاركت صور جديدة لها، بدت فيها مختلفة جداً عن السنوات السابقة. الفك أصبح محدداً أكثر، الخدود والشفاه ممتلئة بطريقة تناسب وجهها، حواجبها عريضة، وشعرها طويل تبدّل لونه بين البني والأسود.

صور شيماء علي في عام 2018

شيماء علي  شيماء علي قبل وبعد  صور شيماء عليشيماء علي  شيماء علي قبل وبعد  صور شيماء عليفي نهاية عام 2018 أعلنت عن حملها للمرة الثالثة، وشاركت صور لها وهي حامل وبدا واضحاً أن اكتساب الوزن أثر على وجهها الذي أصبح منتفخاً.

صور شيماء علي في عام 2019

شيماء علي  شيماء علي قبل وبعد  صور شيماء علي

شيماء علي  شيماء علي قبل وبعد  صور شيماء عليفي هذا العام أعلنت الممثلة شيماء علي أنها أجرت عملية جراحية لإزالة الفيلر من وجهها، وشدّه كي يبدو أنحف، ونشرت ذلك على انستقرام، وأرادت تشجيع الفتيات اللواتي يخفن من إزالة الفيلر من الوجه لفعل ذلك.

صور شيماء علي في عام 2020

شيماء علي  شيماء علي قبل وبعد  صور شيماء عليشيماء علي  شيماء علي قبل وبعد  صور شيماء علي

قامت شيماء علي في هذا العام بإجراء تقنية فتح العين وتحديد الفك وقد نشرت فيديو لها في عيادة الطبيبة أثناء القيام بذلك على حسابها على انستقرام. هذا الأمر بدا واضح على ملامحها التي تغيّرت عن السنوات السابقة. أمّا بالنسبة إلى الشعر، فاعتمدت الشعر البني، المتوسط الطول.

صور شيماء علي في العام 2021

شيماء علي  شيماء علي قبل وبعد  صور شيماء عليشيماء علي  شيماء علي قبل وبعد  صور شيماء عليبشكلٍ عام لم تتغيّر ملامحها كثيراً، لكنها لجأت إلى تحديد الفك أكثر، وتعريض الحواجب أكثر. كما اعتمدت الشعر البني، المتوسط الطول.