هنا الزاهد  هنا زاهد  هنا الزاهد قبل عملية التجميل الفنانة هنا الزاهد صور هنا الزاهد هنا الزاهد وهي صغيرة  hana el zahedهنا الزاهد، ممثلة مصرية حقّقت نجاح كبير في عمر صغير، إذ في عمر الـ26 سنة، باتت من بين الممثلات الأكثر شهرة. نجمة تتمتّع بملامح جذّابة، استطاعت أن تلفت الأنظار إليها بأعمالها وجمالها. لكن على مرّ السنين، تغيّرات جماليّة عدّة طالت ملامح هنا الزاهد، سواء كانت تتعلّق بشكل وجهها، لون أو قصّة شعرها وغيرها. في هذا المقال، سنعرض صور تظهر مراحل تطوّر جمال النجمة المصريّة عبر السنوات، شاهدي كيف كانت منذ صغرها وكيف أصبح شكلها اليوم.

بالصور، مراحل تطوّر جمال هنا الزاهد عبر السنوات

هنا الزاهد في سنّ الطفولة

هنا الزاهد  هنا زاهد  هنا الزاهد قبل عملية التجميل الفنانة هنا الزاهد صور هنا الزاهد هنا الزاهد وهي صغيرة  hana el zahedهنا الزاهد  هنا زاهد  هنا الزاهد قبل عملية التجميل الفنانة هنا الزاهد صور هنا الزاهد هنا الزاهد وهي صغيرة  hana el zahedفي أكثر من مرّة، نشرت Hana El Zahed على صفحتها الخاصّة على انستقرام صور من طفولتها، برزت ملامحها الناعمة والملفتة. شاهدي هنا الزاهد وهي صغيرة!

هنا الزاهد في سنّ المراهقة

هنا الزاهد  هنا زاهد  هنا الزاهد قبل عملية التجميل الفنانة هنا الزاهد صور هنا الزاهد هنا الزاهد وهي صغيرة  hana el zahedما قد يجهله البعض هو أن هنا الزاهد شاركت في مسلسل يوميات ونيس في عام 2009. عندما شاركت في هذا العمل، كانت النجمة المصرية في سنّ المراهقة وكانت تتمتّع بشعر بنّي آنذاك. هذا وانتشرت على السوشيل ميديا أيضاً صورة أخرى لهنا الزاهد في سنّ المراهقة حيث ظهرت على طبيعتها.

هنا الزاهد عام 2013

هنا الزاهد  هنا زاهد  هنا الزاهد قبل عملية التجميل الفنانة هنا الزاهد صور هنا الزاهد هنا الزاهد وهي صغيرة  hana el zahedفي هذه السنة، إنضمّت Hana El Zahed إلى انستقرام وباتت تنشر صور لها حيث كانت تبلغ من العمر 19 سنة تقريباً. في هذه الفترة، بدّلت النجمة المصرية لون شعرها بين الأحمر والأشقر الداكن.

هنا الزاهد عام 2014

هنا الزاهد  هنا زاهد  هنا الزاهد قبل عملية التجميل الفنانة هنا الزاهد صور هنا الزاهد هنا الزاهد وهي صغيرة  hana el zahedفي هذه الفترة، اختارت هنا الزاهد لون شعر بنّي داكن مع إدخال الخصلات الشقراء إليه، على شكل هايلايت.

هنا الزاهد عام 2015

هنا الزاهد  هنا زاهد  هنا الزاهد قبل عملية التجميل الفنانة هنا الزاهد صور هنا الزاهد هنا الزاهد وهي صغيرة  hana el zahedفي هذه الفترة، بات شعر هنا الزاهد أطول بكثير، كما اختارت أيضاً أن تبدّل في لون الصبغة حيث اعتمدت تارةً الشعر الأحمر وتارةً أخرى الخصلات الشقراء. أمّا بالنسبة لملامح وجه هنا الزاهد، فلاحظنا أنّ أنفها تغيّر بعض الشيء ووجهها بات أنحف بقليل.

هنا الزاهد بين عام 2016 و2017 

هنا الزاهد  هنا زاهد  هنا الزاهد قبل عملية التجميل الفنانة هنا الزاهد صور هنا الزاهد هنا الزاهد وهي صغيرة  hana el zahedهنا الزاهد  هنا زاهد  هنا الزاهد قبل عملية التجميل الفنانة هنا الزاهد صور هنا الزاهد هنا الزاهد وهي صغيرة  hana el zahedفي هذه الفترة، اقتصر لون شعر هنا الزاهد على الأشقر والجذور البنّية الداكنة. كما بات وجهها ممتلئ أكثر، هذا وعند تطبيق المكياج، أصبحت تلجأ إلى محدد الشفاه وذلك بهدف أن تبدو الشفايف أكبر. كذلك، وبالنسبة للحواجب، باتت هنا الزاهد تعتمد موديل طويل وأعرض. صور هنا الزاهد قبل عملية التجميل مختلفة تماماً عمّا هي اليوم!

