close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، نجمات سيستوقفكِ الشبه الصادم بينهنّ


"يخلق من الشبه أربعين": مقولة تتردّد على مسامعنا دائماً. هذا المثل ينطبق تماماً على العديد من النجمات. بعضهنّ متشابهات في أسلوبهنّ وتحديداً من ناحية التسريحة والمكياج، أمّا البعض الآخر فالشبه كان واضحاً من خلال ملامح الوجه من الحواجب إلى العيون وصولاً إلى الشفاه. في ما يلي جمعنا لك نجمات سيستوقفكِ الشبه الصادم بينهنّ. شاهدي الفيديو أعلاه وتابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

الشبه بين هند صبري وديمي لوفاتو

شبه كبير يجمع بين الممثلة التونسية هند صبري والنجمة الأميركية ديمي لوفاتو، يلفت انتباه أي مشاهد يعرف النجمتين. يرى البعض أن المغنّية العالمية Demi Lovato تحمل ملامح عربيّة ما يجعلها تشبة هند صبري أكثر فأكثر، في المقابل أجمع عدد كبير من المتابعين أن أكثر ما يجمعهما هو الضحكة وتقاسيم الوجه الممتلئ والمحدد في نفس الوقت. من خلال الصورة في الفيديو، يظهر أيضاً الشبه الكبير بين النجمتين من الجنب وتحديداً الحنك المحدّد والخدود الممتلئة، وحتّى في العيون والشفاه.

الشبه بين منة عرفة وسيلينا غوميز

الممثلة المصريّة منة عرفة تتمتع بجمال ناعم وبملامح جذابة. لفتت الأنظار إليها منذ طفولتها وما لبثت أن كبرت حتى تغيّرت بعض الملامح في وجهها، ومنذ حينها بدأ الجمهور بالمقارنة بينها وبين المغنيّة العالميّة Selena Gomez لتقاسمها معها العديد من النقاط الجماليّة بدءً من الوجه الدائري الى الأنف الدقيق والعيون الصغيرة البنيّة، وحتى في لون الشعر. في العديد من الصور نلاحظ الشبه الكبير حتّى في التسريحات والمكياج، فربما منة عرفة تستوحي من شبيهتها سيلينا غوميز في الكثير من الأوقات.

الشبه بين الملكة رانيا وسيندي كروفورد

إلى جانب نشاطها في المجال الميدانيّ والاجتماعيّ، تُعدّ ملكة الأردن رانيا العبدالله من أكثر الملكات العربيّات جمالاً وجاذبيّة. أما Cindy Crawford فما زالت تزداد رونقاً كلّما تقدّمت في العمر. كلاهما يتمتعان بجمال أخّاذ، لكن هل لاحظت مدى التشابه بين ملامحهما؟ إضافةً الى الشعر المتشابه في اللون والخصلات الذهبيّة، أكثر ما يجمعهما هو شكل الوجه والملامح كالعيون الواسعة والحواجب المحددة، كما شكل الفم والابتسامة.

الشبه بين منى زكي وساندرا بولوك

منذ بدايات الفنانة المصريّة منى زكي، سارع المتابعون الى تشبيهها بنجمة هوليوود Sandra Bullock. رغم وجود اختلاف في بعض تفاصيل الوجه، إلّا أن الملامح الناعمة التي توحي بالبراءة جمعت بين الاثنتين. لم يقف الشبه الذي يجمع الممثلة المصرية والنجمة عند الملامح فقط، بل وصل إلى إعتبار البعض أن منى زكي تتعمّد تقليد إطلالات ساندرا بولوك، ليس هذا فحسب، ولكن أيضاً في طريقة الأداء في التمثيل.

الشبه بين نادين نجيم وياسمين صبري

صحيح أن نادين نجيم وياسمين صبري تتشاركان بعض الملامح الجماليّة، إلّا أن الشبه بات أوضح بعد رؤية صورة الاثنتين بالعدسات اللاصقة. منذ فترة ظهرت ياسمين بعدسات لاصقة ملونة في صورة عبر صفحتها على انستقرام لتعلن أنها سوف تصبح الوجه الإعلاني لشركة عدسات لاصقة. إطلالة ياسمين صبري أثارت الكثير من الجدل وذلك لشبهها الكبير في هذه الصورة تحديداً بالنجمة اللبنانية نادين نجيم.