close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

حيلة في المكياج من نجمتكِ المفضّلة: شوق الهادي تسلّط الضوء على عينيها وتعمل على إبراز شفتيها

بعيداً عن كلّ أعمالها الفنية التي قامت بها الممثلة الكيوتية شوق الهادي، وبعيداً عن حياتها الشخصية التي كانت حديث الجميع سابقاً، سنسلّط اليوم الضوء في هذا المقال على حيلتين جماليتين تتّبعهما في المكياج. هاتان الخدعتان تقوم بهما شوق الهادي في معظم الأحيان، بهدف إعطاء مدى لعينيها وتسليط الضوءعلى شكلهما المسحوب، ناهيك عن إبراز حجم شفتيها أكثر فأكثر.

في الواقع، لاحظنا من خلال تصفّحنا لصور شوق الهادي على إنستقرام، أنّها واحدة من النجمات اللواتي يتقن فنّ تطبيق مكياج العيون الذي يتناسب مع شكل عينيها المسحوب، فهي تعرف تماماً كيف تبرز جمالهما بشكل طبيعي وغبر مبالغ به. من جهة أخرى، تقوم شوق الهادي بإبراز شفتيها وذلك من خلال تطبيق أحمر شفاه وقلم التحديد اللذين يليقان بلون بشرتها.

مكياج شوق الهادي: حيلتها في توسيع عينيها وإضاءتهما

من خلال تصفّح صور شوق الهادي عبر السوشيل ميديا، ستلاحظين أنّها دائماً ما تطبّق الآيشادو ذي الألوان الترابية التي تمنح عينيها مدى أوسع ممّا هي عليه. كما أنّها تلجأ إلى وضع القليل من ظلال العيون باللون البيج تحت أسفل الحاجب، وذلك بهدف الحصول على عيون مضيئة. في الواقع، إن تطبيق لوناً فاتحاً مثل البيج وخصوصاً البيج أسفل الحاجب، هي حيلة كفيلة في عكس الإضاءة إلى العيون وتفتيح المنطقة العلوية الثابتة من الجفن.
إضافة إلى ذلك، هي لا تتخلّى في معظم إطلالاتها عن الماسكارا التي تساعدها أيضاً في تكبير عينيها وإبرازهما أكثر.
هذه الحيل التي تقوم بها شوق الهادي، تعمل على إضاءة عينيها وجعلهما مسحوبتين أكثر وذلك بطريقة ملفتة.

مكياج شوق الهادي: حيلتها في إبراز شفتيها

على ما يبدو أن شوق الهادي لا تخرج من المنزل من دون تطبيق أحمر الشفاه الذي يبرز شفتيها الكبيرتين. تختار عادة روج باللون البني الحيادي. هذا اللون يليق ببشرة شوق الهادي من دون شكّ، إذ تتمتّع ببشرة حنطية. إضافة إلى ذلك، تقوم شوق الهادي باستخدام قلم تحديد الشفاه فوق الشفة العليا، لتخلق حجماً مضاعفاً للفم. لكنها لا تلجأ إلى أي لون ، بل تختار قلم تحديد الشفاه ذي لون داكن أكثر من لون الروج الذي تطبّقه.

مكياج شوق الهاديمكياج شوق الهاديمكياج شوق الهاديمكياج شوق الهادي

مكياج شوق الهاديمكياج شوق الهاديمكياج شوق الهادي