ضمن حفل ضخم ومبهر، وتحت شعار "جمع آسيا معاً"، تم افتتاح بطولة كأس آسيا 2019، وذلك في أبو ظبي على ستاد مدينة زايد الرياضية، بحضور آلاف المشجعين. شهدت إفتتاحية المباراة الأولى التي جمعت منتخبي البحرين والإمارات، على مجموعة من الفقرات الغنائية أهمها أوبريت " زانها زايد" الذي قدّمه النجوم بلقيس فتحي، حسين الجسمي وعيضة المنهالي.



من هنا، لا يمكننا غضّ النظر عن إطلالة بلقيس فتحي الراقية والتي تعكس أسلوبها. فقد اعتمدت، فستان مطرّز بالكامل بالحبيبات الذهبيّة والفضيّة البرّاقة مع حركة عند الخصر، حددّت منحنيات هذه المنطقة. عندما ترين الوشاح الطويل من نفس تطريزات الفستان والذي تداخل مع التصميم، ستدركين حتماً أنه مستوحى من الزيّ الهنديّ الرسمي. هو فعلاً كذلك، كونه من توقيع مصمم ملابس أشهر نجمات بوليوود Faraz Manan، لتصبح بلقيس فتحي أول فنانة عربيّة ترتدي من تصاميمه. لم تخلو إطلالة بلقيس فتحي من عنصر الفخامة، خاصةً مع انتقائها لمجوهرات Bulgari التي تميّزت بالأحجار الملوّنة الكبيرة.


من الناحية الجماليّة، اختارت Balqees Fathi مكياج عيون سموكي مع أحمر شفاه باللون الحيادي، من تنفيذ خبيرة التجميل البحرينية Safa Al Mussalem، ليزيدها سحراً وجمالاً. كما اكملت إطلالتها بتسريحة شعر على شكل كعكة منخفضة، بأنامل مصفف الشعر اللبناني Tony El Mendelek .



بالعودة إلى العروض الفنيّة في حفل افتتاح كاس اسيا 2019، فقد شارك فيها حوالي 600 عارض محترف من مختلف الدول، فضلاً عن حضور عدد من قارعي الطبول والراقصين، الذين قدّموا جميعاً لوحات فنيّة مبهرة، أشعلت حماس الجمهور. 

من ناحية أخرى، وبعد الإعلان عن تاريخ إفتتاح بطولة كاس اسيا 2019، أقدمت العديد من النجمات على تقديم الدعم لمنتخبات بلادهنّ التي ستشارك في المباريات، وذلك من خلال نشر رسائل تشجيعيّة عبر انستقرام، من أبرزهنّ النجمات السوريات سلافة معمار، سلاف فواخرجي وزينة يازجي زوجة الممثل السوري عابد فهد.  









اقرئي أيضاً: نجوى كرم في إطلالة جريئة بمناسبة تعاقدها مع روتانا

بالفيديو، مدرّب سيرين عبدالنور يكشف كيف استعادت رشاقتها بعد الولادة!