بعد انجابها لطفلها كريستيانو منذ بضعة أشهر، حرصت النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور على استعادة رشاقتها وذلك من خلال ممارسة الرياضة، إذ لاحظ المتابعين أنها غالباً ما تنشر على صفحتها الخاصّة على انستقرام فيديوهات وهي تقوم ببعض التمارين برفقة شاب. 

من هنا، كشف برنامج Trending على قناة Mbc، عن تفاصيل النظام الرياضي التي تتبعه Cyrine Abdel Nour وذلك ضمن مقابلة مع نفس الشاب الذي تبيّن أنه مدرّبها الرياضي ويدعى غابي الدايه.

في التفاصيل، تحدّث Gaby Daye عن المراحل الأولى التي اقتصرت فقط على تمارين التمدد والكارديو، وذلك بهدف تقوية العضلات شيئاً فشيء وخسارة الوزن من دون أي أذى. كما أن هذه المرحلة استطاعت أن تساعد سيرين عبدالنور على أن تتأقلم مع هذا النظام الرياضي.

من ثم، عمل المدرّب الرياضي على تقوية الجزء الأسفل من الجسم من خلال شدّ العضلات، بالإضافة إلى تصحيح وضعية الظهر والأكتاف، ليكمل من بعدها التمارين الكاملة لكي تستعيد سيرين عبدالنور رشاقتها. 

كما أشار أنها تتردد إلى النادي الرياضي 3 إلى 4 مرّات في الأسبوع، نظراً لإنشغالتها العائلية والفنيّة، فتنظيم الوقت بين كل هذه الإرتباطات ليس بأمر سهل.

من ناحية أخرى، أشار غابي الدايه إلى أن زوج سيرين عبدالنور هو الذي شجّعها ودفعها لممارسة الرياضة لكي تستعيد نحافتها بعد الولادة ولتحافظ على جسم رشيق، مضيفاً إلى أن فريد رحمة (زوج سيرين عبدالنور) يتمرّن أيضاً معه في نفس النادي.

شاهدي أدناه فيديو المقابلة مع مدرّب سيرين عبدالنور غابي الدايه. 



اقرئي أيضاً: أحلام تكشف حقيقة خسارتها للوزن بعيداً عن عمليّة تكميم المعدة!

خلطات وطرق طبيعية تلجأ إليها النجمات العربيات لبشرة نضرة وشابة