close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالصور والفيديو، مراحل تطوّر جمال وفاء الكيلاني عبر السنين


وفاء الكيلاني مقدّمة برامج وإعلاميّة، تميّزت بأسلوبها البسيط والأنيق، قصّات شعرها القصيرة وملامحها الناعمة. عند مشاهدة صور وفاء الكيلاني في السنوات الأخيرة، لا نلاحظ اختلاف كبير بشكلها. لكن ما إن نعود أكثر الى الوراء، يصبح التغيير أوضح. في ما يلي جمعنا لك صور قديمة لوفاء الكيلاني تظهر الفرق الكبير الذي طال شكلها.

تغيّر شكل وفاء الكيلاني عبر السنين

لو نظرنا إلى وفاء الكيلاني بين الأمس واليوم نلاحظ أنه رغم التغييرات التي أجرتها في مظهرها إلّا أنها ما زالت تحافظ على نفس ملامح الوجه تقريباً.
عندما نقارن صورها القديمة بتلك الجديدة نلاحظ أنها قامت بعمليّة تجميل لأنفها، ما غيّر شكلها وجعلها تبدو أصغر بسنوات. كما لاحظنا أن شكل حواجبها اختلف. في البداية كان حواجبها رفيعة لكن اليوم تتمتع بحواجب كثيفة وممتلئة.

كما نلاحظ في الصور أن قصّة شعر وفاء الكيلاني المفضّلة هي الشعر القصير، الذي اعتمدته في أكثر الأوقات، مع التغيير بعض الشيء بين الحين والآخر. ففي صورها من العام 2009 نلاحظ أنها كانت تعتمد نفس قصّة الشعر التي تعتمدها اليوم، وركّزت حينها على الشعر البني. في العام 2014 لجأت إلى الشعر الأقصر وبدأت بإدخال بعض الخصلات الفاتحة إلى شعرها. سنة 2015 كانت سنة التعديلات لوفاء الكيلاني، حيث اعتمدت الشعر المتوسّط الطول مع الغرّة الأماميّة. كما نلاحظ تغيّر في لون شعرها الذي أصبح يميل إلى البني الفاتح جدّاً.

بين العام 2015 و2016، فرق كبير في الشكل طال شكل وفاء الكيلاني: أصبحت ملامحها حادّة بعض الشيء، تغيّر أسلوبها فبات عصريّ أكثر وأصبحت تشبه وفاء الكيلاني التي نعرفها اليوم أكثر.
بين سنة 2016 و2019 لا يظهر أي تعديل واضح في شكل وفاء الكيلاني، حتّى أنه بالكاد يمكن تفرقة الصور والسنين عن بعضها. ففي العام 2016 غيّرت في لون شعرها عدّة مرّات. اعتمدت الشعر البنيّ القصير تارةً والشعر الذي يتداخل فيه خصلات شقراء تارةً أخرى. في العام 2017 لم تكن وفاء الكيلاني ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن من خلال الصور القليلة يبدو أنها اختارت قصّة الشعر القصير والبنيّ في هذه الفترة.
في العام 2018 و2019 حافظت وفاء الكيلاني على نفس قصّة الشعر، حتّى أنها لم تغيّر أسلوبها في المكياج أو الأزياء.

في العام 2020، وبأوّل صورة تنشرها عبر حسابها الخاص على انستغرام، ظهرت وفاء الكيلاني بشكلٍ مختلف بعض الشيء. لم تشير إلى خضوعها لأي عمليّة تجميل، لكن بحسب هذه اللقطة يبدو أنها قامت بنفخ شفاهها أكثر. أمّا في العام 2021، وبحسب صورة وفاء الكيلاني الأخيرة، فإن ملامح وجهها لم تتغّير بالنسبة للعام الماضي إلّا أنها اعتمدت مكياج خفيف، إلّا أن شعرها بدا أطول وقامت بصبغه، حيث أصبح لونه متدرّج بين البني والأشقر فاتح.

بالصور، مراحل تطوّر جمال وفاء الكيلاني

صور وفاء الكيلاني بين عامَي 2000 و2008

صور وفاء الكيلاني قبل وعد صور وفاء الكيلاني قبل وعد صور وفاء الكيلاني قبل وعد صور وفاء الكيلاني قبل وعد صور وفاء الكيلاني قبل وعد صور وفاء الكيلاني قبل وعد صور وفاء الكيلاني قبل وعد صور وفاء الكيلاني قبل وعد

صور وفاء الكيلاني عام 2009

صور وفاء الكيلاني قبل وعد صور وفاء الكيلاني قبل وعد

صور وفاء الكيلاني عام 2012

صور وفاء الكيلاني قبل وعد صور وفاء الكيلاني قبل وعد

صور وفاء الكيلاني عام 2014

صور وفاء الكيلاني قبل وعد صور وفاء الكيلاني قبل وعد صور وفاء الكيلاني قبل وعد صور وفاء الكيلاني قبل وعد

صور وفاء الكيلاني عام 2015

صور وفاء الكيلاني قبل وعد صور وفاء الكيلاني قبل وعد صور وفاء الكيلاني قبل وعد

صور وفاء الكيلاني عام 2016

صور وفاء الكيلاني قبل وعد صور وفاء الكيلاني قبل وعد صور وفاء الكيلاني قبل وعد

صور وفاء الكيلاني عام 2017

صور وفاء الكيلاني قبل وعد صور وفاء الكيلاني قبل وعد

صور وفاء الكيلاني عام 2018

صور وفاء الكيلاني عام 2017صور وفاء الكيلاني عام 2017

صور وفاء الكيلاني عام 2019

صور وفاء الكيلاني عام 2019صور وفاء الكيلاني عام 2019

صور وفاء الكيلاني عام 2020

صور وفاء الكيلاني عام 2019صور وفاء الكيلاني عام 2019

صور وفاء الكيلاني عام 2021

صور وفاء الكيلاني عام 2021

صور وفاء الكيلاني عام 2021



صور وفاء الكيلاني عام 2022

بالصور والفيديو، مراحل تطوّر جمال وفاء الكيلاني عبر السنينبالصور والفيديو، مراحل تطوّر جمال وفاء الكيلاني عبر السنينبالصور والفيديو، مراحل تطوّر جمال وفاء الكيلاني عبر السنين