هنا الزاهد عام 2018

هنا الزاهد  هنا زاهد  هنا الزاهد قبل عملية التجميل الفنانة هنا الزاهد صور هنا الزاهد هنا الزاهد وهي صغيرة  hana el zahedهنا الزاهد  هنا زاهد  هنا الزاهد قبل عملية التجميل الفنانة هنا الزاهد صور هنا الزاهد هنا الزاهد وهي صغيرة  hana el zahedعندما نرى صور هنا الزاهد قبل وبعد عام 2018، نلاحظ أن تغيّر واضح طال ملامحها. على ما يبدو أنها لجأت إلى عملية الأنف، تكبير الشفاه وتبييض الأسنان. عندما تشاهدين هنا الزاهد قبل عملية التجميل وبعد، ستلاحظين الفرق. كما أن تغيّرات واضحة طالت شعرها حيث لجأت إلى الخصلات الحمراء النحاسيّة وتحديداً في فيلم بني آدم.

هنا الزاهد عام 2019: تغييرات واضحة طالت ملامحها

هنا الزاهد  هنا زاهد  هنا الزاهد قبل عملية التجميل الفنانة هنا الزاهد صور هنا الزاهد هنا الزاهد وهي صغيرة  hana el zahedهنا الزاهد  هنا زاهد  هنا الزاهد قبل عملية التجميل الفنانة هنا الزاهد صور هنا الزاهد هنا الزاهد وهي صغيرة  hana el zahedفي هذه الفترة، التغيّرات التي طالت ملامحها باتت واضحة بشكلٍ ملفت! أنفها تغيّر كثيراً، حواجبها أصبحت أعرض، شفاهها باتت أكثر امتلاءً. أمّا بالنسبة لشعرها، فهي بدّلت أيضاً اللوكات حيث لجأت إلى الشعر الأشقر القصير والطويل، وفي مسلسل الواد سيد الشحات اعتمدت الشعر الأسود المستعار مع الضفائر والشعر الأشقر القصير.

هنا الزاهد عام 2020

هنا الزاهد  هنا زاهد  هنا الزاهد قبل عملية التجميل الفنانة هنا الزاهد صور هنا الزاهد هنا الزاهد وهي صغيرة  hana el zahedهنا الزاهد  هنا زاهد  هنا الزاهد قبل عملية التجميل الفنانة هنا الزاهد صور هنا الزاهد هنا الزاهد وهي صغيرة  hana el zahedبين عام 2019 و2020، لم تتغيّر ملامح Hana El Zahed كثيراً، لكن شفاهها باتت أكثر امتلاءً بعد. الجدير ذكره أنها تتقن بعض الحيل في المكياج التي تبرز جمالها، على سبيل المثال، تطبّق الروج الحيادي لتبدو شفاهها ممتلئة أكثر، وتلجأ إلى الكونتورينغ لتحديد أنفها. كما أنّها لا تتخلّى عن المسكارا لتطويل رموشها وإبراز جمال عيونها الملوّنة. بالنسبة إلى لون شعرها، فتتراوح تدرّجات الصبغة التي تلجأ إليها بين الأشقر والبنّي. 

هنا الزاهد عام 2021

هنا الزاهد  هنا زاهد  هنا الزاهد قبل عملية التجميل الفنانة هنا الزاهد صور هنا الزاهد هنا الزاهد وهي صغيرة  hana el zahedهنا الزاهد  هنا زاهد  هنا الزاهد قبل عملية التجميل الفنانة هنا الزاهد صور هنا الزاهد هنا الزاهد وهي صغيرة  hana el zahedهنا الزاهد  هنا زاهد  هنا الزاهد قبل عملية التجميل الفنانة هنا الزاهد صور هنا الزاهد هنا الزاهد وهي صغيرة  hana el zahed

في عام 2021، قامت هنا الزاهد بتفتيح لون شعرها، حيث اعتمدت لون الشعر الأشقر والطويل، كما أنها لجأت أيضاً إلى تسريحة التموّجات الطبيعية. ما عدا ذلك، لم نلحظ أي تغيير كبير طال ملامحها مقارنةً مع العام الماضي.