close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

5 حيل مكياج تلجأ إليها نور الغندور من أجل سحب العين وتوسيعها

5 حيل مكياج تلجأ إليها نور الغندور من أجل سحب العين وتوسيعهاعلى مرّ السنوات استطاعت نور الغندور أن تسرق الأنظار بفضل موهبتها، جمالها وستايلها الملفت. هي من النجمات اللواتي ينشرن الكثير من الصور على انستغرام، ومن خلال هذه اللقطات لاحظنا أنها تتبع بعض الحيل في تطبيق مكياج العيون تحديداً من أجل سحب العين وتوسيعها سواء كان باستخدام الايلاينر، الكحل أو غيرها. من هنا، بمناسبة عيد ميلادها سنعرّفكِ اليوم على خطوات تتبعها نور الغندور لحسب العين وتوسيعها، طبّقيها أنتِ أيضاً في المرّة المقبلة.

صور نور الغندور قبل وبعد

5 حيل مكياج نور الغندور من أجل سحب العين وتوسيعها

1- تطبّق كحل ابيض داخل العين لتبدو أوسع

تطبيق كحل ابيض داخل العين هو من أكثر الاستخدامات الشائعة لهذا المستحضر من أجل تكبير العين وإبرازها أوسع. نور الغندور تلجأ إلى هذه الخطوة في الكثير من لوكّاتها الجمالية لتبرز العين أوسع. إذا أردت اتّباع هذه الحيلة أنتِ أيضاً، فكلّ ما عليكِ فعله هو وضع الكحل الأبيض داخل مدمع العين بعد الانتهاء من تطبيق مكياج العيون، كي يحافظ على لونه ولا يندمج مع باقي الألوان. يمكنكِ تطبيق القليل منه على خط الرمش السفلي لإبراز العين بعد أوسع وأكبر.

استخدامات كثيرة للكحل الأبيض لم تعرفي بها من قبل

نور الغندور نور الغندور قبل وبعد صور نور الغندورنور الغندور نور الغندور قبل وبعد صور نور الغندور
2- تلجأ إلى الرموش الكثيفة عند الزاوية الخارجية لسحب العين

تطبيق الرموش الاصطناعية هو من أكثر الخطوات التي تساعد في توسيع العين، لكن تأثيرها يختلف بحسب شكلها ووضعية الشعيرات. نور الغندور مثلاً تلجأ بكثرة إلى الرموش الاصطناعية الكثيفة عند الجانب والتي تساعد في رفع وسحب العين وإبرازها أكبر خصوصاً عند الزاوية الخارجية.

4 أنواع من الرموش الصناعية والطريقة الصحيحة لتركيبها

5 حيل مكياج تلجأ إليها نور الغندور من أجل سحب العين وتوسيعها5 حيل مكياج تلجأ إليها نور الغندور من أجل سحب العين وتوسيعها

3- تطبّق ايشادو فاتح على كامل الجفن لتوسيع العين

من الخطوات الشائعة في المكياج هي تعديل أو تغيير شكل العين نسبياً باستخدام الايشادو. في الواقع، طريقة وضع ظلال العيون ممكن أن تظهر العين أوسع أو أصغر. يبدو أن نور الغندور تحاول تكبير العين من خلال تطبيق المكياج، ولتحقق هذا الهدف تطبّق ايشادو فاتح على كامل الجفن لتعطي وهم بمدى أكبر للعين. بعد تطبيق ظلال العيون الفاتح من الضروري وضع لون بني انتقالي في كسرة العين لتحديدها أكثر وإبراز الايشادو الفاتح.

5 حيل مكياج تلجأ إليها نور الغندور من أجل سحب العين وتوسيعها

5 حيل مكياج تلجأ إليها نور الغندور من أجل سحب العين وتوسيعها

4- تطبّق الايلاينر من خط الرمش السفلي لسحب العين

عند تطبيق الايلاينر ترسم نور الغندور خط كحل من الرمش السفلي وتقوم بحسبه من الزاوية الخارجية نحو الحاجب، من بعدها تكمل رسمة الجانح على خط الرمش العلوي. هذه الخطوة تعطي وهم بعيون مسحوبة أكثر. عند تطبيق هذه الحيلة، من الضروري وضع ايشادو بني على خط الرمش السفلي ودمجه قليلاً مع الايلاينر كي لا يظهر بشكل بارز وبالتالي يخرّب مكياج العيون.

5 حيل مكياج تلجأ إليها نور الغندور من أجل سحب العين وتوسيعها

5- تطبّق ايلاينر في مدمع العين لسحب العين

حيلة أخرى تلجأ إليها نور الغندور لتبرز عينها مسحوبة أكثر وهي رسم ايلاينر عند مدمع العين. للقيام بهذه الخطوة يمكن الاستعانة بقلم كحل، ايلاينر أو حتى ايشادو بني أو أسود وتحديد مدمع العين. هذه الخطوة تساعد في سحب العين إلى الداخل أكثر وعند وضع الايلاينر تظهر مسحوبة أكثر.

نور الغندور نور الغندور قبل وبعد صور نور الغندورنور الغندور نور الغندور قبل وبعد صور نور الغندور